الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفيزا الكندية

استفسار عن الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohmed1442
    Mohmed1442

مبتعث جديد New Member

Mohmed1442 كندا

Mohmed1442 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة UBC
    • UBC
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

June 9th, 2015, 01:12 AM

السلام عليكم

لدي استفسار واحد
    حاليلاً انا املك فيزا وتصريح دراسة ينتهون مع نهاية شهر نوفمبر هاذي السنة
    تصريح الدراسة مخصص لمعاهد اللغة وانا انتهيت من اللغة ورجعت الى السعودية وعندي قبول من الجامعة
    الجماعة تطلب اني اغير تصريح الدراسة الى المرحلة الجامعية, هل يمديني اغير التصريح من داخل السعودية وكم المدة الي تستغرقها مع العلم بداية دراستي في منتصف شهر اغسطس
    اخاف اجدد التصريح و الفيزا من السعودية و تاخذ مدة اطول من المتوقع وتبدأ الدراسة في كندا وانا ماوصل الي التصريح او الفيزا.
    السؤال اقدر اخذ تصريح اخر من الاوفيسر في المطار عند دخولي الى كندا او يجب ان اخذه قبل الذهاب الى كندا.

ارجو الإفادة مع الشكر لانه يجب حضوري للدراسة مع اول يوم.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    السلام عليكم

لدي استفسار واحد
    تصريح الدراسة مخصص لمعاهد اللغة وانا انتهيت من اللغة ورجعت الى السعودية وعندي قبول من الجامعة
    الجماعة تطلب اني اغير تصريح الدراسة الى المرحلة الجامعية, هل يمديني اغير التصريح من داخل السعودية وكم المدة الي تستغرقها مع العلم بداية دراستي في منتصف شهر اغسطس
    اخاف اجدد التصريح و الفيزا من السعودية و تاخذ مدة اطول من المتوقع وتبدأ الدراسة في كندا وانا ماوصل الي التصريح او الفيزا.
    السؤال اقدر اخذ تصريح اخر من الاوفيسر في المطار عند دخولي الى كندا او يجب ان اخذه قبل الذهاب الى كندا.

وعليكم السلام اذا انتهى تصريحك لازم تجدد في السعودية ياخذ تقريبا شهر ونص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    السلام عليكم

لدي استفسار واحد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يمديك تجدد التصريح مع الفيزا من السعودية .. انصحك تقدمها ( اون لاين ) اسرع تاخذ تقريبا ( 4 ) اسابيع الي ( 6 ) وانصحك تبداء من الان

من المطار في وضعك الحالي من دون تجديد ما راح يعطيك شي

انا اشوف طالما انت في السعودية وعندك وقت كافي جدد تصريحك وفيزتك ورووح بالسلامة

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يمديك تجدد التصريح مع الفيزا من السعودية .. انصحك تقدمها ( اون لاين ) اسرع تاخذ تقريبا ( 4 ) اسابيع الي ( 6 ) وانصحك تبداء من الان

من المطار في وضعك الحالي من دون تجديد ما راح يعطيك شي

انا اشوف طالما انت في السعودية وعندك وقت كافي جدد تصريحك وفيزتك ورووح بالسلامة

بالتوفيق
    طيب ايش الاوراق الي احتاجها وكيف اقدم اون لاين
    ويمديني اجدد الاثنين مع بعض او اجدد التصريح اول وبعدين الفيزا

شكرً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    طيب ايش الاوراق الي احتاجها وكيف اقدم اون لاين
    ويمديني اجدد الاثنين مع بعض او اجدد التصريح اول وبعدين الفيزا

شكرً
    تحتاج قبول الجامعة

الضمان المالي

وفي نموذجين تعبيهم

صورة الجواز

صورة شخصية

نعم الاثنين انت تقدم على فيزة دارس والتصريح تاخذه من المطار كالعادة

وهذا الموقع

Apply online

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    اذا سويت المعلومات الي في الفيديو وين اودي جواز السفر؟
    ومن ين اخذه اذا وديته
    حاليلاً انا في جدة
    اول ماتخلص تجيك رسالة على الايميل تروح تبصم .. محلهم في المحمدية شارع الامير سلطان .. وبعد التبصيم تنتظر رسالة ثانية عشان توديلهم الجواز .. وبعدها تنتظر رسالة عشان تستلم جوازك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmed1442
    معليش مافهمت اذا قدمت على تصريح الدراسة حاخذه من المطار او حيرسلوه لي؟
    وكيف اقدم على تجديد الفيزا؟او اجرائتها مشابها لي التصريح
    انت تقدم على فيزة طالب ومع الفيزا يعطوك خطاب او يرسل الخطاب عن طريق الايميل تسلم هذا الخطاب في المطار في كندا ويعطوك التصريح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.