الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااجل بخصوص الفيزا الدراسية الكندية

استفسار عاااجل بخصوص الفيزا الدراسية الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aziz_
    aziz_

مبتعث جديد New Member

aziz_ غير معرف

aziz_
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

June 13th, 2015, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا باطلع بعثة لمدة ستة شهور لدراسة اللغة الانجليزية في كندا ( تورنتو )
    في معهد EF
    العمل متكفل بدراستي
    عندي خطاب ضمان مالي وعندي خطاب قبول المعهد

بس ماحصلت في النت اي معلومات تفيدني عن الاوراق المطلوبه ومقاسات الصور الشخصية للتقديم على الفيزا الدراسية
    وماحصلت معلومة تفيدني عن طريقة تعبئة الابلكيشن وكيفية حجز موعد في مركز التأشيرات الموحد واذا هالمركز يعفيني من الشيك المصدق

دراستي تبدأ 3 اغسطس يعني بعد اقل من شهرين

ممكن احد يفيدني ويساعدني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/ وانا عندي مشكله ياخوان ابيكم تلقون لي حل

اود ان اطرح لكم مشكلتي مع السفاره الكنديه حبيت ادرس على حسابي الخاص لكندا وقدمت اوارقي كامله لمكتب مع كشف حساب ب90000ريال وتم الرفض بحجة ان المبلغ غير كاف لدراسة والتنقلات رحت لمكتب ثاني بنفس الاوراق قالي انت اخطيت يوم قدمت بقبول الجامعه قدم بقبول المعهد قدمت بقبول المعهد اولاين وبنفس المالي وفوقها ضمان راتبي بانه سيصراف لي كامل اثناء دراستي بالخارج موثق من العمل وتفاجاءت باالرد مثل الصاروخ في اقل من 4 ايام والحين يقولولون اصحاب المكاتب باقي لك محاوله اخيره اذا جاء الرفض مايحق لك تقدم الا بعد 6 شهور وانا بتزوج بعد رمضان وزجتي تشتغل في الملحقيه الثقافيه في كندا متعاقده لازم اروح عندها سنتين على الاقل لين تترسم والا ما ابي كندا بس مجبور عليها قلت بدل ما اروح مع زوجتي ضيف شرف اتعلم واستفيد وياليت ياشباب الي يقدر يساعدني لايبخل علينا الله يجزاكم عنا خير الجزاء وشكر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.