الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكندية

الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo.battal
    abo.battal

مبتعث جديد New Member

abo.battal أستراليا

abo.battal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Management Information System , بجامعة ny
    • ny
    • Management Information System
    • ذكر
    • ny, ny
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

October 6th, 2015, 08:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء

ارغب بالذهاب لكندا لتقوية اللغة وممارستها لمدة شهرين او ثلاثه كااقصى حد لاني سوف اقوم بدراسة الجامعة في السعودية تعليم عن بعد والدراسة تعتمد على قوة اللغة الانجليزية

ماهي نوع الفيزا التي اقوم بالتقديم عليها

وانا موظف حكومي وحاخذ اجازة من رصيد اجازاتي يعني الراتب يكون ينزل في الاجازة وانا اللي راح اصرف على نفسي في السفر ايش الطلبات اللي لازم اوفرها لهم

وكم المدة المناسبة للتقديم على الفيزا قبل الذهب على الدراسة لان موعد الدراسة التقريبي سوف يكون شهر 08/2016

وجزاكم الله الف خير
  2. وعليكم السلام .. سأحاول الافاده بما اعرفه.. بالنسبه للفيزا الكنديه اما سياحيه ومدتها ٦ أشهر كحد أقصى ولكن خلالها لن تتمكن من الدراسه الا part time .. او فيزا دراسيه مدتها سنه وقابله للتجديد وطبعا هذه تتمكن من الدراسه بها بشكل مكثف و full time ..

المده المناسبه التقديم على الفيزا برأيي قبل السفر بشهرين او ٣ .. علما بان الفيزا الكنديه تستغرق على الاقل ٣ أسابيع لصدورها وقد تستغرق اكثر بحسب الإجراءات لكل متقدم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.