الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة study permit and visa canada

مساعدة study permit and visa canada

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالاله الدوسري
    عبدالاله الدوسري

مبتعث جديد New Member

عبدالاله الدوسري السعودية

عبدالاله الدوسري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • كيمياء
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

November 15th, 2015, 12:18 PM

السلام عليكم جميعا !!

ابي مساعد لاني والله اني ضايع من كثر الكلام .
    عملت كل الاجراءت و الحمد الله .
    اول شي تم تجديد الجواز والحمد الله .
    عندي الفيزا والستدي بيرمنت انتهت من تاريخ 29 اكتوبر 2015 . قدمت اولان يوم 20 اكتوبر 2015 علي الفيزا فقط . انتظرنت فجاني الرد يوم 13 نوفمبر 2015 . تم رفض واسباب الرفض.
    علما بدا دراستي الجامعيه بكندا 2016.1.4
    Purpose of visit
    سبب اخر .
    You do not hold a valid Study Permi

الحين انا قدمت علي السدي بيرمنت يوم 13 نوفمبر 2015 . بعد الرفض علي طول ورحت اليوم ابصم من جديد في مركز التاشيرات في ام الحمام
    انا لي تقريبا اكثر من ساعتين ادوري علي كلام كافي وواضح لي ما حصلت . الكل يقول كلام .

ناس تقول قدم من جديد علي الفيزا وتاخذها من المطار الستدي بيرمنت . ؟؟؟
    وناس تقول جديد الستدي بيرمنت اول .؟؟؟
    وكل واحد يقول شي .؟؟؟
    حتي الهندي اللي يشتغل يقول قدم على الستدي بيرمنت وتجيك الفيزا معها . وسالت مواظف ثاني قال قدم علي الاثنين مع بعض ؟؟؟

الزبده ابي الكلام الزين الله يخليكم اللي عندها خبره ومر بشي هذا الله يجزاكم خير يارب يقول لي التعليمات .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالاله الدوسري
    السلام عليكم جميعا !!

ابي مساعد لاني والله اني ضايع من كثر الكلام .
    عملت كل الاجراءت و الحمد الله .
    اول شي تم تجديد الجواز والحمد الله .
    عندي الفيزا والستدي بيرمنت انتهت من تاريخ 29 اكتوبر 2015 . قدمت اولان يوم 20 اكتوبر 2015 علي الفيزا فقط . انتظرنت فجاني الرد يوم 13 نوفمبر 2015 . تم رفض واسباب الرفض.
    علما بدا دراستي الجامعيه بكندا 2016.1.4
    Purpose of visit
    سبب اخر .
    You do not hold a valid Study Permi

الحين انا قدمت علي السدي بيرمنت يوم 13 نوفمبر 2015 . بعد الرفض علي طول ورحت اليوم ابصم من جديد في مركز التاشيرات في ام الحمام
    انا لي تقريبا اكثر من ساعتين ادوري علي كلام كافي وواضح لي ما حصلت . الكل يقول كلام .

ناس تقول قدم من جديد علي الفيزا وتاخذها من المطار الستدي بيرمنت . ؟؟؟
    وناس تقول جديد الستدي بيرمنت اول .؟؟؟
    وكل واحد يقول شي .؟؟؟
    حتي الهندي اللي يشتغل يقول قدم على الستدي بيرمنت وتجيك الفيزا معها . وسالت مواظف ثاني قال قدم علي الاثنين مع بعض ؟؟؟

الزبده ابي الكلام الزين الله يخليكم اللي عندها خبره ومر بشي هذا الله يجزاكم خير يارب يقول لي التعليمات .
    والله ماافهم في دي الاشياء بس اتمنى من الي عندوه معلومات يفيدوه ويفيدنااا .. وعسى الله يسهل امورركك لاتشيل هم
    7 "
  3. اخوي طالما انت طلعت فيزا واستدي بيرمت من قبل لايمكن انك تجدد الفيزا الكندية الا والاستدي بيرمت حقك مجدد لانهم يعطونك فيزا مدتها بنفس مدة الاستدي بيرمت
    بالنسبة اللي قلك قدم على فيزا فقط والاستدي بيرمت من المطار هذا في حالة انك تسويها لاول مرة وماسبق انك قدمت على فيزا او استدي بيرمت
    اول شي جدد الاستدي بيرمت وبعدها لم يوافقون عليك ويرسلون لك التصريح ترفق صورة منه اثناء تجديدك للفيزا
    انشالله اكون افدتك
    موفق انشالله
    7 "
  4. وعليكم السلام

كلام الهندي وكلام الموظف الثاني تعني نفس الشي

باختصار اذا انت في السعودية وكل من تصريح الدراسة والفيزا منتهية . تقدم على الفيزا+ التصريح مع بعض مثل ماعملت اول مرة بنفس الطريقة . يعطوك الفيزا على الجواز وتستلم التصريح في المطار . يعني اعتبر نفسك تسافر لكندا لاول مرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsm600
    اخوي طالما انت طلعت فيزا واستدي بيرمت من قبل لايمكن انك تجدد الفيزا الكندية الا والاستدي بيرمت حقك مجدد لانهم يعطونك فيزا مدتها بنفس مدة الاستدي بيرمت
    بالنسبة اللي قلك قدم على فيزا فقط والاستدي بيرمت من المطار هذا في حالة انك تسويها لاول مرة وماسبق انك قدمت على فيزا او استدي بيرمت
    اول شي جدد الاستدي بيرمت وبعدها لم يوافقون عليك ويرسلون لك التصريح ترفق صورة منه اثناء تجديدك للفيزا
    انشالله اكون افدتك
    موفق انشالله
    الله يعطيك الف عافيه على الرد . الشي الثاني انا سويت التقديم علي الستدي بيرمنت من جديد والحمد الله الامور مشت يالله لك الحمد . اليوم وصلنتي رساله منهم بي ارسل Education Transcripts السوال هنا اهل ارسله بي البريد ولا اطلع للسفاره عندنا هنا برياض ؟

الله يجزاك الف خير يارب ويسهل لك كل اللي تتمناه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

كلام الهندي وكلام الموظف الثاني تعني نفس الشي

باختصار اذا انت في السعودية وكل من تصريح الدراسة والفيزا منتهية . تقدم على الفيزا+ التصريح مع بعض مثل ماعملت اول مرة بنفس الطريقة . يعطوك الفيزا على الجواز وتستلم التصريح في المطار . يعني اعتبر نفسك تسافر لكندا لاول مرة

سوينا نفس الشي قدمات على الفيزا اول بعدها بكم اسبوع جا الرفض!! ماينفع لانو عندك ملف في كندا . وبعدين ماتتقدر تقدم الفيزا والتصريح مع بعض كل واحد لحال . اول شي تقدم على التصريح اذا كان منتهي وبعدين تقدم على الفيزا هاذي للمره الثانيه ومثل ماقالت عن طريقة الفيزا والتصريح مع بعض انا سويتها عام 2013 واخذذت التصريح من المطار والغالب تكون مرره واحده فقط
    تحياتي لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.