الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني الاعزاء عندي استفسار بخصوص تجديد فيزه المرافق الزائر من داخل كندا اخيرا وجدت

استفسار اخواني الاعزاء عندي استفسار بخصوص تجديد فيزه المرافق الزائر من داخل كندا اخيرا وجدت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abukashif
    abukashif

مبتعث جديد New Member

abukashif غير معرف

abukashif
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2016
    المزيدl

January 22nd, 2016, 02:21 AM

اسلام عليكم ولرحمه الله وبركاته انا بستفسر انا مرافق لزوجتي بالبعثه وعندي سجل زائر طبعا يعطوني اياه بناء علي الستدي بيرمنت حق زوجتي الان بسأل هل اقدر اجدد تأشيره دخولي الي كندا من داخل كندا اذا تعرفون احد صارت معاه او جربتم هالشي بنفسكم ا
    انا سألت قبل فتره عن تجديد التاشيره للمرافقين الزوج او الزوجه او الاطفال الذين يحملون سجل زائر من داخل كندا عن طريق الاون لاين لا تستطيع لانه الي يجدد فقط من يحمل تصريح دراسه او عمل ولاكن الحل انك ترسل اوراق المبتعث واوراق المرافقين مع الجوازات عن طريق البريد وتكمل كل المطلبات وتحدد من داخل كندا مع ما طولت تقريبا 3 ايام من غير البريد حبيت اشارك بالموضوع واعطيكم تجربتي الشخصيه
  2. السلام عليكم

انا اخوي متورط مثلك مادري شنو موضوعهم ومالقيت بموقعهم الا تمديد التأشيره فقط للعامل والطالب وقدمت طلب تمديد اقامه ووافقو

وارسلو لي فيزاتور ريكورد اما لما جيت اممد للتأشيره سحبو الطلب لانه اصلا في موقع الامقرييشن اذا جيت اجاوب على الاسئله مايطلع لي الا فورم حق تمديد الاقامه اتمنى من الاخوان احد عنده الجواب داير راسي
    7 "
  3. تقدر تجددي الفيزا للمرافق الغير دارس زوج او ابن او زوجه عن طريق بعث الاوراق والجوازات يدوي عن طريق البريد وكله موضح داخل الموقع اما بالنسبه لتصريح الدراسه او سجل الزائر تقدر عن طريق الاون لاين وتجيك علي البيت
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا أمر بنفس التجربة ... أريد أن أجدد فيزتي كطالب وفيزة زوجتى السياحية ولديها فيزوتر ريكود جديد

يا ليت توضح أكثر كيف ارسلتها عن طريق البريد ..
    ما هي النماذج التي قمت ببتعبيتها أو ضع الرابط الذي فيه المعلومات
    وما هو العنوان الذي ارسل الطلب عليه؟
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ان شالله اقدر اوضح لك المطلوب تدخل علي cic وكةنك تقدم اون لان ولكن في خيار عن طريق التقديم اون لاين او بالبريد لو اخترت بالبريد او ورق يعطيك كل النماذج تعبيها وترسلها مع الجوازات بظرفين واحد رايح واحد جاي للعنوان الي يعطوك هو علي العموم اخوي اذا ماعرف لها هذا رقمي
    4035939305 عبدالله انا بالبرتا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.