الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اين يتم اخذ البصمة في الرياض؟

اين يتم اخذ البصمة في الرياض؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohaphoto
    mohaphoto

مبتعث جديد New Member

mohaphoto غير معرف

mohaphoto
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2017
    المزيدl

August 12th, 2017, 03:50 PM

السلام عليكم انا جاتني رسالة من السفارة عشان اروح ابصم فهل البصمة فما ادري وين اروح هل اروح السفارة ولا اروح المكتب الموحد في ام الحمام سمعت انو لو رحت السفارة الموضوع يكون اسرع فهل احد عنده خلفية الموضوع
  2. يقول ٢٩ يوم وان شاء الله خير وانا حاليا لما احط الرقم الي هو باركود نمبر في موقع vfs لمتابعة الطلب يقولي تم اعادة توجيه طلبك الى مكتب كندا للتاشيرات في مدينة الرياض هل معنى هذا انو اموري في السليم ولا لازم يكتبلي طلبك تحت المعالجة
    7 "
  3. هلا اخوي انا قدمت اوراقي اون لاين يوم الاثنين 7 اغسطس 2017 الساعة 5 المغرب وتم استلام رسالة التبصيم يوم الجمعة 11 اغسطس 2017 الساعة 5 ونص المغرب وتم التبصيم يوم الاحد في 13 اغسطس في مركز vfs في الرياض في ام الحمام ومازلت انتظر رسالة تسليم الجواز ان شاء الله اتمنى اكون فدتك ولا تنساني من الدعاء
    7 "
  4. شكرًا جزيلا يا غالي بس بغيت اعرف
    الأوراق الي قدمتها
    وكشف الحساب كم فيه او الأحسن كم يكون فيه
    وهل كشف الحساب المغزى منه العمليات عليه ولا المبلغ النهائي
    وإذا فيه أوراق داعمه لملفك
    الله يرزقك ويرزقني قبول الفيزا الكنديه 🙏
    7 "
  5. انا لي 8 اسابيع ماطلعت الفيزا باللهي بشر ايش صار معاك لاني قدمت قبلك 4\8\2017

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohaphoto
    هلا اخوي انا قدمت اوراقي اون لاين يوم الاثنين 7 اغسطس 2017 الساعة 5 المغرب وتم استلام رسالة التبصيم يوم الجمعة 11 اغسطس 2017 الساعة 5 ونص المغرب وتم التبصيم يوم الاحد في 13 اغسطس في مركز vfs في الرياض في ام الحمام ومازلت انتظر رسالة تسليم الجواز ان شاء الله اتمنى اكون فدتك ولا تنساني من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.