الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رسالت التبصيم و مدة وصول خطاب CAQ

مساعدة رسالت التبصيم و مدة وصول خطاب CAQ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nora saad
    nora saad

مبتعث جديد New Member

nora saad كندا

nora saad , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • calgary, -
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 28th, 2017, 03:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج مساعدتكم بشغلتين االاولي: انا رفعت طلب فيزه طالب بتاريخ 4\08\2018 ووصلتني رساله باستلام الطلب يوم 8\8\2017. اليوم التاريخ 28\8\2017 وماوصلني رساله يطلبون فيها التبصيم للحين !!
    الثانيه: قد ايش ياخذ خطاب CAQ علشان يوصل من كندا لعنواني في السعوديه.

الدراسه تبدا في شهر 9 وما افضل ااجلها احتاج مشورتكم وخبرتكم

اطيب التحيات
  2. انا رفعت طلبي بتاريخ 4\08\2017 ووصلتني رساله باستلام الطلب يوم 8\8\2017 و في نفس الوقت وصلتني رسالة التبصيم لكن بعد ما بصمت ما جتني اي رسالة !!
    و الى الآن الموقع يطالبني بالتبصيم
    راجعت مركز التأشيرات و قالوا المشكلة في الموقع نفسه
    7 "
  3. اخت نورا اكيد واصلاكي رسالة التبصيم وانتي مو عارفة لانو رسالة استلام الطلب تعني رسالة التبصيم عموما لاتخافي انا لما طولترسالة التبصيم رحتل لمركز vfs بالرياض وقلتلهم اني دفعت اون لاين وماجتني رسالة التبصيم قالولي جيب كل اوراقك مع ورقة انك دفعت مبلغ الفيزا وتعال قدم المهم رجعت على البيت وكان اليوم الثاني جمعة والساعة ٥ ونص مساءا يوم الجمعة وصلتني رسالة التبصيم على الايميل بس لو ماوصلتك ودي اوراقك للمكتب اتمنى تكون الاجابة وصلت اما بالنسبة للاخ اوازيمه فيزا الطالب تتاخر شوي بس ماتخاف ان شاء الله توصل قريب واطالما انها طولت معناها مقبولة باذن الله عموما اذا طولت كمان اسبوع ابعت ايميل للسفارة بعد العيد
    7 "
  4. مره شكرا علي ردك.

كل دقيقه افتح ايميلي مافي شي وافتح الاكاونت علي CIC website مكتوب في الحاله حقت الطلب اني ما احتاج بصمه و لا فحص طبي.
    تقصد االرساله انهم استلمو طلبي .. هذا الي وصلني؟آآ

This confirms that your application has been received by Immigration, Refugees and Citizenship Canada (IRCC) on
    __________________(yyyy/mm/dd).
    When will IRCC contact me?
    You are expected to provide a COPY of your passport with your electronic application. If IRCC needs your physical
    passport, IRCC will request that you submit it to our office. IRCC will also contact you if we require additional information,
    documents or an interview. For general guidance on what to expect, you can visit
    or consult the “What Happens Next” section of the instruction guide
    associated with the application form you used.
    Please do not send to IRCC any documentation related to this online application by mail, courier or fax. Any mail
    received, other than what is received in your account, will NOT be considered.
    How long will it take to process my application?
    Processing times vary. Please refer to the following page for processing times related to your application:
    .
    CAUTION: Do not submit multiple applications for the same service in an effort to speed up your application. Doing this
    may result in both applications being processed and delay the finalization of your application. IRCC does not refund
    processed applications.
    Unless your application has exceeded normal processing times, please limit your correspondence to notifying us of
    changes in your application.
    For additional information, consult the IRCC website at .
    Application no.:
    This is an automated message.
    This message has been submitted to your account.
    By submitting your application electronically, you agreed to receive correspondence electronically. IRCC will not be
    forwarding you paper notification.
    Dear
    Please quote this reference number when referring to this application.
    Find application forms and guides
    Check application processing times
    www.cic.gc.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohaphoto
    اخت نورا اكيد واصلاكي رسالة التبصيم وانتي مو عارفة لانو رسالة استلام الطلب تعني رسالة التبصيم عموما لاتخافي انا لما طولترسالة التبصيم رحتل لمركز vfs بالرياض وقلتلهم اني دفعت اون لاين وماجتني رسالة التبصيم قالولي جيب كل اوراقك مع ورقة انك دفعت مبلغ الفيزا وتعال قدم المهم رجعت على البيت وكان اليوم الثاني جمعة والساعة ٥ ونص مساءا يوم الجمعة وصلتني رسالة التبصيم على الايميل بس لو ماوصلتك ودي اوراقك للمكتب اتمنى تكون الاجابة وصلت اما بالنسبة للاخ اوازيمه فيزا الطالب تتاخر شوي بس ماتخاف ان شاء الله توصل قريب واطالما انها طولت معناها مقبولة باذن الله عموما اذا طولت كمان اسبوع ابعت ايميل للسفارة بعد العيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora saad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احتاج مساعدتكم بشغلتين االاولي: انا رفعت طلب فيزه طالب بتاريخ 4\08\2018 ووصلتني رساله باستلام الطلب يوم 8\8\2017. اليوم التاريخ 28\8\2017 وماوصلني رساله يطلبون فيها التبصيم للحين !!
    الثانيه: قد ايش ياخذ خطاب CAQ علشان يوصل من كندا لعنواني في السعوديه.

الدراسه تبدا في شهر 9 وما افضل ااجلها احتاج مشورتكم وخبرتكم

اطيب التحيات
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بشري أختي هل في جديد في طلبك ؟
    7 "
  6. رسلت ايميل لسفاره وردو علي بايميل يطلبو مني اسوي البايومترك وكمان انو الطلب حقي معلق من 14\8 وطول هالوقت ماجاني ايميل منهم ولو ماتواصلت معهم كان تكنسل طلبي يوم 14\9 وانا مادري شسالفه .

انو لازم اخد الايميل واوديه لمكتب vfsواسوي البايومترك يوم 30\8 اول ماوصل الايميل سويتها واليوم جاني مسج علي الموقع حق البايومترك. رسلت لهم ايميل شسالفه!!

مادري الحين شبسوي لازم اكون بكندا باقصا وقت 15\9

شكرا علي سوالك وهذا اللي صار دعواتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة awazimh
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بشري أختي هل في جديد في طلبك ؟
    7 "
  7. بشري

انا كملت ٧ اسابيع و ازعجتهم كل يوم ايميل ولسي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimii.5575
    انا نفس الحاله اليوم كملت 28 يوم و ماجاني اي رساله بشأن الموافقه و دراستي بدأت يوم 5 و لسا استني الفيزا

أنا قدمت فيزا سياحيه للوالد بس مره يطولون الله يهديهم

اذا جاء لاأحد خبر للفيزا يبشرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.