الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اريد ان ابتعث على حسابي الخاص ماذا افعل ?

انا اريد ان ابتعث على حسابي الخاص ماذا افعل ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماهي افضل منطقة اخي بدر في استراليا ومارأيك في تزمانيا مع العلم اني احب الجو الهاديء البعيد عن الضوضاء مع التعليم الجاد والاهتمام بالطلبة مع التعامل الحسن
    ونشكر للاخ بدر بن عبدالمحسن جهوده و مساعدتة لاخوانه الله يكتب له الاجر والمثوبة على جهودة
    7 "
  2. العفو بارك الله فيك.
    بخصوص تزمانيا .. لا اعلم للاسف .. بٳمكانك البحث عنها او عن طلاب في تزمانيا " في قسم استراليا"
    انا في سيدني وهي ممتازه للدراسة لكنها غاليه من ناحية المعيشة مقارنة مع غيرها من المدن .
    ايضا للاسف لا استطيع تحديد افضل منطقة للدراسة في استراليا. .لعدم معرفتي بذلك ، لكن الجو العام في سيدني ممتاز .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bin K
    موضوع جميل وطرح رائع

الف شكر لك اخوي

كوني احد مؤسسي مشروع خدمات الطلاب

اتمنى معرفتك شخصيا وبكل صراحه قمنا بخدمه عدد كبير من الطلاب على عروض الدارسين على حسابهم وفقا للخطه اللي ذكرتها

وبفضل من الله تم الحاق جميع الطلاب القادمين على مثل هذه العروض او الخطط الدراسيه

اتمنى معرفه اسمك ، فقط لتقديم الشكر لك شخصيا

تحياتي
    هل استطيع التوتصل معك شخصياً
    7 "
  4. شباب انا ابي الماجستير انا عندي بكالوريوس لغة انجليزيه لكن ابي الماجستير من كندا ممكن ياشباب تفيدوني اكثر ابي ادرس على حسابي الخاص وكم المده وافظل التخصصات الانجليزيه مثل اللغويات والصوتيات وغيرها واسعار وياليت الي عنده شي مايبخل علينا بالمعلومات الصغيره قبل الكبيره
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.