الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تشترط الوزارة امتداد التخصص في حالة خروجي على حسابي الخاص؟

هل تشترط الوزارة امتداد التخصص في حالة خروجي على حسابي الخاص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sandro_7
    Sandro_7

مبتعث جديد New Member

Sandro_7 كندا

Sandro_7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة -
    • -
    • هندسة
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 21st, 2014, 12:36 AM

عندي هذا الاستفسار البسيط,
    هل تشترط الوزارة امتداد التخصص لقبول طلبي في حال أردت الدراسة في كندا على حسابي الخاص؟ وماذا عن امكانية تغيير التخصص بعد الإلحاق هل هذا ممكن؟
    أنا تخرجت بدرجة بكالوريوس هندسة بترول وودي أكمل دراستي على حسابي الخاص لدرجة الماجستير في تخصص MBA (إدارة أعمال) وأود ان اعرف اذا الوزارة توافق على هذا الطلب على حسابي الخاص

وشاكر لكم مقدماً مساعدتكم
  2. ممكن ماتشترط صح بس احتمال يصير اشكال وقت ترجع ويتم معادله الشهاده بالوزاره
    على سنتي بالملتقيات حذرونا من هذا الشي وممكن تتعب حالك وبعدين مايعترفوا بالي درسته بالسعوديه

بس الاداره والهندسه غالبا ماينفصلوا عن بعض وكثير مهندسين يكملوا اداراه
    فالافضل انك تسال مسئولين وتاخذ من عندهم الكلمه بحيث تظل حجه عندك وتكون عندك بطريقه رسميه يعني بايميل تحتفظ فيه او شي زي كذا مو مجرد كلمه انعطيت اياها وبعد سنتين يقولك انا ماقلت
    7 "
  3. حاليا قبل ماتطلع يطلبوا منك تجيب موافقه من الوزاره على الدراسه على حسابك وتقدر ترفع هالمعامله وأنت بالسعوديه مجرد ما أوراقك كامله. إذا هيعترضوا فراح يرفضوا المعامله واذا بتحايل فيهم فمن هالوقت كمان قبل ماتسافر مجرد عندك موافقتهم فهذي حجه عليهم مامفروض يعقدوا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.