الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلم E اريد الابتعاث للماجستير

معلم E اريد الابتعاث للماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HimoT
    HimoT

مبتعث جديد New Member

HimoT كندا

HimoT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • English
    • ذكر
    • هالي فاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 1st, 2014, 04:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا في السنه الثانيه كمعلم للغه الانجليزيه وارغب اكمال الماجستير ف كندا طبعا تخطيطي اني اروح ع حسابي ف الصيف ثلاث شهور ع حسابي 7,8,9 واقدم ع البعثه واذا قبلت ان شاءالله اقدم اجازه استثنائيه من العمل. اولا هل خطتي حسب النظام او لا ثانيا أي نصائح؟ وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HimoT
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا في السنه الثانيه كمعلم للغه الانجليزيه وارغب اكمال الماجستير ف كندا طبعا تخطيطي اني اروح ع حسابي ف الصيف ثلاث شهور ع حسابي 7,8,9 واقدم ع البعثه واذا قبلت ان شاءالله اقدم اجازه استثنائيه من العمل. اولا هل خطتي حسب النظام او لا ثانيا أي نصائح؟ وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا .. دراسة ثلاثة اشهر ما تأخذ فيزة طالب فيزتك تكون سياحية الملحقية ماتقبل اوراقك

ثانيا .. انت مدرس اي موظف حكومي الملحقية ما تقبلك لازم تكون غير موظف او مستقيل

ثالثا .. عشان تلتحق بالبعثة لازم يكون عندك موافقة للدراسة على الحساب الخاص من التعليم العالي بالسعودية قبل السفر .. عشان تقدم طلب الموافقة للتعليم العالي لازم تكون عندك فيزة طالب + قبول معهد + قبول جامعة

انا اشوف تدور لك ابتعاث عن طريق التربية والتعليم اصرف لك

ربنا ييسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HimoT
    احوووووووول الله يهديك يااسامه كنك لاطمني ع وجهي مشكله الي مسوي ذكي ....... ع العموم جزاك الله خير
    هذي حقائق لازم تعرفها .. عشان تعرف ايش قدامك قبل لا تتصرف اي تصرف

ربنا يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.