الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

i need help please

i need help please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iyassine
    iyassine

مبتعث جديد New Member

iyassine كندا

iyassine , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى كندا , تخصصى Psychology , بجامعة University of Edmonton
    • University of Edmonton
    • Psychology
    • ذكر
    • Edmonton, Alberta
    • المغرب
    • Mar 2014
    المزيدl

March 2nd, 2014, 03:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    شخباركم ؟ عساكم تمام يارب
    أنا من المغرب أول شي فلأنو مالقيت مواقع تقدم مساعدة زي هالموقع خاصة بالمغاربة فالتجئت لكم
    أنا طالب ثاني ثانوي والسنة قربت تخلص تقريبا يعني بافقيلي سنة وكذا وأتخرج من الثانوية إن شاء الله
    أول شي أنا أدبي , وبكل الجولات اللي عملتها بالمنتدى والدول ماقد سمعت حد مبتعث بتخصص أدبي ليه ؟
    إن شاء الله ناوي ع علم النفس او التاريخ او تخصص الأدب الأنجليزي فشو رأيكم ؟
    مثلا علم النفس بالمغرب مرة متدهور فهل بكندا الدراسات الأدبية لها شأن عالي ؟
    وأبا أسئلكم عن جامعات Edmonton, Winnipeg, Calgary, Toronto, ottawa
    مع أني أفضل إدمنتن اللي ماشفت حد يحكي عنها , ووينبيق وكالجاري أحسهم أقل ضوضاء وزحمة من مونتريال وتورونتو وأوتاوا
    تشجعوني أروح ؟ وطبعا ع حسابي الخاص لانو المغرب ماعندها نظام ابتعاث وهيك
    وايضا إن شاء الله ناوي أقدم طلب لمنحة عشان تساعدني شوي لانو ما اقدر اغطي كل المصاريف
    مع أنو لسا باقي سنة بس الوقت يمر كالريح ماتعرف إلا وتلاقي حالك بصيف السنة الجاية بإذن الله
    طبعا حاب أدرس هنيك أول سنة جامعية مابعرف إسم الدرجات الجامعية يختلف فأول تلاث سنوات بالجامعة تسمى هنا دبلوم ما اعرف شو بتتسمى عندكم
    فهل تنصحوني أروح من أول سنة ؟ عشان حاب أندمج هنيك واللغة وهيك , طبعا الحمد لله نظرا لأنو ندرس إنجلش من تلاث سنوات بس فمستواي جيد قليلا وطبعا عندي فرنسي بس أفضل المدن الناطقة بالإنجليزية
    وهل القبول بالجامعات صعب؟؟ والرسوم كم ؟ وهل دراسة الإنجليزية في نفس الجامعة برسوم مستقلة ؟
    بكون ممتن للغاية للي يساعدني ,
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.