الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن فانكوفر

استفسارات عن فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tigerksa
    tigerksa

مبتعث جديد New Member

tigerksa السعودية

tigerksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الى الان , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • الى الان
    • ذكر
    • الرياض, ماعندي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 3rd, 2014, 01:57 AM

السلام عليكم

نويت ع كندا بعد ماكنت موجهه للوس انجلوس ههههه بصراحه ترددت كثير

وللحين متردد بس ابي اسالكم كم سؤال وبقرر ان شاء الله بعدها

بخصوص فتره الدراسه احتمال شهرين لان ميزانيتي 25 الف ريال كنت بصرفها بشهر بامريكا بلوس انجلوس

بس في عضو قال لي رح لفانكوفر وال 25 الف تخليك تجلس شهرين وبالراحه

فحبيت استفسر واتاكد اذا ال 25 الف ريال كافيه لشهرين ( سكن + معهد لغه + اكل وشرب + وسياحه بالويكند ) بتكفي ؟!

انا حمدلله انجليزي كويسه بس ابي اطلع سياحه ومو عارف وين الوجهه

صح ممكن تكون الشهرين مو مفيده لي لانجليزتي وناس اخذو اكثر من سنه عشان يتعلمون اللغه

بس انا ماهمتني اللغه اكثر من الوناسه والسياحه ووساعة الصدر يعني وهدفي الاساسي سياحي بس عقبه يجي الدراسه

لان مافيه صاحب يخاويني ويسافر معي الكل مرتبط باشغال ودوام

وبخصوص المواصلات هل هي متوفره الباصات ولا ؟!

انتظر اراكم
  2. هلابك اخوي تجي بالسلامه ان شاء الله

المواصلات متوفره واسعارها حلوها طبعاً اتكلم عن الباصات والقطارات اما التكاسي غاليه جداً
    بالنسبه للسكن اذا تبي فندق 3 نجوم بالداون تاون راح تحصل بقيمة 80 دولار فندق نظيف
    يعني الليله حوالي 300 ريال واذا ضربت 300 في شهر تطلع لك 9000 ريال سعودي
    والمطاعم هنا مثل الفاست فود تقريباً اعلى من الي بالسعوديه بحوالي 10 ريالات والمطاعم الثانيه اقل شي تدفع فيها 15 دولار يعني حوالي 60 ريال

واذا كنت تبي تسكن عند عائلة راح يوفر عليك الكثير خصوصاً السكن راح يطلع عليك حوالي 3000 ريال بالشهر
    شف انت احسبها وشف يطلع معك
    واي سؤال عن سعر اي منتج في فانكوفر انا حاضر اكتب لي قائمه بأي شي تبي تستفسر عنه وارسله لي خاص او اكتبه هنا
    وبرضوا اذا وصلت فانكوفر حنا موجودين بخدمتك ان شاء الله
    7 "
  3. وعليكم السلام
    حياك الله اخوي
    ان شاء الله يكفي المبلغ بس انت سوي لك ميزانية ولاتسرف
    وشوف لك عائلة تسكن معهم منها توفر مبلغ ومنها تسوي براكتس معهم ان شاء الله وبالنسبة للمواصلات الباصات موجودة بكل مكان ويوجد الميترو وارخص بكثييييير من التكاسي
    اما الفود يتراوح اسعاره بين ١٠-٢٠ دولاار
    اذا مااخترت معهد للآن انصحك بالمعاهد اللي تقدم عروض للطلاب بأسعار مخفضة

والله يوفقك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر الفيزا
    هلابك اخوي تجي بالسلامه ان شاء الله

المواصلات متوفره واسعارها حلوها طبعاً اتكلم عن الباصات والقطارات اما التكاسي غاليه جداً
    بالنسبه للسكن اذا تبي فندق 3 نجوم بالداون تاون راح تحصل بقيمة 80 دولار فندق نظيف
    يعني الليله حوالي 300 ريال واذا ضربت 300 في شهر تطلع لك 9000 ريال سعودي
    والمطاعم هنا مثل الفاست فود تقريباً اعلى من الي بالسعوديه بحوالي 10 ريالات والمطاعم الثانيه اقل شي تدفع فيها 15 دولار يعني حوالي 60 ريال

واذا كنت تبي تسكن عند عائلة راح يوفر عليك الكثير خصوصاً السكن راح يطلع عليك حوالي 3000 ريال بالشهر
    شف انت احسبها وشف يطلع معك
    واي سؤال عن سعر اي منتج في فانكوفر انا حاضر اكتب لي قائمه بأي شي تبي تستفسر عنه وارسله لي خاص او اكتبه هنا
    وبرضوا اذا وصلت فانكوفر حنا موجودين بخدمتك ان شاء الله

اخي الكريم ..انا حاب اطلع على حسابي واخذ بعثة ممكن تدلني على منطقة تكفي 40 الف لمدة 5 اشهر او الى ان التحق بالبعثة ؟
    7 "
  5. ابو سعود أنصحك فكتوريا ،، اولا اسعار السكن ارخص ،، ثانيا فيه معاهد تجاريه تمشي حالك لحد ماتنظم ،، ثالثا المدينة حلووه ومافيها هيصه ،، يعني واجه ومدينه حلووه بنظري جداً ،،وآخر شي فكتوريا ادفي مكان في كندا ،،وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yahow
    ابو سعود أنصحك فكتوريا ،، اولا اسعار السكن ارخص ،، ثانيا فيه معاهد تجاريه تمشي حالك لحد ماتنظم ،، ثالثا المدينة حلووه ومافيها هيصه ،، يعني واجه ومدينه حلووه بنظري جداً ،،وآخر شي فكتوريا ادفي مكان في كندا ،،وبالتوفيق

ناس تقول فكتوريا ارخص وناس تورينتو ارخص والله مايندرى صراحه ميزانيتي ٤٠الف تقريبا مدري تكفي لين التحق بالبعثه؟

7 "
  7. انا في فكتوريا ،، ورافع طلب إلحاق ولي الان شهر انتظر ،، بس بخبرتي البسيطة واللي مريت فيه هنا بكندا في فكتوريا ،، ٤٠ الف كافيه للمعهد والمصاريف والسكن لحد ماتنظم ،، بس لازم تمسك علي نفسك وتأكل بالبيت او تحضر وجباتك بنفسك وأشياء بسيطه ،، وغير كذا دور افضل سعر معهد يكون معتمد ورخيص لحد ماتنظم وتقدر تغير ،، وغالبا تلقي معاهد ب ٨٠٠ الشهر الي ٩٠٠ ،، هذا لو تبي تدرس فل تايم ،، وبارت تايم تلقي ارخص حول ٥٠٠ الي ٥٥٠ ،، وبالتوفيق ،، طبعا انا شخصيا سالت المشرف الدراسي اول ماجيت هنا هل تفرق كدارس علي حسابي الخاص لو درست بارت تايم او فل تايم ،، قال لاتفرق كدارس علي حسابك الخاص سوي اللي تبي بس بعد ٩٠ يوم ،،وحضورك لايقل عن ٩٠٪ ،، ارفع طلب إلحاق ،،، وانا علي فكره درست فل تايم ،، وبالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    معليش وضحي لي يعني ايش بارت تايم وفل تايم والحضور بعد ٩٠ يوم؟ و ٤٠ الف تكفي ٥شهور اذا مسكت ميرانيتي عدل؟

الفل تايم دوام كامل في المعهد
    يقصد في في الحضور انه تدرسي ٣ شهور على حسابك (٩٠يوم)
    ٤٠ ألف ممتازة ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.