الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص + القبول الجامعي للبكالوريوس

ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص + القبول الجامعي للبكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dmmr
    Dmmr

مبتعث جديد New Member

Dmmr كندا

Dmmr , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جينوم , بجامعة ..................
    • ..................
    • جينوم
    • أنثى
    • تورنتو بإذن الله, ..................
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 27th, 2014, 09:50 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    أخواني ربي يوفقكم و ييسرلكم أمركم
    انا قبل رمضان بإذن الله بكون في تورنتو لأبدأ مشوار دراستي على حسابي الخاص
    المشكلة
    عرفت من فترة إني لازم أحضر الملتقى إلي يقام للدارسين على حسابهم الخاص
    - هل فعلا صحيح إني ملزمة أحضر لأن قدامي ملتقى واحد قبل سفريتي و بيكون في الدمام ؟
    - انا ما فتحت ملف في الملحقية لأني لدحين ما لقيت جامعة عندها تخصص جينوم ( هندسة و راثية ) لمرحلة البكالوريوس و تعطي قبول مشروط
    أرجوكم إلي عنده إسم لجامعه يفيدني , و هل ينفع أحضر الملتقى بس بقبول المعهد ؟؟

أعرف اسئلة كثير بس ايش اسوي انا ببحث و اسألكم يا ريت احد يفيدني و شكراً جزيلاً
    .
  2. السلام عليكم .. تعببببببت من البحث و احس اني تهت وماني عارفه اختار معهد للغه..

الحمدلله لغتي جيده جدا انا خريجه بكالوريس انجليزي ..

١- ابغى معهد يقويني اكثر و يكون رخيص ؟؟ في فانكوفر

٢- وايش اقرب منطقه من المعهد ممكن اسكن فيها؟؟( اسم حي او شارع يكون حيوي و امان بعد الله واهم شيء قريب من مدارس لاطفالي )

بعد الالتحاق ان شاءالله اغير لمعهد اقوى و افضل لاني ابغى اكسب اكبر قدر ممكن من وجودي بالخارج..

اسئله اخرى الله يجزاكم الجنه..

٣- الالتحاق بالبعثه هل يدققون في المعدل؟

٤- هل يطلبون توصيات من الجامعه المتخرج منها ٣ توصيات كما يطلب من مبتعثين خادم الحرمين؟؟ ( لدراسة الماستر )

٥- (من الاوراق التي يجب ارفاقها في معامله الالتحاق) هل يجب على المحرم احضار اجازه بمدة الدراسه للملتحقه؟؟ او ممكن كم شهر و يجي محرم بديل و هكذا؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dmmr
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    أخواني ربي يوفقكم و ييسرلكم أمركم
    انا قبل رمضان بإذن الله بكون في تورنتو لأبدأ مشوار دراستي على حسابي الخاص
    المشكلة
    عرفت من فترة إني لازم أحضر الملتقى إلي يقام للدارسين على حسابهم الخاص
    - هل فعلا صحيح إني ملزمة أحضر لأن قدامي ملتقى واحد قبل سفريتي و بيكون في الدمام ؟
    - انا ما فتحت ملف في الملحقية لأني لدحين ما لقيت جامعة عندها تخصص جينوم ( هندسة و راثية ) لمرحلة البكالوريوس و تعطي قبول مشروط
    أرجوكم إلي عنده إسم لجامعه يفيدني , و هل ينفع أحضر الملتقى بس بقبول المعهد ؟؟

أعرف اسئلة كثير بس ايش اسوي انا ببحث و اسألكم يا ريت احد يفيدني و شكراً جزيلاً
    .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا اعتقد ان حضور الملتقى من شروط الابتعاث للسنه هذي فلازم تحضرين

ثانيا بالنسبه لفتح الملف ماتقدري تفتحي ملف بالملحقية وانتي متواجده بالسعوديه لانهم يطلبوا ختم دخول يعني بالسعوديه لازم تاخذي موافقه على الحساب الخاص فقط واذا وصلتي بإذن الله كندا بإمكانك تفتحين ملف وبالنسبة لقبول الجامعة انا اقول لو تاخذي قبول ادارة اعمال ولما تبتعثي غيري افضل لك من ناحية سرعة القبول من الجامعة وبإمكانة تغيري التخصص للأعلى فلا تفكري بقبول الهندسة الان خليها بعد الابتعاث عشان تكون عندك فرصه ثلاث شهور لإختيار الجامعة .. عندنا في تورونتو اغلب الدارسين على حسابهم الخاص يسوو الحاجه هذي لانها من صالحهم

بالتوفيق

Rakan
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iR2k2n
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا اعتقد ان حضور الملتقى من شروط الابتعاث للسنه هذي فلازم تحضرين

ثانيا بالنسبه لفتح الملف ماتقدري تفتحي ملف بالملحقية وانتي متواجده بالسعوديه لانهم يطلبوا ختم دخول يعني بالسعوديه لازم تاخذي موافقه على الحساب الخاص فقط واذا وصلتي بإذن الله كندا بإمكانك تفتحين ملف وبالنسبة لقبول الجامعة انا اقول لو تاخذي قبول ادارة اعمال ولما تبتعثي غيري افضل لك من ناحية سرعة القبول من الجامعة وبإمكانة تغيري التخصص للأعلى فلا تفكري بقبول الهندسة الان خليها بعد الابتعاث عشان تكون عندك فرصه ثلاث شهور لإختيار الجامعة .. عندنا في تورونتو اغلب الدارسين على حسابهم الخاص يسوو الحاجه هذي لانها من صالحهم

بالتوفيق

Rakan
    راكان شكرا لك
    المشكلة سفرتي بعد شهر و ما اعرف إذا بلقى قبول جامعي أفكر بس أول أوصل هناك أروح على الملحقية و أقدم طلب دراسة على حسابي الخاص ؟ كثير سمعتهم يسوا كذا
    تتوقع يمشي الحال؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي اكتبلي الخير
    السلام عليكم .. تعببببببت من البحث و احس اني تهت وماني عارفه اختار معهد للغه..

الحمدلله لغتي جيده جدا انا خريجه بكالوريس انجليزي ..

١- ابغى معهد يقويني اكثر و يكون رخيص ؟؟ في فانكوفر

٢- وايش اقرب منطقه من المعهد ممكن اسكن فيها؟؟( اسم حي او شارع يكون حيوي و امان بعد الله واهم شيء قريب من مدارس لاطفالي )

بعد الالتحاق ان شاءالله اغير لمعهد اقوى و افضل لاني ابغى اكسب اكبر قدر ممكن من وجودي بالخارج..

اسئله اخرى الله يجزاكم الجنه..

٣- الالتحاق بالبعثه هل يدققون في المعدل؟

٤- هل يطلبون توصيات من الجامعه المتخرج منها ٣ توصيات كما يطلب من مبتعثين خادم الحرمين؟؟ ( لدراسة الماستر )

٥- (من الاوراق التي يجب ارفاقها في معامله الالتحاق) هل يجب على المحرم احضار اجازه بمدة الدراسه للملتحقه؟؟ او ممكن كم شهر و يجي محرم بديل و هكذا؟

راح اجاوبك بالي اعرفو الي هيا رقم ٣
    انا ولد عمي لما راح والتحق يقول انو ما يطالعو ف المعدل ابداً
    الشي الوحيد الي يطالعو فيه نسبة حضورك ف المعهد
    اذا حضرتي ٩٠٪ من الكلاسات يضموكي اما اذا نسبة حضورك اقل من ٩٠ حتى لو ٨٩ ما يضموكي بغض النظر عن المعدل
    اما المعدل يطالعو فيه بعد ما تنضمي اذا جبتي معد طايح مره ممكن يقطعو المكافاه شهر كتنبيه لكي يعني وبس ذا الي اعرفو واتاكدي
    بالتوفيق جميعاً

7 "
  6. معهد الشرق للهندسة و البرمجيات

يسر معهد الشرق ان يقدم المساعدة للطلبه
    لكافة المواد الهندسية وتكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب
    كما يقدم المعهد مساعدة في كتابة او نشر الاوراق العلمية
    في تخصصات الحاسب الالي و الهندسة

كادر مؤهل لتطبيق البرمجيات التالية

AutoCAD 2D , ANSYS SOFTWARE , SOLIDWORKS - Android Mobile Apps.

MATLAB , IE3D , PIC-MICRO CONTROLLER , SIMULINK

ORACLE , C++ , ASP.NET , OPNET , JAVA , UNIX

كما ويعلن معهد الشرق عن البدء بتقديم خدمة التدريس الجامعي عبر الانترنت
    عبر برامج التدريب عن بعد
    Signals , Analog Systems, Digital Signal Processing
    Fluid Dynamic, Thermodynamic , Vibration
    Heat Transfer , Strength Static, Fluid, hydraulic
    Artificial Intelligence, Digital Design, Data Structure
    Database, Data Mining, Architecture , Object Oriented, Operating System,
    Artificial Intelligence, Digital Design, Data Structure
    Digital Image Processing, Circuit , Electronics

الاستعداد للمساعدة في كتابة الاطار النظري للابحاث
    proposal, Literature Review, Case Study, Term Papers,
    Research Papers, Thesis papers, Dissertations, Book Reviews, Assignments, Course works

Plagiarism free papers - Professional writers - High Quality - Submission on Time

للتواصل

يرجى كتابة الطلب بوضوح و ارساله عبر الايميل

East_Institute@live.com

east.institute
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.