الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة على الحساب ولكن...

دراسة على الحساب ولكن...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bungee gum
    bungee gum

مبتعث جديد New Member

bungee gum السعودية

bungee gum , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

June 1st, 2014, 07:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب/بنات
    نسبتي في ثاني ثنوي الترم الثاني هي 84
    نسبتي في ثالث ثنوي الترم الاوا 89 لكن هذا الترم ما اتوقع ان نسبتي بتتعدى 89 يعني نسبتي الموزونه ممكن ما توصل 86
    غير كذا القدرات اعلى درجة 70 و التحصيلي ما اتوقع تتعدى 65

لهذا السبب بسافر كندا لدارسة اللغة الانجليزية لمدة سنة على حسابي بعدين اسجل في الابتعاث
    هل يقبلوني الابتعاث بعد الدراسة على حسابي؟؟؟
    هل تسقط الشروط لقبول الابتعاث؟ مثل القدرات و التحصيلي الخ..
    وكم تكلفة دراسة اللغة الانجليزية في كندا؟؟؟؟
    انا عندي لغة انجليزية حلوة احسن من غيري اقدر اتخارج وهذي ميزة تساعدني اتعلم بشكل اسرع
    اتمنى اللي يعرف ما يبخل علينا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    عشان أمورك كلها في السليم ودرجاتك كويسه اذا كنت تبي تدرس على حسابك مايحتاج التحصيلي مع القدرات تدرس ٣ شهور على حسابك وترفع اوراقك للابتعاث يقبلونك في خلال شهر او زياده اشوي

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    عشان أمورك كلها في السليم ودرجاتك كويسه اذا كنت تبي تدرس على حسابك مايحتاج التحصيلي مع القدرات تدرس ٣ شهور على حسابك وترفع اوراقك للابتعاث يقبلونك في خلال شهر او زياده اشوي

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    طيب استاذي يعني كمان ما بيطلبوا الثانوية؟؟؟ ولو طلبوها كم احتاج تكون نسبتي للقبول في الطب و الهندسه؟؟؟
    وكم تكلفة المعيشه هناك؟؟؟
    ويعطيك الف عافيه يا غالي
    7 "
  4. عشان الابتعاث نفسه وتجيك بعثه من البلد ماراح ينطلب طول مانك تدرس على حسابك ومنتظم بدراستك واثبتت انك جدي بالدراسه

بالنسبه لجامعات طب مافي بكندا او مش بسهوله تدخله وتحتاج يكون عندك بكالريوس قبل

الهندسه الجامعات الكنديه تطلب نسبتك تكون فوق 80
    بس هيدققوا كمان على درجاتك بالمواد العلميه واعتقد هالمواد الي نزلت نسبتك :الرياضيات والفيزيا والكيميا والاحياء
    بعض الجامعات هتقبلك لو درجاتك مدنيه فيهم بس هتطلب تدرس كورسات زياده عباره عن نفس هالمواد الي درستها بثنوي واساسيتها هتدرسها من جديد
    وبعض الجامعات هترفضك تماما وتطلب منك تدرس في كليه الاول وترفع درجاتك بها المواد بعدين تنقل على الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.