الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الدراسة على الحساب الخاص

شروط الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jozeph91
    Jozeph91

مبتعث مستجد Freshman Member

Jozeph91 كندا

Jozeph91 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة الموارد البشرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة الموارد البشرية
    • ذكر
    • الرياض, تورنتو بإذن الله
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

July 15th, 2014, 08:02 AM

السلام عليكم يا اخوان

يا اخوان كلكم طبعا عارفين انه من شروط قبول الوزارة طلبك للدراسة على حسابك هو انك تجيب قبول لغة+جامعة

قبول اللغة مقدور عليه و متواجد عندي قبول لغة و مافي مشاكل, لكن المصيبة في قبول الجامعة أنا طالب ماستر و بصراحة مني عارف كيف اجيب لهم قبول جامعي من كندا للماستر
    مدري مافي أبدا امكانية اني اطلع بقبول لغة؟ بصراحة انا من زمان مخطط أكمل الماستر بكندا و معدلي الحمدلله عالي و الان الوزارة جالسة تستقعدلنا بالعربي,
    كندا مو امريكا مو بالساهل تجيب قبول جامعة خصوصا لو كنت طالب ماستر

المشكلة دراستي في المعهد راح تبدأ شهر 10 و ما عرفت عن سالفة القبول المشروط الا قريب و متورط و الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jozeph91
    السلام عليكم يا اخوان

يا اخوان كلكم طبعا عارفين انه من شروط قبول الوزارة طلبك للدراسة على حسابك هو انك تجيب قبول لغة+جامعة

قبول اللغة مقدور عليه و متواجد عندي قبول لغة و مافي مشاكل, لكن المصيبة في قبول الجامعة أنا طالب ماستر و بصراحة مني عارف كيف اجيب لهم قبول جامعي من كندا للماستر
    مدري مافي أبدا امكانية اني اطلع بقبول لغة؟ بصراحة انا من زمان مخطط أكمل الماستر بكندا و معدلي الحمدلله عالي و الان الوزارة جالسة تستقعدلنا بالعربي,
    كندا مو امريكا مو بالساهل تجيب قبول جامعة خصوصا لو كنت طالب ماستر

المشكلة دراستي في المعهد راح تبدأ شهر 10 و ما عرفت عن سالفة القبول المشروط الا قريب و متورط و الله
    ييسرها ربك انت اول شي توكل على الله واشتغل على قبول الجامعه
    بالنسبه لطلب الوزاره اجلها شهرين اللين تجيب القبول وانت في كندا
    اداا جاك القبول قدم على طلب الدراسه بتجيك موافقه ان شاءالله علطول
    بعدين قدم على الملحقيه فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص بعدين اطلب الالتحاق للبعثه يبي لك ٣ شهور لين تنضم من غير الشهرين
    يعني يبي لك تدبر لك ٥٠ الف تقريباً حق المعهد لمدة ٥ شهور اللين تنضم للبعثه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. وعليكم السلام

اخي الكريم

من شروط الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص حضور ملتقي في السعودية .. هذا يعني اول ما تحصل قبول جامعي تقدم لطلب الموافقة ولازم تسجل في موقع التعليم العالي لحجز موعد لحضور الملتقى

الموافقة تتوقف على حضورك للملتقى .. تعمل حسابك لما تكون في كندا لازم ترجع السعودية في الموعد المعطى لك من التعليم العالي لحضور الملتقى

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    وعليكم السلام

اخي الكريم

من شروط الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص حضور ملتقي في السعودية .. هذا يعني اول ما تحصل قبول جامعي تقدم لطلب الموافقة ولازم تسجل في موقع التعليم العالي لحجز موعد لحضور الملتقى

الموافقة تتوقف على حضورك للملتقى .. تعمل حسابك لما تكون في كندا لازم ترجع السعودية في الموعد المعطى لك من التعليم العالي لحضور الملتقى

بالتوفيق
    ايوة عندي خبر بخصوص الملتقى و انشالله راح احضر الملتقى الي راح ينعقد في ذو القعدة و بيكون في الرياض
    كل شي مقدور عليه بس مشكلتي القبول الجامع لا غير و انشالله تتيسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.