الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالفرق بين كندا واستراليا

مالفرق بين كندا واستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امة الله_888
    امة الله_888

مبتعث جديد New Member

امة الله_888 كندا

امة الله_888 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

July 20th, 2014, 03:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    اود شكركم جميعا لتعاونكم معي من قبل
    الحين عندي موضوع ثاني ابي استشيركم فيه
    ان شاء الله ناويه ادرس انا ومجموعه من البنات بالخارج...... اغلب الااراء حول كندا واستراليا ويمكن اليابان
    أسئلتي هي كالتالي :
    ايهم افضل كندا ام استراليا من ناحية ( امكانية الحصول على قبول ليناير 2015 , جودة التعليم ومخرجاته , قيمة الشهادة وسمعتها ,البيئة المحيطه بالطالب الاجنبي ومدى سهولة تقبلهم له , سهولة الاجرائات بدءا من الفيزا وانتهاء بالمعيشه والسكن والجامعه , سهولة توفر السكن )
    انا الحين بروح ادرس على حسابي الخاص ... في موقع الوزاره: عند اختيارك للجامعه يجب عدم التسجيل في المواد المخصصه للاجانب ... طيب انا بالنسبه لهم ( الجامعات الاجنبيه ) طالب اجنبي ... كيف اسجل للمواد ...؟
    ابي اقدم على طلب الالتحاق بالبعثه ... كيف يمكنني ذلك .. وايش المطلوب مني ( في اجرائات اسويها هناك ( في بلد الدراسه ) وهنا ( السعوديه )
    في جامعات مدة الدراسه فيها لبرامج معينه (3 سنين) ايش تفرق عن اللي مدة الدراسه فيها لنفس التخصص 4 من ناحية ( الحصول على الوظيف , هل تحتاج الى مكملات مثل شهادات اخرى )
    مثلا الهندسه الميكانيه في جامعات تدرس فيها 3 سنين وجامعات 4
    اذا فيه معلومات ثانيه تفيد اي طالب مغترب ياليت تزودوني فيها ...
    ولكم مني جزيل الشكر
    اختكم في الله

2. استراليا ما فيها التحاق
    هذا ايميل طالب عارض خدماته بموضوع وماشاء الله عليه مو مقصر
    من زمان بكنداتواصلي معه ويفيدك اكثر
    sailant-1234@hotmail.com

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امة الله_888
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    اود شكركم جميعا لتعاونكم معي من قبل
    الحين عندي موضوع ثاني ابي استشيركم فيه
    ان شاء الله ناويه ادرس انا ومجموعه من البنات بالخارج...... اغلب الااراء حول كندا واستراليا ويمكن اليابان
    أسئلتي هي كالتالي :
    ايهم افضل كندا ام استراليا من ناحية ( امكانية الحصول على قبول ليناير 2015 , جودة التعليم ومخرجاته , قيمة الشهادة وسمعتها ,البيئة المحيطه بالطالب الاجنبي ومدى سهولة تقبلهم له , سهولة الاجرائات بدءا من الفيزا وانتهاء بالمعيشه والسكن والجامعه , سهولة توفر السكن )
    انا الحين بروح ادرس على حسابي الخاص ... في موقع الوزاره: عند اختيارك للجامعه يجب عدم التسجيل في المواد المخصصه للاجانب ... طيب انا بالنسبه لهم ( الجامعات الاجنبيه ) طالب اجنبي ... كيف اسجل للمواد ...؟
    ابي اقدم على طلب الالتحاق بالبعثه ... كيف يمكنني ذلك .. وايش المطلوب مني ( في اجرائات اسويها هناك ( في بلد الدراسه ) وهنا ( السعوديه )
    في جامعات مدة الدراسه فيها لبرامج معينه (3 سنين) ايش تفرق عن اللي مدة الدراسه فيها لنفس التخصص 4 من ناحية ( الحصول على الوظيف , هل تحتاج الى مكملات مثل شهادات اخرى )
    مثلا الهندسه الميكانيه في جامعات تدرس فيها 3 سنين وجامعات 4
    اذا فيه معلومات ثانيه تفيد اي طالب مغترب ياليت تزودوني فيها ...
    ولكم مني جزيل الشكر
    اختكم في الله

استراليا ما فيها التحاق
    هذا ايميل طالب عارض خدماته بموضوع وماشاء الله عليه مو مقصر
    من زمان بكنداتواصلي معه ويفيدك اكثر
    sailant-1234@hotmail.com

- - - مشاركة محدثة - - -

اظن هذا الواتس تبعه
    13477882740+
    7 "
  3. بفيدك حسب معلوماتي البسيطه

استراليا تتفوق على كندا من ناحية الاجواء حيث ان كندا بارده جدا مما يعني ان الحياه باستراليا اكثر حركه ونشاط

المدن الاستراليه مثلا ملبورن وسدني تتفوق على ٩٠٪ من مدن كندا ومثلا في كندا مدينة فانكوفر تتفوق على ٩٠٪ من مدن استراليا

الالحاق بالبعثه متوفر بالبلدين ولكن الابتعاث المباشر لاستراليا موقف

مستوى الجامعات متقارب حيث تلاقي جامعات كنديه واستراليه داخل ترتيب افضل ٥٠ جامعه بالعالم مع العلم ان جامعات استراليا اكتر شويه

البلدين متعدده الثقافات و الجنسيات ولغتهم الانجليزيه مع اختلاف كبير باللهجه او الاكسنت الاسترالي و الكندي رغم اني احب وافضل الكندي لكن اللكنه الاستراليه اسهل و اكثر شبابا من البريطانيه

ناحية المكافات البلدين مكافاتهم كويسه وناحيه الطبيعه استراليا فيها بحر وطبيعه واجواء رياضيه افضل من كندا اللي تتميز بالمناظر الخلابه

يعني البلدين كل واحد له ميزته و اسلوبه و اشوف بالمقارنات في المواقع الاجنبيه ان استراليا تتفوق غالبا بسبب الاجواء وكندا تتفوق بحكم قربها من امريكا وسمعتها

عن نفسي اخترت استراليا وبالتوفيق لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.