الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق كل من ساعدني ب جواب ولو 1

الله يوفق كل من ساعدني ب جواب ولو 1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الرحيمي
    فهد الرحيمي

مبتعث جديد New Member

فهد الرحيمي السعودية

فهد الرحيمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الى ما بعد , بجامعة الى مابعد
    • الى مابعد
    • الى ما بعد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض العليا
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 28th, 2014, 12:24 AM

السلام عليكم
    اخواني انا انسان طموح جدا ..
    الحين انا ناوي ادرس في كندا على حسابي الخاص كان حلمي اني ادرس ب امريكا لكن يقولون ماتنضم ب البعثة الا بعد 5 او 6 شهور
    ف سمعت كثير يمدحو كندا فقلت اوك ع كندا لان كندا 3 او 4 شهور وبأذن الكريم منضم للبعثة
    ونا معي 50.000 شاملة المعهد المعيشة السكن مع عائلة هل هي تساعدني حتما التحق ب البعثة ؟
    اخواني اذا كافية وش افضل مدينة من حيث الامن والمعيشة طيب اذا فيه مدينة حلوة ورخيصة وش افضل المعاهد الرخيصة ولاهنتم اذكرو لي اسعار كل شي معهد سكن مع عائلة
    وهل فيه مشكلة اذا ما اخترت التخصص لان ودي ب هندسة وودي اغير لان يقولون هناك تبدا تفكر وتثبت ع شي ب رغبتك
    طيب هل فيه موقع اشوف السكن مع عائلة واسعارهم
    اتمنى اتمنى اتمنى اتمنى الرد من خلال تجاربكم
    للتواصل معي وافادتي شخصيا تواصلو معي على الخاص
    والله يوفق كل من ساعدني ولو بأجابة وحدة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المبلغ الي معاك يكفيك الين تلتحق بالبعثة ان شاء الله .. بس استوفي شروط الانضمام للبعثة قبل لا تخرج من السعودية

وخذلك لفة في المنتدى تحصل كل الاجوبة على استفساراتك الباقية .. المحافظات الشرقية والوسطى من كندا ارخص من الولايات الغربية في حين الغربية الجو معتدل

بالتوفيق
    7 "
  3. المبلغ اللي معك حلو و يكفيك باذن الله
    المدينة اللي تبغى تدرس فيها اول شيء اعرف تخصصك اختر جامعتك ( لازم يكون من الجامعات الموصى بها اذا تبغى تعرفها تدخل على موقع الوزارة )
    اختر معهد تجاري تدرس فيه لمدة 3 او 4 شهور للتأسيس و بعدين تلتحق بمعهد الجامعة سنة و تخلص اللغة و بعدها تدرس في الجامعة باذن الله كذا تكون عارف ( تخصصك و مدينتك و جامعتك و معهدك )
    بعدها جيب قبول من المعهد التجاري اللي تبغاه بعدها قدم على الفيزا و جيب قبول مشروط من الجامعة اللي تبغى تدرس فيها
    يوصلك قبول المعهد خلال 4 ايام تقريبا :")
    قبول الجامعة اتوقع يطول :")
    الفيزا انا اخذت مني اسبوعين :")
    سعر السمستر للمعهد تقريبا 3300 دولار كندي و السكن 700 دولار كندي و حسب الاسعار تختلف :")
    الدولار الكندي = 3.51 ريال سعودي

و بالتوفيق لك ان شاء الله و دعواتك :")
    7 "
  4. أخوي / فهد
    الله يوفقك في دراستك وييسر أمورك ويسهل عليك كل صعب
    أسأل الله العلي العظيم أن يحقق لك كل طموحاتك وأمنياتك .

اخواني اللي ردوا على الأخ فهد
    الله يجزاكم خير ويجعله في موازين حسناتكم
    فعلاً ردودكم رائعه و مساعدتكم وتعاونكم رائع
    إستفاد منكم الجميع .

تقبلوا , , فائق الود والتقدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.