الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم حول التخصص والقبول.

استفسار مهم حول التخصص والقبول.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif.nmb
    naif.nmb

مبتعث جديد New Member

naif.nmb كندا

naif.nmb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة VIU
    • VIU
    • بزنس
    • ذكر
    • Nanimo, BC
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

September 2nd, 2014, 04:08 PM

السلام عليكم.. عندي كم استفسار الله يوفقكم.

اولا: انا ناوي ادرس على الحساب الخاص بجامعة فكتوريا بزنس. المعهد حق الجامعة يبدأ في جونيوري 2015 والجامعة ما جبت قبول منها. راسلتهم على القبول المشروط يقولو البزنس لاز التقديم في فبراير من كل سنة بس قالولي تقدر تقدم على فكتوريا علوم اجتماعية وبعدين تقدم بزنس على فبراير. هل العلوم الاجتماعية مقبول من الوزارة؟ حاولت ادور واسال ةفي موقع الوزارة ماحصلت اي شي او اي معلومة تفيدني. ثانيا اانا متوهق ابغى قبول مشروط لو احد يقدر يساعدني بمعلومة او نصيحة او من خلال تجربة ربي يجزاه خير ويفرج همو.
    هذا الايميل الي تحت جاني من الجامعة بعد مراسلات طويلة بيني وبين الجامعة وبعد توضيحات طويلة
    طبعن انا شرحت للجامعة عن وضعي ولسه ما سويت الابليكشن .
    Hi,
    You may apply to the university to Social Sciences, and you may be able to start studying in January in Social Sciences. Later apply to Business. That is the only way. Business will not send out offers until later in March or April of next year. But Uvic may be able to admit you for January – this fall.

بالرغم اني فهمتهم ابغى قبول مشرووط مو قبول نهائي وفهمتم اني في معهدكم كيف يحددولي تاريخ دخول الجامعة. القبول المشروط مو محدد بتاريخ بل محدد على حسب متى تخلص اللغة.
    الاستفسار الاخر هل الاوفر او العرض هوا نفسو القبول المشروط؟ هل يقبل في ملف الوزارة وملف الملحقية؟ ارجو من الي عندو خبرة يساعدني

وجزاكم الله كل خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.