الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhommed
    alhommed

مبتعث جديد New Member

alhommed كندا

alhommed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة رجاينة
    • جامعة رجاينة
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 22nd, 2015, 04:29 AM

السلام عليكم

عندي استفسار وان شاء الله احد يفيدني

انا قبل سنة تقريبا كنت بكندا فانكوفر
    وفتحت لي ملف بالملحقية اني ادرس على حسابي الخاص وجاني القبول بتاريخ 16\4\2014
    لكن انا نزلت بعدها بشهر على حساب اني خلاص ماراح اكمل لكن الحين قررت ارجع ادرس من جديد في فانكوفر
    السؤال :هل القبول اللي عندي بعده ساري مفعوله او اني لازم اسويه من جديد مع اني شيكت بالموقع بعده مقبول؟
    السؤال الثاني لو انه بعده ساري المفعول هل لازم احضر الملتقى او موبلازم مع انه في الخانه حقت الملتقى ماقدلا احط اي مقر فيه؟
    اتمنى احد يساعدني ضروري جدا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhommed
    السلام عليكم

عندي استفسار وان شاء الله احد يفيدني

انا قبل سنة تقريبا كنت بكندا فانكوفر
    وفتحت لي ملف بالملحقية اني ادرس على حسابي الخاص وجاني القبول بتاريخ 16\4\2014
    لكن انا نزلت بعدها بشهر على حساب اني خلاص ماراح اكمل لكن الحين قررت ارجع ادرس من جديد في فانكوفر
    السؤال :هل القبول اللي عندي بعده ساري مفعوله او اني لازم اسويه من جديد مع اني شيكت بالموقع بعده مقبول؟
    السؤال الثاني لو انه بعده ساري المفعول هل لازم احضر الملتقى او موبلازم مع انه في الخانه حقت الملتقى ماقدلا احط اي مقر فيه؟
    اتمنى احد يساعدني ضروري جدا
    وعليكم السلام

والله صراحه ما اعرف روح قسم الدارسين على حسابهم الخاص لملتقى امريكا يمكن في احد يعرف شي لوضعك و يفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.