الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التسجيل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص ..

مساعدة التسجيل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bushra ayed
    bushra ayed

مبتعث جديد New Member

bushra ayed السعودية

bushra ayed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إحصاء تطبيقي , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • إحصاء تطبيقي
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

April 11th, 2015, 07:02 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    أسعد الله أوقاتكم بكل الخير و البركة ..

الله يسعدكم أنا عندي استفسار
    حابه أسجل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص في الدمام و أبي
    أعرف خطوات التسجيل و رابط التسجيل في الملتقى ..

و بعد عندي سؤال إذا كان قبولي في شهر ذو القعده هل يقبلون طلب الدراسة أو
    لازم أنتظر إلى الملتقى في جده ..؟؟

و جزاكم الله كل خير ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushra ayed
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    أسعد الله أوقاتكم بكل الخير و البركة ..

الله يسعدكم أنا عندي استفسار
    حابه أسجل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص في الدمام و أبي
    أعرف خطوات التسجيل و رابط التسجيل في الملتقى ..

و بعد عندي سؤال إذا كان قبولي في شهر ذو القعده هل يقبلون طلب الدراسة أو
    لازم أنتظر إلى الملتقى في جده ..؟؟

و جزاكم الله كل خير ..

وعليم السلام ورحمه الله و بركاته ..

للتسجيل بالملتقى لازم تجهزي قبول المعهد " اللغه " و الجامعه
    و لازم بعدهم تطلعي الفيزا .. في نموذج موافقه ولي الامر و تعملي سكان للشهاده السابقه
    سكان للجواز و الفيزا و بطاقه الاحوال او بطاقه العائله ..
    كل الامور دي الافضل جاهزه قبل لا تعبي بياناتك و يصير ترفعيهم بوقتها و خلاص ..

بالنسبه للملتقى انتي سجلي و ازا جاتك دعوه يصير حلو .. ازا لا يصير تروحيلهم مع اوراقك من اول يوم و توقفي على راسهم و تحاولي يدخلوكي بالسستم و كدا عشان تدخلي
    لانهم هوما يختاروا الي سفرهم اقرب وما بيلحقا الملتقيات التانيه و يدخلوه
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني ارجو البحث لي عن حل موعد دراستي قريب وقبل اسبوع كان موعد مقابلتي في السفارة اوراقي كاملة ما عدا الفيزا ما اقدر اقدم في الموقع حق الوزارة بسبب نقص الفيزا وباقي 8 ايام ويقفل التقديم على مؤتمر الدارسين على حسابهم في الدمام لازم الحقه ارجو مشورتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAN.R
    وعليم السلام ورحمه الله و بركاته ..

للتسجيل بالملتقى لازم تجهزي قبول المعهد " اللغه " و الجامعه
    و لازم بعدهم تطلعي الفيزا .. في نموذج موافقه ولي الامر و تعملي سكان للشهاده السابقه
    سكان للجواز و الفيزا و بطاقه الاحوال او بطاقه العائله ..
    كل الامور دي الافضل جاهزه قبل لا تعبي بياناتك و يصير ترفعيهم بوقتها و خلاص ..

بالنسبه للملتقى انتي سجلي و ازا جاتك دعوه يصير حلو .. ازا لا يصير تروحيلهم مع اوراقك من اول يوم و توقفي على راسهم و تحاولي يدخلوكي بالسستم و كدا عشان تدخلي
    لانهم هوما يختاروا الي سفرهم اقرب وما بيلحقا الملتقيات التانيه و يدخلوه
    طيب .. الله يسعدك و يعطيك العافيه بعد عندي استفسار ثاني ..
    أنا بإذن الله بأدرس ماستر و قبول الماستر شوي صعب الحين جبت قبول اللغه فقط و قبول الجامعه باقي عليه
    ولما بأسجل بالملتقى طالبين مني أرفق قبول الجاممعه ، هل أرفق لهم قبول اللغه بدل قبول الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7a187
    السلام عليكم اخواني ارجو البحث لي عن حل موعد دراستي قريب وقبل اسبوع كان موعد مقابلتي في السفارة اوراقي كاملة ما عدا الفيزا ما اقدر اقدم في الموقع حق الوزارة بسبب نقص الفيزا وباقي 8 ايام ويقفل التقديم على مؤتمر الدارسين على حسابهم في الدمام لازم الحقه ارجو مشورتكم
    طيب انتا قدم و حط اي ارقام في مكان الفيزا اصفار او اي شي موقتا .. بكدا تقدر تكمل التسجيل و اكتب بالملاحظات ازا موجود ان الفيزا بتتعمل .. و بعدين يصير تعدل الطلب لمن يرسلولك او شوف وقتها ايش يصير او ايش نظامهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bushra ayed
    طيب .. الله يسعدك و يعطيك العافيه بعد عندي استفسار ثاني ..
    أنا بإذن الله بأدرس ماستر و قبول الماستر شوي صعب الحين جبت قبول اللغه فقط و قبول الجامعه باقي عليه
    ولما بأسجل بالملتقى طالبين مني أرفق قبول الجاممعه ، هل أرفق لهم قبول اللغه بدل قبول الجامعه
    بالنسبه للتسجيل يمديكي تحطي صوره قبول اللغه عشان تقدري تحضري الملتقى .. بس بعد كدا طلبك يعتبر ناقص و بيترفض عشان ترجعي ترفعي الاوراق تاني ..
    بس انتي سجلي عشان تقدري تاخدي موعد للملتقى و بعد الملتقى ازا اترفض يا انك تستني للحد لمن تسافري هناك و تجيبي قبول مشروط او انو تحاولي من هنا تتراسلي معاهم عشان تقدمي تاني و يبدا طلبك يمشي بس بكذا حياخد وقت اطول لحد ما يجي تفعيل طلبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.