الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات لمبتعث جديد

استفسار استفسارات لمبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i.3z
    i.3z

مبتعث جديد New Member

i.3z غير معرف

i.3z
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 17th, 2015, 06:29 PM

1- انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص موارد بشرية ( انتساب ) ومعدلي 2.91 من 5 هل الانتساب والمعدل هذا يقبلونه للابتعاث ؟

2- هل تخصص ماجستير إدارة الأعمال مقبول للإبتعاث ؟ إذا مو مقبول .. هل فيه طريقة مثلا اني اطلع بتخصص مقبول بعدين احول على تخصص ادارة الأعمال ؟

3- ايش الخطوات اني اطلع على حسابي بعدين احول على البعثة ؟ (اطلع في البداية معهد انجليزي و هل اروح اي معهد ولا معاهد معينه) ؟
    ياليت تعطوني الخطوات وحده وحده لان بعد القرارات الجديدة تلخبطت المعلومات عندي

4- لما احضر الملتقى واخلص ايش الخطوة التالية ؟

5- انا باخذ قرض من هنا والنية اني اشد حيلي لين يجيني الابتعاث , هل يرجعون لي الفلوس اللي دفعتها على حسابي ؟

6- رايك في مدينة فكتوريا من ناحية السكن والمعيشة والعنصرية والامان بشكل عام ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum181/thr...#ixzz3XfrPZytO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
  2. 1- انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص موارد بشرية ( انتساب ) ومعدلي 2.91 من 5 هل الانتساب والمعدل هذا يقبلونه للابتعاث ؟
    اذا على حسابك الخاص ايوا المعدل مقبول مافي مشاكل ما يدققوا فيه

2- هل تخصص ماجستير إدارة الأعمال مقبول للإبتعاث ؟ إذا مو مقبول .. هل فيه طريقة مثلا اني اطلع بتخصص مقبول بعدين احول على تخصص ادارة الأعمال ؟
    الله هوا ازا امتداد لتخصصك ف يعتبر مقبول اتوقع في الموقع فيه الامتدادات المقبوله ..

3- ايش الخطوات اني اطلع على حسابي بعدين احول على البعثة ؟ (اطلع في البداية معهد انجليزي و هل اروح اي معهد ولا معاهد معينه) ؟
    ياليت تعطوني الخطوات وحده وحده لان بعد القرارات الجديدة تلخبطت المعلومات عندي
    الخطوات اولا تجيب قبول من معهد لغه - تجيب قبول جامعه من جامعات الموجوده بالموقع و يكون التخصص فيها غير متكدس .. لمن تطلع الورقتين هاذي تقدر تعمل الفيزا للمدينه الي انتا حاببها

كدا تقدر تسجل بالملتقى ضروري حضورو مهم جدا جدا ..

4- لما احضر الملتقى واخلص ايش الخطوة التالية ؟
    5- انا باخذ قرض من هنا والنية اني اشد حيلي لين يجيني الابتعاث , هل يرجعون لي الفلوس اللي دفعتها على حسابي ؟
    6- رايك في مدينة فكتوريا من ناحية السكن والمعيشة والعنصرية والامان بشكل عام ؟
    بالنسبه للقرض و المبالغ والله ا اعرف من الناحيه دي و ما اعرف ازا يرجعوا او شي بس
    و المدينه ما اعرف عنها

اسفه ما افدتك كتير .. بس الموقع فيه التخصصات و الجامعات و اتوقع في المعاهد والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.