الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة

أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Inas Fallata
    Inas Fallata

مبتعث جديد New Member

Inas Fallata غير معرف

Inas Fallata , أنثى. مبتعث جديد New Member. من مالي , مبتعث فى , تخصصى طب بإذن الله
    • غير معرف
    • طب بإذن الله
    • أنثى
    • غير معرف
    • مالي
    • Aug 2015
    المزيدl

August 15th, 2015, 11:29 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
    سجلت في هذا الموقع لما رأيت فيه من الإفادة و المعلومات الكثيرة فأتمنى أن تفيدوني أيضا
    أنا طالبة مالية الجنسية متخرجة حديثا نسبتي الثانوية 93% أريد دراسة الطب في خارج المملكة علما بأنني من عائلة حالها جيد تقريبا و لغتي الانجليزية ممتازة بحيث أنني أستطيع فهم ما يقال و الاستجابة له كما يمكنني الكتابة جيدة صحيح أن بعض الكلمات لا أعرف طريقة نطقها إلا أنني أعرف معاني كلمات كثيرة و أجيد التحدث بها أيضا لذا آسئلتي الصغيرة ستكون كالتالي:
    ما هي أرخص جامعة في كندا؟ مع نظامها و اجرائتها إن أمكن بالتأكيد
    هل أستطيع الحصول على منحة في الجامعة؟
    هل أستطيع العمل و الدراسة في وقت واحد؟

كلي أمل بأن ألقى إجابات شافية و وافية و شكرا جزيلا مقدما
    أحسن الله خواتكم و رفع درجاتكم في الدنيا و الآخرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Inas Fallata
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
    سجلت في هذا الموقع لما رأيت فيه من الإفادة و المعلومات الكثيرة فأتمنى أن تفيدوني أيضا
    أنا طالبة مالية الجنسية متخرجة حديثا نسبتي الثانوية 93% أريد دراسة الطب في خارج المملكة علما بأنني من عائلة حالها جيد تقريبا و لغتي الانجليزية ممتازة بحيث أنني أستطيع فهم ما يقال و الاستجابة له كما يمكنني الكتابة جيدة صحيح أن بعض الكلمات لا أعرف طريقة نطقها إلا أنني أعرف معاني كلمات كثيرة و أجيد التحدث بها أيضا لذا آسئلتي الصغيرة ستكون كالتالي:
    ما هي أرخص جامعة في كندا؟ مع نظامها و اجرائتها إن أمكن بالتأكيد
    هل أستطيع الحصول على منحة في الجامعة؟
    هل أستطيع العمل و الدراسة في وقت واحد؟

كلي أمل بأن ألقى إجابات شافية و وافية و شكرا جزيلا مقدما
    أحسن الله خواتكم و رفع درجاتكم في الدنيا و الآخرة
    وعليكم السلام ورحمة الله .. اولاً الطب في كندا وامريكا عدد سنواته اكثر من الدول الاوروبيه ف الافضل لك اوروبا ... ثانيا فيه معلومه ممكن ماعند خلفيه عنها وهو ان الدراسه الجامعيه في المانيا تعتبر مجانيه ... فقط مبلغ زهيد اعتقد ٣ الاف ريال سعودي ....

نعم هناك جامعات تعطي منح دراسيه في كل انحاء العالم... كل ماعليك هو زيارة موقع الجامعة ع الانتر نت

نعم تستطيعين العمل بدوام جزئي ... بالتوفيق ي رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    وعليكم السلام ورحمة الله .. اولاً الطب في كندا وامريكا عدد سنواته اكثر من الدول الاوروبيه ف الافضل لك اوروبا ... ثانيا فيه معلومه ممكن ماعند خلفيه عنها وهو ان الدراسه الجامعيه في المانيا تعتبر مجانيه ... فقط مبلغ زهيد اعتقد ٣ الاف ريال سعودي ....

نعم هناك جامعات تعطي منح دراسيه في كل انحاء العالم... كل ماعليك هو زيارة موقع الجامعة ع الانتر نت

نعم تستطيعين العمل بدوام جزئي ... بالتوفيق ي رب
    شكرا جزيلا للمساعدة هل بإمكاني الاستفسار أكثر عن دول آسيا أو أستراليا أو نيوزلاندا بنفس الأسئلة إن كان لديك خلفية
    أما بالنسبة لألمانيا الدراسة فيها باللغة الألمانية ليس لأنها صعبة لكنني لا أرغب بالدراسة بلغة غير الانجليزية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.