الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة للتنازل في مدينة واترلو - سبتمبر ٢٠١٧ - مؤثثة بالكامل (غرفتين و حمامين)

شقة للتنازل في مدينة واترلو - سبتمبر ٢٠١٧ - مؤثثة بالكامل (غرفتين و حمامين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kai88
    kai88

مبتعث جديد New Member

kai88 كندا

kai88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إقتصاد , بجامعة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    • إقتصاد
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

May 2nd, 2017, 03:02 AM

السلام عليكم،
    أخذت شقة قبل فترة في مدينة واترلو تقاطع شارع كينج و يونيفرسيتي و للاسف الشديد مضطرين نتركها.
    العقد حقها راح يبدا سبتمبر ٢٠١٧
    اذا احد يبغاها السعر 1,400$ دفعة اخر شهر + 100$ تدفع مرة واحدة عمولة نقل العقد لشركة أطلس
    الاجار حقها راح يكون باذن الله 1,400$ شهريا و عقد سنة
    الشقة جدا جميلة و قريبة من كل حاجة، تقريبا جميع الباصات و جنب ستاربكس و مطاعم كثيرة
    مواصفات الشقة موجودة في هذا الرابط

Atlas K2 Condo - Apartment for Lease Transfer FALL 2017 WATERLOO | 2 bedroom | Kitchener / Waterloo | Kijiji
    ان شاء الله تكون من نصيب احد هنا...ارجو نشر الموضوع لعلكم تفيدون احد محتاج، خاصة من المبتعثين الجدد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omsaleh
    لو سمحت كيف التواصل معك؟؟؟
    مرحبا، للاسف انا سافرت السعودية و جوالي قفل، بس لسا بامكانك التواصل معاي عن طريق سكايبي او ايمو...تواصلي معاي على الخاص عشان اعطيك كل المعلومات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kai88
    مرحبا، للاسف انا سافرت السعودية و جوالي قفل، بس لسا بامكانك التواصل معاي عن طريق سكايبي او ايمو...تواصلي معاي على الخاص عشان اعطيك كل المعلومات
    طيب لو سمحت هل الشقة قريبة من جامعة واترلو؟؟ و هل مكيفة و فيها نظام تدفئة؟؟ بليز اكتب مميزاتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omsaleh
    طيب لو سمحت هل الشقة قريبة من جامعة واترلو؟؟ و هل مكيفة و فيها نظام تدفئة؟؟ بليز اكتب مميزاتها
    الشقة صغيرة و مؤثثة بالكامل (اثاث، سرير جديد، صوفا، تلفيزيون، غشالة صحون، بوتاغاز كهربائي، ميكروويف) و لديك الاختيار بانو تبقى غرفة واحدة (في الاصل) و مكتب او تتحول لغرفتين (الغرفة الثانية صغيرة جدا و لكنها مؤثثة). يعني تنفع عوائل. الشقة كانت لي و لاخي و فيها نظامين تدفئة و تبريد و فيها غسالة ملابس جديدة داخل الشقة.
    قريبة من جامعة واترلو و لوريير و في منتصف شارعي كينج و يونيفرسيتي و فيها مطاعم كثيرة و جميع محطات الباصات (ما عدى باص 201 و 31)
    جنبها ستاربكس، و 7-11 و كندا بوست بالاضافة الى قربها من Uptown Waterloo
    الكهرباء اضافي يعني تدفعون زيادة، بس مو كثير الفاتورة تطلع بالشهر، الباقي على العمارة (الماء و الغاز و الانترنت)، واذا عندكم سيارة، الباركينج لازم تدفعوها كمان
    الشقة كل شي فيها جديد محد سكن فيها قبل. العقد سنة و من المتوقع انه سعرها راح يرتفع كثير مستقبلا (كما هو موضح في الرباط ارتفع سعرها ل1500 شهريا)
    K2 Condos | Waterloo Student Housing
    العمارة لسا جديدة و قاعدين يبنوا فيها و قريبا راح يكون تحت في نفس العمارة مطاعم و محلات، بالاضافة الى نادي رياضي و party room.
    انا كنت حابة كل هذه المميزات فيها بس ربي ما كتب. تحت الرابط لgoogle drive يحتوي صور الشقة و فيديو قصير
    https://drive.google.com/open?id=0B4...mE4RV9KSGI5SG8
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.