الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا في حيرة ....! ساعدوني فرج الله عنكم

أنا في حيرة ....! ساعدوني فرج الله عنكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سافيرا
    سافيرا

مبتعث مستجد Freshman Member

سافيرا المملكة المتحدة

سافيرا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى انجليزي , بجامعة __
    • __
    • انجليزي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

January 1st, 2014, 12:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أحمل فيزا التاير 4 من معهد خاص وبعد فترة انسحبت من المعهد على أساس أنتقل الى معهد الجامعة. لكني سافرت بالكرسمس الى المملكة على أن أبدا الدراسة بالمعهد الجديد بعد عودتي لانجلترا مباشرة ومن ثم أبدأ اجراءات تجديد الفيزا حينذاك... هل تعتبر الفيزا ملغية باعتبار الكاس نمبر أصدر من المعهد السابق؟؟؟ أخشى أن أسافر لأفاجأ في المطار بأن الفيزا ملغية ؟؟؟

ساعدوني بما لديكم من معلومات أرجوووككم !!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي بما انك انسحبتي من المعهد القديم، المعهد يقوم بابلاغ وكالة الهجرة بانسحابك وبكذا يتاح لك فترة شهرين بالفيزا للبقاء ببريطانيا ..بهالوقت تقدرين تقدمين على فيزا اخرى
    لكن بما انك سافرتي للسعودية المفروض قدمتي على فيزا جديدة من السعودية
    لأن فيزا تاير٤ تكون مرتبطة باسم المؤسسة التعليمية اللي هو يتبر كفيلك الدراسي

لما تروحين المطار الان بيقولون لك الكورس اللي طالعه عليه فيزتك انتهى وانتي انسحبتي منه.. على أي اساس تبغين تدخلين البلد الان ؟
    أنصحك تقدمين على فيزا جديدة بالسعودية للحاق على الكورس قبل الديدلاين.. وراسلي مكتب الطلاب الدوليين بمعهد الجامعه عن وضعك..
    الفترة هذي جدا مزدحم التقديم عالفيز.. انا نفس وضعك ولي ١٠ ايام عمل انتظر فيزتي تنتهي وان شاء الله الاحد تخلص

الله يكون بعونك ويكتب لك الخيرة ويسخر لك عباده..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.