الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار محيرني

استفسار استفسار محيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed737
    ahmed737

محظور

ahmed737 السعودية

ahmed737 , ذكر. محظور. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة وأعمال , بجامعة الهيثم
    • الهيثم
    • إدارة وأعمال
    • ذكر
    • غزة, فلسطين
    • فلسطين
    • Jan 2014
    المزيدl

February 1st, 2014, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته لو سمحتم أخواني الكرام عندي سؤال وكتير محيرني
    أنا فلسطيني مقيم بالسعودية أنا وأهلي ومن مواليد السعودية وحابب أطلع سياحة مع دراسة بأي دولة أوروبية مع العلم أنا أحمل جواز السلطة الفلسطينية فايش أسهل دولة أوروبية استطيع حصول على الفيزيتها بدون تعقيد مع العلم ترفضت من السفارة امريكانية كانت مسافر عليها بغرض الدراسة وجبت كل الطلبات وكشف حساب بأسمي 101ألف ريال لثلاث أشهر لو سمحتم ايش أسهل دولة أوروبية استطيع الحصول على فيزتها بدون تعقيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اعرف واحد نفس وضعك تقريباً بس من جنسية عربية اخرى واترفضت فيزته لنقص ف الاوراق وهاتك استئناف وحوسه.. المهم الفيز الايرلندية سهلة نوعاً ما وعندك جالواي رخيصة، مع شرط توفر طلباتهم واطلع بفيزا دراسية بقبول من احد المعاهد، في طلبات ثانية بس قبل أذكرها لك، نصيحة اول شي اتصل ع السفارة بالرياض وحيردو عليك جدآ متعااونين، واسالهم عن جواز السلطة الفلسطينية. لو قالوا لك اوكي يسير خلاص تكمل طلبات ولازم كفيل يكفلك ماديا لو غير موظف لان ماعندهم شي اسمه ماتشتغل وبحسابك مبلغ مية الف.. ممكن تخلي اي احد موظف يكفلك ماديا بخطاب < مجرد اجراء شكلي.. وخطاب تعهد وخطاب سبب الزيارة وخطاب من كفيلك وموضوعك سهل انشالله دام فيزا دراسة.. اذا كلمت السفارة خبرنا عشان نسرد لك صيغ الخطابات وبقية التفاصيل..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.