الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اسنفسار عن الفيزا البريطانية للدراسة

مساعدة اسنفسار عن الفيزا البريطانية للدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed1199
    ahmed1199

مبتعث جديد New Member

ahmed1199 المملكة المتحدة

ahmed1199 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة
    • ذكر
    • مانشستر, انجلترا
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

March 7th, 2014, 09:24 PM

سلام عليكم

عندي كم استفسار عن الفيزا البريطانية للدراسة

انا عندي قبول معهد بتاريخ 25 فبراير وانا ابي أقدم الفيزا يوم الاثنين 10 مارس

هل لازم اغير تاريخ القبول ولا عادي مو لازم

وانا قبولي 11 شهر (44 أسبوع)

هل الضمان الماالي لازم الفلوس تكون في حساب اخوي شهر اقل شي ولا مو لازم ادا هي فيزا دراسة معهد مو جامعة

وهل ورقة التعريف بالراتب لازم اخوي يكتب فيها اني اتكفل بدراسة اخوي او مو شرط

تكفون ضروري تردون لاني مرره محتار كل مكتب يقولي كلام

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed1199
    سلام عليكم

عندي كم استفسار عن الفيزا البريطانية للدراسة

انا عندي قبول معهد بتاريخ 25 فبراير وانا ابي أقدم الفيزا يوم الاثنين 10 مارس

هل لازم اغير تاريخ القبول ولا عادي مو لازم

وانا قبولي 11 شهر (44 أسبوع)

هل الضمان الماالي لازم الفلوس تكون في حساب اخوي شهر اقل شي ولا مو لازم ادا هي فيزا دراسة معهد مو جامعة

وهل ورقة التعريف بالراتب لازم اخوي يكتب فيها اني اتكفل بدراسة اخوي او مو شرط

تكفون ضروري تردون لاني مرره محتار كل مكتب يقولي كلام

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخ السائل أحمد ...

سوف أجيبك بشكل مباشر عن أسئلتك...

يجب تغيير تاريخ القبول للمعهد بكل تأكيد ويجب تغيير أيضا تاريخ ورقة الفيزا المعطاه لك من قبل المعهد وهو أمر ضروري أتمنى أن تحرص عليه.

بخصوص الضمان الملي .. لا أعلم تحديدا عن أي نوع من الضمانات تتحدث... هل تقصد كشف الحساب البنكي؟ إن كنت تقصده فهذا ليس بضمان مالي وإنما كشف حساب للسفارة وليس للمعهد ، المعهد يعترف فقط بالضمان المالي الموجه من قبل الملحقية السعودية أو أن يكون الدفع لديهم عن طرق الحوالات .

لا يشترط أن يكتب في ورقة التعريف بالراتب أنه سوف يتكفل بالدراسة ومن هذه الامور ... الأمر الأهم هو أن تحصل على ورقة الفيزا من المعهد وبناءا عليه تستطيع أن تصدر الفيزا على الجواز من السفارة البريطانية بالأوراق و الإثباتات الملحقة.

وهنا رابط لأحد مواضيعي أجبت فيها عن الكثير من الإستفسارات في هذا الموقع وفي غيره ربما تستفيد منها

القبول شرح لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا) متجدد

وهذا رابط آخر في هذا الموقع

http://www.mbt3th.us/vb/forum11/thread389730.html

لا تتردد بالسؤال أو التواصل إن كان لديك أي إستفسار .

والله الموفق.

أخوكم

م. محمود صبره

أبو فارس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.