الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى ادرس لغة على حسابي الخاص ممكن تساعدوني

مساعدة ابغى ادرس لغة على حسابي الخاص ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ADEL!
    ADEL!

مبتعث جديد New Member

ADEL! السعودية

ADEL! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى أدارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • أدارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, .
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 2nd, 2014, 09:35 PM

الاخوه الاعضاء في هذا الصرح العظيم .... تحيه عطره وبعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخوكم جاه قبول لدراسة اللغة الانجليزية في معهد CES بدولة ايرلندا لمدة ( سنة ) وكنت ارغب ان تكون الادارة التي انتسب لها
    تتكفل بالدراسة لكن دون جدوى علماً أن تكلفت الدراسة لمدة سنة ( 15514 يورو ) ... استفساري :

ابغى اقلص مدة الدراسة لمدة ( ثلاث الى أربع أشهر ) هل المدة كافيه أن أتقن اللغة و امارسها في حياتي العملية و العادية ؟

السؤال الثاني : كم تتوقعون أن تكون كامل التكليف مع السكن و الدراسة و المصاريف الشخصية و التامين و دجة الفضول عندي اذا ابي اتعرف ع البلد

؟

السؤال الثالث : دراستي راح تبدا بتاريخ 3/8/2014 و اللغة حالياً صفر مع ( يس ) و ( نو ) ؟

أتمنى من كل أخ راح يجاوب ع أسالتي يعطني اياه في ادق التفاصيل على شان راح يكون هذا التقرير هو بداية رحلتي لتعلم اللغة شاكر للجميع سعة صدورهم و السلام

اخوكم / ADEL
  2. حياك اخوي

معهد السي اس

مليان عرب صراحه وسعره غالي للي على حسابهم يبيون يدرسو عليه

فيه معاهد ارخص منه بكثير وتقريبا نفس مستواه التعليمي

البلد صراحه غاليه تقريبا دبلن اغلى ثالث دوله اوربيه من ناحيه ايجارات ومعيشه فيها

السكن فيها غرفتين بين 6 ا الى 8 الاف ريال سعودي هذي الشققه النضيفه

اما سكن طلابي متشارك معاك اثنين بالغرفه مثلا ممكن تدفع الف ريال كل واحد

شوف لك مدينه غير دبلن اذا تبي الرخص لانك بدبلن اشوفها غاليه جدا وخصوصا الي تهمهم الميزانيه الماديه للدراسه

موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEL!
    الله يجزاك خير و يبارك لك و يحقق لك كل امنياتك .. الاخ العزيز اصعب فراق ..
    وش تقترح علينا في المدينة الله لا يهينك ؟

اقترح عليك مدينه قالوي او كوورك ارخص من دبلن بالمعيشه والدراسه فيها حلوة كلغه

الله يوفقك
    7 "
  4. بارك الله فيك اخوي لو افترضنا بأننا قبلنا بهذا القبول بعد تقليصه لمدة ثلاث شهور وان من ضمن القبول السكن مع العائله مدفوع التكاليف السؤال هل تفيدني الدراسه للمدة المحدده بعد تقليصها يعني راح افهم اللغه في هالمده كتابه و مخاطبه شاكر لك واسال الله ان يرزقك ما تمنى

( وما توفيقي الا بالله )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.