الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة على الحساب الخاص

دراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نداشا
    نداشا

مبتعث جديد New Member

نداشا الولايات المتحدة الأمريكية

نداشا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة valdosta univercity
    • valdosta univercity
    • جامعي
    • أنثى
    • valdosta, gorgia
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 23rd, 2014, 06:41 PM

مرحبا , انا بدرس على حسابي الخاص وقالوا لي لازم اخذ موافقة من وكالة ادارة شوؤن الابتعاث ( وزارة التعليم العالي )حبيت اسال اذا احد عنده خلفية متى بتجيني الموافقة واذا اهي بتطول ولا لا لان موعد دراستي في امريكا قرب وارجو الرد ضروري ضروري وشكرا .
  2. بعطيك العلم الاكيد..

موقع وزارة التعليم العالي فيه نافذة اسمها طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص .. ادخل وقدم طلبك طبعا لازم صورة الفيزا واخر مؤهل وبطاقة الاحوال والجواز والكشف الطبي ولازم تكون الصورة اقل من ٥٠٠ كيلو بايت وصيغ معينة تظهر لك بالموقع اي ولا تنسى الايتوني وقبول الجامعة موضح فيه التخصص والدرجة العلمية .

ومن اكتشافاتي ان معاملتك تخلصص بخمس ايام لكن هم ما يرسلون لك بالايميل اهمال منهم لكن اتصل على الوزارة بعد خمس ايام واطلب شؤون الابتعاث وهم يعطونك نتيجة الطلب وانتبه تطيح بنفس ما طحت فيه انا لازم ما يكون التخصص متكد ولا الجامعة مقفلة والله يوفق الجميع انشالله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. يا اخ عن تجربتي انا سافرت وقدمت على الموافقه على الحساب الخاص وانا في امريكا وجت الحمدلله ولا حضرت ولا ملتقى هذا كان قبل ٦ شهور. اما الان سعمت ان حضور الملتقى صار اجباري. حاول تتأكد من المعلومه ذي من الوزاره. والله يوفقك

7 "
  4. حضور الملتقى ماهو مطلوب للموافقة للدراسة على الحساب الخاص لكن كني سمعت انه مطلوب عند طلب الالحاق بالبعثة ... عني انا مشيت من غير ما احضره والله كريم ييسر الامير بكره الصباح اول يوم بإذن الله.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.