الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب على حسابي الخاص في المانيا..

دراسة الطب على حسابي الخاص في المانيا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaraoo
    zaraoo

مبتعث جديد New Member

zaraoo السعودية

zaraoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد حاليا , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • ذكر
    • لايوجد حاليا, لايوجد حاليا
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 24th, 2014, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة
    انا صار لي متخرج 3 سنوات ونسبتي في الثانوية ممتازة وبإذن الله ناوي اكمل دراستي في المانيا في مجال الطب وانا حاب تساعدوني وتفيدوني خاصة من الطلاب الي يدرسوا في المانيا في نفس هذا التخصص
    كيف طبيعة الدراسة والحياة والمعيشة وهل تعلم اللغة يحتاج وقت طويل مع العلم ان لغتي الانجليزية ليست جيدة ...وهل تطلب الجامعات شهادة الايلتس او التوفل ؟؟ وماهي افضل الجامعات والمعاهد
    وبدرس على حسابي الخاص فكم تكاليف الدراسة كاملة مع السكن ...
    مع العلم اني سعودي ..
    وكم يتطلب من الوقت لكي انضم على حساب الدولة ..
    اتمنى تفيدوني بالاجابات بأقرب وقت ممكن وبسرعة يعطيكم العافية..
    والله ولي التوفيق ..
  2. م اخي أنا طالبة في الطب في الجزائر سنة الثانية ، حصلت على معدل 17.14/20 في البكالوريا سنة 2011 درست السنة الاولى في الجزائر بعد ذهبت الى كندا درست pharmacologie حصلت على السنة لكن لم تحملت الطقس و من صعب دخول الطب دخلت الى الجزائر , الان ادرس في السنة الثانية و اريد دراسة الطب في ألمانيا ,عندي bac+3 اي 16سنة دراسة الان ادرس اللغة الأمانية يجب Niveau C1 هل عندي فرص دراسة الطب في ألمانيا? ماهي المراحل التي يجب اتباعها ؟ هل يجب ان ادرس سنة préparatoire with studienkolleg ? هل معدلات السنتين الدراسيين في الطب في الجزائر مهمة بالدخول بالطب او معدل البكالوريا هو المهم ؟ شكرًا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.