الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا أهل الخبره ساعدوني والله محتار

تكفون يا أهل الخبره ساعدوني والله محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزيائي طبي 2013
    فيزيائي طبي 2013

مبتعث مستجد Freshman Member

فيزيائي طبي 2013 أستراليا

فيزيائي طبي 2013 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فيزياء طبية , بجامعة كوينزلاند
    • كوينزلاند
    • فيزياء طبية
    • ذكر
    • برسبين, كوينزلاند
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

February 25th, 2014, 06:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا دارس ع حسابي الخاص في جامعة برونيل بقبول غير مشروط وتم دفع اكثر من ١٥ الف باوند للجامعة بعد ما اخذت موافقة ع الدراسه ع حسابي الخاص من الوزارة
    وبعد بدا دراستي وكملت أوراقي ابي افتح ملف في الملحقية تم رفض الطلب بحجة ان التخصص غير موصى فيه في جامعة برونيل وحاولت فيهم ولكن للاسف لم يتقبلوا ما خسرته وقالوا لي لابد ان تغير الجامعة حتى يتم فتح لك ملف ومنه تقدر تطلب الانضمام للبعثه ..

الان بعد كل محاولاتي معهم التي بادت بالفشل مجبر انني اغير الجامعه

السوال من المعروف انك اذا تغير الجامعه لابد ان تغير الفيزا الدراسيه وتقدم من جديد المشكله هنا

هل مكتب التاشيرات في لندن يطلبون كشف حساب بالمبلغ ولازم ٢٨ يوم يكون في حسابي مع العلم اني دفعت للجامعه ودفعت السكن ..،

أرجوكم أفيدوني حتى احسب حسابي من الان واضع المبلغ في حسابي قبل التقديم ع الفيزا .. وهل يطلبون كشف حساب من هنا في بريطانيا او من حسابي ف السعودية ؟؟

أرجوكم أفيدوني ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا دارس ع حسابي الخاص في جامعة برونيل بقبول غير مشروط وتم دفع اكثر من ١٥ الف باوند للجامعة بعد ما اخذت موافقة ع الدراسه ع حسابي الخاص من الوزارة
    وبعد بدا دراستي وكملت أوراقي ابي افتح ملف في الملحقية تم رفض الطلب بحجة ان التخصص غير موصى فيه في جامعة برونيل وحاولت فيهم ولكن للاسف لم يتقبلوا ما خسرته وقالوا لي لابد ان تغير الجامعة حتى يتم فتح لك ملف ومنه تقدر تطلب الانضمام للبعثه ..

الان بعد كل محاولاتي معهم التي بادت بالفشل مجبر انني اغير الجامعه

السوال من المعروف انك اذا تغير الجامعه لابد ان تغير الفيزا الدراسيه وتقدم من جديد المشكله هنا

هل مكتب التاشيرات في لندن يطلبون كشف حساب بالمبلغ ولازم ٢٨ يوم يكون في حسابي مع العلم اني دفعت للجامعه ودفعت السكن ..،

أرجوكم أفيدوني حتى احسب حسابي من الان واضع المبلغ في حسابي قبل التقديم ع الفيزا .. وهل يطلبون كشف حساب من هنا في بريطانيا او من حسابي ف السعودية ؟؟

أرجوكم أفيدوني ...

,انا لو مكانك مني مغير

افعل المستحيل لو اضطر الامر اتقاتل معاهم عشان اخذ حقي منهم

لانه مو غلطك دام الوزاره اعطتك الموافقه خلاص الملحقيه غصبن عليها تفك لك ملف

انا كان لي امر مع الوزاره بالرياض كان مجرد طلب تحويل وجلست عليهم اربع شهور كامله رايح جاي عليهم مره تهاوشت مع موضفين ومره طردوني السكرتيين بس بالنهايه خرجت بالي ابيه

15 الف باوند مهب بسهله والله لاقاتل عشان ما تروح علي

طالب بحقك واجلس على روووسهم ولا تسكت ابدااا ادخل بعيونهم قولهم انا الوزاره اعطتني موافقه بالدراسه بالتخصص ذا وليس لديك ذنب لتغير الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    ,انا لو مكانك مني مغير

افعل المستحيل لو اضطر الامر اتقاتل معاهم عشان اخذ حقي منهم

لانه مو غلطك دام الوزاره اعطتك الموافقه خلاص الملحقيه غصبن عليها تفك لك ملف

انا كان لي امر مع الوزاره بالرياض كان مجرد طلب تحويل وجلست عليهم اربع شهور كامله رايح جاي عليهم مره تهاوشت مع موضفين ومره طردوني السكرتيين بس بالنهايه خرجت بالي ابيه

15 الف باوند مهب بسهله والله لاقاتل عشان ما تروح علي

طالب بحقك واجلس على روووسهم ولا تسكت ابدااا ادخل بعيونهم قولهم انا الوزاره اعطتني موافقه بالدراسه بالتخصص ذا وليس لديك ذنب لتغير الجامعه
    شكرًا يا اخي الكريم .. والله لم اسكت ولن اسكت عن حقي ... بكره عندي موعد معهم .. بحاول فيهم لو ادخل ع الملحق الثقافي نفسه

شكرًا بث الحماس والأمل فيني مره اخرى ،..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    شكرًا يا اخي الكريم .. والله لم اسكت ولن اسكت عن حقي ... بكره عندي موعد معهم .. بحاول فيهم لو ادخل ع الملحق الثقافي نفسه

شكرًا بث الحماس والأمل فيني مره اخرى ،..

ادخل بعيونهم قولهم انا ماخذ موافقه من الوزاره للدراسه بالجامعه والتخصص ودافع مبلغ موب سهل الفلوس مني جايبها من الارض

قولهم انا الملف بفتحه باذن الله دام الوزاره معطيتني موافقه للدراسه فيه انتو مجرد ملحقيه تنفيذ لاوامر الوزاره

هذا حقك وغصبن عليهم تاخذه لا تسكت اهم شى ولا تكلمهم بأسلوب المسكين الي تترجي منهم حاجه دام ذا حق لك

قولهم ذي موافقتي من الوزاره وقبولي وراسلو الوزاره قولولهم كيف اعطيتو الشخص ذا موافقه بالجامعه ذي

ذا شى يا الوزاره تتحمله او الملحقيه مو انت تتحمل غلطته مالك ذنب فيه ابدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.