الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده ضروري

مساعده ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاجر ال
    هاجر ال

مبتعث جديد New Member

هاجر ال الهند

هاجر ال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • جده, امريكا
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 5th, 2014, 01:53 PM

السلام عليكم انا طالبه دا السنه أتخرجت من الثنوي ورغبت بالابتعاث بس كان عائق ليا اختبار التحصيلي و ابغى ادرس الطب في بولندا و على حسب علمي انو الالتحاق بالبعثه في بولندا يطول فقررت ادرس اللغه في امريكا لانو الاغلب يمدحو دراسة اللغه فيها وسهولة الانظمام للبعثه سؤالي هل استطيع تحويل البعثه بعد دراسة اللغه من امريكا الى بولندا اتمنى تفيدوني و اعتذر عن الاطاله و شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ال
    السلام عليكم انا طالبه دا السنه أتخرجت من الثنوي ورغبت بالابتعاث بس كان عائق ليا اختبار التحصيلي و ابغى ادرس الطب في بولندا و على حسب علمي انو الالتحاق بالبعثه في بولندا يطول فقررت ادرس اللغه في امريكا لانو الاغلب يمدحو دراسة اللغه فيها وسهولة الانظمام للبعثه سؤالي هل استطيع تحويل البعثه بعد دراسة اللغه من امريكا الى بولندا اتمنى تفيدوني و اعتذر عن الاطاله و شكرا لكم
    و عليكم السلام
    أنا بفيدك بالنقطه الأخيره من شروط المرحلة العاشرة عدم التحويل من دولة إلى دولة و أدخلي على الموقع و شيكي عليهه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ال
    عليكم السلام
    بالنسبه للدراسه في امريكا والتحويل للابتعاث اللي اعرفه ان التحويل صار في امريكا اصعب بسبب ان عدد كبير من الطلاب يدرسوون في امريكا ولكن ربي يسههل امورك
    وبالنسبه للتحويل لبولندا على حد علمي ان اي تقدرين تحولين الى دولة ثانيه بهذا التخصص لان امريكا مافيها طب
    موفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.