الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوى معهد كابلان

مستوى معهد كابلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarajaa
    sarajaa

مبتعث جديد New Member

sarajaa العراق

sarajaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة كلية الرافدين الجامعه
    • كلية الرافدين الجامعه
    • علوم حاسبات
    • أنثى
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Apr 2014
    المزيدl

April 27th, 2014, 11:38 PM

السلام عليكم ...
    مكن احد يعرف معلومات عن معهد كابلان لاني عندي بي دوره للغه انكليزيه ارجو الافاده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarajaa
    السلام عليكم ...
    مكن احد يعرف معلومات عن معهد كابلان لاني عندي بي دوره للغه انكليزيه ارجو الافاده
    حياك الله ، غريبة محد عطاك معلومات ولا شي !
    عموماً من واقع تجربة سابقة لي في المعهد
    ممتاز جدا من جميع النواحي واختلف مع اللي يقول انه غير جيد للمبتدئين
    هو أغلب الطلاب اللي فيه حالياً تقريباً مبتدئين !
    انصحك فيه اذا تبين لغة ، في أمان الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marchisio
    حياك الله ، غريبة محد عطاك معلومات ولا شي !
    عموماً من واقع تجربة سابقة لي في المعهد
    ممتاز جدا من جميع النواحي واختلف مع اللي يقول انه غير جيد للمبتدئين
    هو أغلب الطلاب اللي فيه حالياً تقريباً مبتدئين !
    انصحك فيه اذا تبين لغة ، في أمان الله

صراحه انت الوحيد الي مدحت المعهد اشكرك من قلبي لانه فيزتي طالعه عليه ان شالله وأغلبهم يقولون ما ينفع وكنت متخوفه وانت الوحيد الي كاتب رد يحمس
    يعني اتوكل ع الله واكمل عندهم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso✌️
    7 "
  4. كابلن مهو سيئ لكن طريقة تدريسه فيها من المتعة اكثر من الجدية.هو يركز كثير على المحادثات و مهارات كثيرة غير روتينية. انتي عموما راح تجيه وراح تحبيه وفي نسبة كبيرة جايين من معاهد جامعية عشان كانو مضغوطين فيها وهم جايين المعهد هذا عشان يتفرغوا للتقديم الجامعات والتحضير للتوفل. كل معهد له طريقته وكابلن برأيي يعتمد على الترفيه والخروج عن النمط التقليدي بالتدريس. عموما انتي تقدري تغيري المعهد بعدين لما توصلي. الان ركزي بالسكن والمواصلات والشغلات الثانية.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    كابلن مهو سيئ لكن طريقة تدريسه فيها من المتعة اكثر من الجدية.هو يركز كثير على المحادثات و مهارات كثيرة غير روتينية. انتي عموما راح تجيه وراح تحبيه وفي نسبة كبيرة جايين من معاهد جامعية عشان كانو مضغوطين فيها وهم جايين المعهد هذا عشان يتفرغوا للتقديم الجامعات والتحضير للتوفل. كل معهد له طريقته وكابلن برأيي يعتمد على الترفيه والخروج عن النمط التقليدي بالتدريس. عموما انتي تقدري تغيري المعهد بعدين لما توصلي. الان ركزي بالسكن والمواصلات والشغلات الثانية.

الله يكتب الي فيه الخير يارب
    تسلمي ع رد ماقصرتي وربي ينولك الي في بالك يارب
    حبيت اعرف طريقه دراسته أكاديمية ام يعطي فقط جنرال
    هل انتي مجربته شخصياً
    اخيراً اخد عبرني 😍

Soso✌️
    7 "
  6. اول ماتجي راح تاخذي لفل تست بعدين يحطوكي في اللفل المناسب. طبعا لما تجي الكلاس راح يكون في ناس يدرسو من زمان وفيه بعض الجدد. يعني هو مش مثل نظام الجامعات تبدأو كلكم مع بعض فيها مكس.

انتي راح يكون عندك ثلاث ساعات يومية كورس اساسي تاخذي فيه كتابة وقرامر ورايتمج واستماع ومحادثات. بالاضافة الى ذالك راح يكون عندك مادتين اختيارية (وهذا طبعا الممتع في كابلن) تقدري تختاري من مواد كثير اختيارية كالتدريب على التوفل او تعليم النطق ، الالقاء ، بزنس، تقديم جامعات، التعلم عن طريق مشاهدة الفيديو...الخ طبعا تقدري تتنقلي مابين المواد الاختيارية فاي وقت يعجبك واحيانا ممكن التغيير ياخذ اسبوع اذا كان الكورس الاختياري متكدس.

طبعا كل ترم تقريبا ٣ شهور وبعدين تقدرب تغيري اللفل او تستمري فيه. وايضت بامكانك التغيير باي وقت بس بشروط كعلامات عالية بالاختبارات او بدعم من نفس المدرس تبعك.

المعهد فيه كثير سعوديين فكل شي راح تحتاجينه راح يساعدوكي.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saymyname
    اول ماتجي راح تاخذي لفل تست بعدين يحطوكي في اللفل المناسب. طبعا لما تجي الكلاس راح يكون في ناس يدرسو من زمان وفيه بعض الجدد. يعني هو مش مثل نظام الجامعات تبدأو كلكم مع بعض فيها مكس.

انتي راح يكون عندك ثلاث ساعات يومية كورس اساسي تاخذي فيه كتابة وقرامر ورايتمج واستماع ومحادثات. بالاضافة الى ذالك راح يكون عندك مادتين اختيارية (وهذا طبعا الممتع في كابلن) تقدري تختاري من مواد كثير اختيارية كالتدريب على التوفل او تعليم النطق ، الالقاء ، بزنس، تقديم جامعات، التعلم عن طريق مشاهدة الفيديو...الخ طبعا تقدري تتنقلي مابين المواد الاختيارية فاي وقت يعجبك واحيانا ممكن التغيير ياخذ اسبوع اذا كان الكورس الاختياري متكدس.

طبعا كل ترم تقريبا ٣ شهور وبعدين تقدرب تغيري اللفل او تستمري فيه. وايضت بامكانك التغيير باي وقت بس بشروط كعلامات عالية بالاختبارات او بدعم من نفس المدرس تبعك.

المعهد فيه كثير سعوديين فكل شي راح تحتاجينه راح يساعدوكي.

😍تسلمي ما قصرتي ع شرح الوافي روحي ياشيخه ربي ينولك الي في بالك

بس كيف دوامه من متى لمتى
    حمستيني<<<<<<✌️
    وهل الايلتس معترف عندهم ولا بس توفل 🌹

Soso✌️
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.