الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من شروط الالحاق بقائك مدة معينة في بريطانيا ؟ تفضل قد يكون لديك فكرة

هل من شروط الالحاق بقائك مدة معينة في بريطانيا ؟ تفضل قد يكون لديك فكرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.M.G///
    A.M.G///

مبتعث مستجد Freshman Member

A.M.G/// المملكة المتحدة

A.M.G/// , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة University of Ulster
    • University of Ulster
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • Coleraine, Northern Ireland
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 14th, 2014, 08:40 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا اخوان انا في بريطانيا من شهر تقريبا و عندي بريسشن و ان شاء الله اموري منتهية منه قريبا باذن الله و راح ابدا دراسة الماستر منتصف سبتمبر

حتى ذلك الوقت فكرت اني انزل السعودية بدل اقه 18 يوم فاضي هنا ما عندي شي لانه انا انتهي نهاية هذا الشهر

سؤالي هل يدققون وقت الالحاق عن المدة اللي جلستها في بريطانيا و لا ما تفرق معاهم اهم شي اكون بدات الماستر

متى يحق لي اطلب الحاق هل من بداية دراستي و لا لازم اخلص اول ترم ؟

هل لو جاتني الموافقة و انا في البريسشن و عندي قبول انكونديشنال من الان هل اقدر اطلب الحاق من الان

علما ما وصلتني موافقة الدراسة على الحساب الخاص حتى الان و هي في الوزارة لازالت

شكرا جزيلا لكم
  2. اول ما تأخذ القبول الغير مشروط قدم طلب الحاق بعثة.

يعني تأخذ ورقة من الجامعة تفيد انك طالب مسجل عندهم و ترفقها مع القبول الغير مشروط و ترفق أيضاً أوراق أخرى نسيتها الآن تجدها في البوابة.

فيه أمر مهم جداً جداً جداً

عند بدء الدراسة الجامعية تحتاج فيزه جديدة غير فيزة البريسشنال كورس، و يوم رفعت طلب الإلحاق انقبل من الملحقية و راح الوزارة، و بعد ممكن ٣ أسابيع جاني ايميل من المشرف ان الوزارة يريدون الفيزة الجديدة للدراسة الماستر، و المشكلة انا أرسلت الابلكيشن حق الفيزة عن طريق الجامعة للهوم أوفيس و أخذت وقت طويل ممكن شهر إلى ان وصلت الفيزة الجامعة و أستلمتها و ارسلت صورة لملحقية.

تخيل كل هذا الوقت انتظرت.

المهم فيه طريقة تختصر عليك الاجرات. طبعا انا ما سافرت بين البريسشنال و دراسة الماستر، لان ممكن الجوازات ما يدخلونك المطار لقرب انتهاء الفيزة.

المهم أخوي خلك في بريطانيا و لا تسافر، و اول ما تأخذ الكأس نمبر سوي ابلكيشن عن طريق الموقع لإصدار فيزة جديدة للماستر، خذ طريقتها من مكتب جامعتكم، و بعد ما تكمل جميع البيانات انتبه لا ترسل الطلب، روح لمكتب الطلبة الدوليين في جامعتكم و خله يشوف هل جميع بياناتك صحيحة و خذ معك بطاقة الفيزا لدفع الرسوم و كمل الاجرات مع الموظف و ارسل الطلب.

كل الخطوات اللي فوق سويتها انا، لكن خطأي اني خليت الجامعة ترسل أوراقي عن طريقها و هذا يأخذ وقت طويل.

انت عوضا عن ذلك كلمهم بعد ما ترسل الطلب أونلاين، انك بتروح بنفسك للهوم أوفيس لكي تستخرج الفيزة، هل تصدق انه يمديك تأخذها بنفس اليوم او يومين، أظن موقع الهرم أوفيس في بريستول، و ممكن فيه فروع أخرى في مدن ثانية، لا اعلم

إذا رحت بنفسك راح تختصر على نفسك شهر كامل.

حسبي الله انا أخرتني الوزارة إلى ان أرسلهم الفيزة الجديدة، و المشكلة الشرط هذا مب مكتوب في موقع الملحقية و الملحقية بنفسها ما يدرون
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اخوي على الرد ما قصرت

لكن اخوي انا الكاس نمبر تبعي طالع على الماستر لانه قبولي ان كونديشنال لكن قالوا لي الجامعة لازم تاخذ بريسشن

و فيزتي مدتها سنة و نص اي بعد ما اغلق الماستر باربع شهور كمان

و مكتوب على فيزتي ملتي اقدر اسافر و ارجع كئا مرة مو مشكلة

انا عموما سالت الانترناشنال دبارتمنت في الجامعة قالوا لي تقدر تروح و تجي بفيزتك ذي و اخذت موافقة قسمي برضوا

بس انا شايل هم الالحاق لانه اذا كان يعتمد على بقائي مدة معينة هنا بيكون افضل ما اسافر

اما اذا لا ما يفرق اهم شي ابدا دراسة الماستر اذا و الله بروح السعودية اقعد لي اسبوعين مع عيالي بدل اقعد هنا لحالي و ارجع هنا ابدا الدراسة و عاد اقدم وقتها

النكته في الموضوع انه الى الان ما جاتني موافقة الدراسة على الحساب الخاص

شكلي بسافر السعودية و بالمرة امرهم

ما قصرت اخوي جزاك الله خير

تتوقع لو اموري تمام و فيزتي تمام و قبولي غير مشروط و بدات الدراسة الاكاديمية كم ياخذ الوقت للالحاق ؟

لاني افكر اطلع فيز لعيالي و اجيبهم معاية

دعواتكم انه الله يختار لنا مافيه الخير
    7 "
  4. اعتقد و الله اعلم تستطيع السفر لان من شروط الإلحاق البقاء في مقر الدراسة إلى ان تأتي الموافقة.

و في نفس الوقت قبل ترفع طلبك لازم ترفع معها الموافقة على الدراسة ع الحساب الخاص إذا ما نسيت.

بالنسبة إذا كنت مستوفي جميع الشروط تستطيع الانضمام للبعثة إذا طولت في شهرين.

بالنسبة للأهل إذا جبتهم على أي فيزة بتحضر هم. هل تاير ٤ مرافق ام سياحية

إذا تاير ٤ مرافق لازم يكون عندك مبلغ يغطي تكاليف معيشة ٩ شهور لكل شخص(أتأكد من الجامعة افضل)
    إذا فيزة سياحية بتكون مدتها ٦ شهور و بعدين بتضطر ترجعم السعودية تقدم من جديد على تاير ٤. (إذا فيه طريقة تقدم من داخل بريطانيا لا اعلم عنها)

إذا عندك أبناء يدرسون لازم تكون تاير ٤ مرافق و الله اعل.

اهم شي أخوي شوف أمر الموافقة الدراسة ع الحساب الخاص لانها طولت

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    اعتقد و الله اعلم تستطيع السفر لان من شروط الإلحاق البقاء في مقر الدراسة إلى ان تأتي الموافقة.

و في نفس الوقت قبل ترفع طلبك لازم ترفع معها الموافقة على الدراسة ع الحساب الخاص إذا ما نسيت.

بالنسبة إذا كنت مستوفي جميع الشروط تستطيع الانضمام للبعثة إذا طولت في شهرين.

بالنسبة للأهل إذا جبتهم على أي فيزة بتحضر هم. هل تاير ٤ مرافق ام سياحية

إذا تاير ٤ مرافق لازم يكون عندك مبلغ يغطي تكاليف معيشة ٩ شهور لكل شخص(أتأكد من الجامعة افضل)
    إذا فيزة سياحية بتكون مدتها ٦ شهور و بعدين بتضطر ترجعم السعودية تقدم من جديد على تاير ٤. (إذا فيه طريقة تقدم من داخل بريطانيا لا اعلم عنها)

إذا عندك أبناء يدرسون لازم تكون تاير ٤ مرافق و الله اعل.

اهم شي أخوي شوف أمر الموافقة الدراسة ع الحساب الخاص لانها طولت

بالتوفيق ..
    ما قصرت بيض الله وجهك

لا الفيزة حقت عيالي مرافقين تاير فور و مرسل للمكتب الكاس تبعي و البنك ستيتمن ضبطت وضعه ابشرك

المشكلة انه الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص بنشرت في الوزارة و الظاهر مطولين الشباب

وعدونا قبل العيد تكون عندنا الموافقات شكله بيجي عيد الاضحى و ما جا شي

الله يسمع منك و يجي الالحاق خلال شهرين انا بتوكل على الله و ارجع السعودية و ان شاء الله اجيب عيالي معاية و على الله

شكرا لك اخي الكريم استفدت منك الكثير لا حرمك الله الاجر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.