الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما هي تفاصيل طلب البعثة للدارسين على حسابهم الخاص؟؟

مساعدة ما هي تفاصيل طلب البعثة للدارسين على حسابهم الخاص؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دولاب المطبخ
    دولاب المطبخ

مبتعث جديد New Member

دولاب المطبخ السعودية

دولاب المطبخ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

September 23rd, 2014, 11:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دارسة على حسابي الخاص ان شاء الله ولكن سمعت من الكثير انه يدرس على حسابه بعدها يطلب البعثة او شيء قبيل هذا وانا اكون صادقة معكم ما اعرف اي شيء عن البعثة ومتطلباتها وكم المدة لين يقبلون وللاسف انا ما فتحت هذا الموضوع الا ان تكلفة دراستي بكل شيء +٣٦،٠٠٠£ يعني قرابة الربع مليون ٢٥٠،٠٠٠ S.R وانا جدا محتاجة البعثة اذا كانت على الأقل بتتحمل تكلفة الجامعة فقط

فطلبي هو ما هو طلب البعثة بالتفصيل الممل ؟
    وهل تاخذ الاجراءات اكثر من ٤شهور ؟
    وما الرسوم التي من واجبها تغطيتها البعثة ؟
  2. اسال الله لكي التوفيق و نجاح مساعيكي

اختي الكريمة من شروط الالحاق في بريطانيا انهاء مرحلة اللغة و بداية الدراسة الاكاديمية

و بالنسبة لتكاليف الجامعة زائد تكلفة المعيشة هذي لازم تكون في حساب عشان تطلعين الفيزا لكامل فترة الدراسة

لازم تحصلين على موافقة الدراسة على الحساب الخاص من التعليم العالي

فترة الالحاق من وقت التقديم انتي و حظك لا يوجد وقت معين مرة شهرين مرة سته حسب الحالات اللي قراتها و يعتمد على استكمالك للاوراق و سرعة نشاط الموظفين في تلك الفترة

اسال الله ان يوفقنا و اياكي
    7 "
  3. طلبات البعثة .. تكونين سعودية ومعك مرافق ومعك قبول معهد وجامعة ( ما تكون متكدسة) ومبلغ ٧٠ الف ريال وهي رسوم دراسة لغة اربع اشهر ومصاريف السكن والمواصلات والاكل والمصاريف الشخصية. بعد ما تكملين اربع شهور دراسة لغة ترفعين اوراقك للملحقية ومن شهر الا ثلاثة اشهر يجيك قبول للبعثة بعدها تدفع الملحقية مصاريفك الدراسية وتصرف لك مكافأة ١٨٥٠ دولار والمرافق ١٤٠٠ دولار. وسلامتك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.G///
    اسال الله لكي التوفيق و نجاح مساعيكي

اختي الكريمة من شروط الالحاق في بريطانيا انهاء مرحلة اللغة و بداية الدراسة الاكاديمية

و بالنسبة لتكاليف الجامعة زائد تكلفة المعيشة هذي لازم تكون في حساب عشان تطلعين الفيزا لكامل فترة الدراسة

لازم تحصلين على موافقة الدراسة على الحساب الخاص من التعليم العالي

فترة الالحاق من وقت التقديم انتي و حظك لا يوجد وقت معين مرة شهرين مرة سته حسب الحالات اللي قراتها و يعتمد على استكمالك للاوراق و سرعة نشاط الموظفين في تلك الفترة

اسال الله ان يوفقنا و اياكي
    جزاكم الف خير ششششكككرا شكررا جزيلا
    ما تتخيلون ايش قد فرحت لان عرفت حاجات ما كنت اعرفها خالص شكري لتجاوبكم معي 🌹

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmnk1
    طلبات البعثة .. تكونين سعودية ومعك مرافق ومعك قبول معهد وجامعة ( ما تكون متكدسة) ومبلغ ٧٠ الف ريال وهي رسوم دراسة لغة اربع اشهر ومصاريف السكن والمواصلات والاكل والمصاريف الشخصية. بعد ما تكملين اربع شهور دراسة لغة ترفعين اوراقك للملحقية ومن شهر الا ثلاثة اشهر يجيك قبول للبعثة بعدها تدفع الملحقية مصاريفك الدراسية وتصرف لك مكافأة ١٨٥٠ دولار والمرافق ١٤٠٠ دولار. وسلامتك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
    اخوتي الافاضل اريد الدراسة في دولة ايرلندا للماستر قسم الانجليزي ولكن اريد ان اعرف كيفية التقديم على حسابي الخاص وبعد ذلك كم المدة ويتم انضمامي للبعثة انتظر ردكم عاجلا ولكم شكري وتقديري ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.