الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده بالحصول على قبول

مساعدة مساعده بالحصول على قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسبي-ربي
    حسبي-ربي

مبتعث جديد New Member

حسبي-ربي السعودية

حسبي-ربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كهرباء , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • كهرباء
    • ذكر
    • الشرقيه, السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

October 7th, 2014, 06:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وكل عام وانتم بخير
    انا ناوي ان شاء الله اكمل دراستي بالخارج معي دبلوم كهرباء سنتين بس ما عندي اي خلفيه عن الابتعاث وشلون اجيب قبول ميزانيتي تقريبا 50 الف ريال اتمنى اي احد يساعدني بالقبول باي دوله بس اهم شي قبول معهد وجامعه ممتازه ومعادله الدبلوم او اغلب الساعات اللي درستها لاني خايف ما يعادلون لي ويكون الانضمام للبعثه مضمون اللي يحب يساعدني يتواصل معي ..الله يوفق الجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله . .
    قبل قبول الجامعة يلزمك تجيب قبول معهد . . ويعتمد على لغتك الإنجليزية
    ممكن تخلص اللغة ب ٣ شهور وتجيب درجة الآيلتس أو التوفل المطلوبة للجامعة

إذا حددت البلد اللي ناوي تدرس فيه، يمديك تتعرف على الجامعات بصورة أوضح في فترة اللغة
    لكن الميزانية ما أظن تكفي جميع المصاريف . . خصوصاً التقديم للإنضمام للبعثة يتم بعد ما تجيب قبول جامعي
    والطلب يستغرق بضع أشهر يعتمد على حسب الدولة والتكدس اللي فيها.

بالتوفيق،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Patient
    وعليكم السلام ورحمة الله . .
    قبل قبول الجامعة يلزمك تجيب قبول معهد . . ويعتمد على لغتك الإنجليزية
    ممكن تخلص اللغة ب ٣ شهور وتجيب درجة الآيلتس أو التوفل المطلوبة للجامعة

إذا حددت البلد اللي ناوي تدرس فيه، يمديك تتعرف على الجامعات بصورة أوضح في فترة اللغة
    لكن الميزانية ما أظن تكفي جميع المصاريف . . خصوصاً التقديم للإنضمام للبعثة يتم بعد ما تجيب قبول جامعي
    والطلب يستغرق بضع أشهر يعتمد على حسب الدولة والتكدس اللي فيها.

بالتوفيق،
    ايوه اخوي انا ابغا قبول معهد وجامعه قبول مشروط والمعهد يكون تابع للجامعه افضل وكمان ابي المعادله قبل ما اطلع عشان اضمن نفسي بالمعادله واروح وانا مرتاح..بالنسبه للمبلغ كثير قالوا لي تكفي الين الانضمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.