الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد ممارسة الانجليزي بابريطانيا بدون معهد اتوقع فكره جديده

مساعدة اريد ممارسة الانجليزي بابريطانيا بدون معهد اتوقع فكره جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي الحسن
    تركي الحسن

مبتعث جديد New Member

تركي الحسن غير معرف

تركي الحسن
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2016
    المزيدl

April 15th, 2016, 03:28 PM

السلام عليكم كيف الحال انا رجال عندي قواعد الانجليزي كاامله ولله الحمد وادرس بالجامعة ولله الحمد وهذي اول سنه لي وافهم الدكتور بشكل ممتاز فقط اريد ممارسة الانجليزي لاني ما اقدر اتكلم تكفووووون والله لوني ماني محتاج هالاسئله مادخلت للموقع وسجلت وكل شي السؤال هو كيف اجلس ببريطانيا من دون معهد ابي اجلس عند عائله لـ3 اشهر من دون معهد وابي اتعلم المحاادثه ياااللله امنيتي بس بدون معهد المعهد غالي وانا فكرت 3 اسابيع بالموضوع هذا وقررت اني اذهب لابريطانيا تكفون وش لازم اسوي لان الفيزا لازم قبول من معهد يمكن احد منكم ذكي عنده لفة ولا شي ولا حركة يخليني اخرج فيزا للجلوس 3 اشهر بابريطانيا االلله يسعدكم دنيا واخره تكفون اشرحولي اتوقع اني لازم فيزا سياحيه المهم ابي شي يخليني اروح لابريطانيا بدون معهد واجلس لـ3 اشهر تكفون تكفون تكفون ابي الرد السريع سفرتي بـ 3/6/2016 المهم حتى لو اطلع فيزا لو اعمل المستحيل ابي امارس الانجليزي لاني احفظ كلمات من هنا وانسى من هنا ابي اروح لابريطاني بدون معهد واستفيد من العائله ومع مخالطة الناس باذن واحد احد واين تنصحوني اروح لابريطاني يعني مكان يكون رخيص شوي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.