الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوان انا طالع بعد شهرين ودي اخذ كورس انقلش انا وزوجتي طبعا انا اللغه عندي مش كويسه

اخوان انا طالع بعد شهرين ودي اخذ كورس انقلش انا وزوجتي طبعا انا اللغه عندي مش كويسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulmalikbatyah
    abdulmalikbatyah

مبتعث جديد New Member

abdulmalikbatyah غير معرف

abdulmalikbatyah
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2017
    المزيدl

February 28th, 2017, 11:45 AM

السلام عليكم يا اخوان انا طالع بعد شهرين ودي اخذ كورس انقلش انا وزوجتي طبعا انا اللغه عندي مش كويسه لاكن زوجتي كويسه فيها وانا طالع عشانها وبحكم ارتباطي بالدوام بالقوه اخت اجازه شهرين و20 يوم وابغا اخذ شهرين دراسه و20 يوم اقسمها 10 قبل الكورس و10 بعدها نخليها سياحه للاماكن للدوله اللي راح نروحلها وناس نصحوني بماليزيا وانا حبيت اطرح الموضوع هنا بحكم خبراتكم ماشاء الله فين تنصحوني وكم حتكلف للعلم انا ميزانيتي للسفره متوسطه يعني المعاهد المتوسطه مش الغاليه والله يسعدكم منتضر تفاعلكم ياشباب
  2. حياك الله اخي العزيز
    بالنسبة للمعاهد الممتازة فيه عنده البريتيش كانسل معهد ممتاز وكذلك els
    وانا اجلب قبول بأي مدينة بماليزيا وبوجد كذلك استقبال من والى المطار ونجهزلك السكن المناسب قبل ماتوصل لماليزيا
    اخوك الاستاذ سلطان
    خريج عام ٢٠١٠ حاصل على ماستر رياضيات بحته من الحامعة الوطنية الماليزية وخبرة كبيرة في جلب القبولات.
    7 "
  3. اقوى معهدين البرتش كاونسل والمعهد الامريكي
    ضروري تاخذو اختبار تحديد مستوى وهم افضل معهدين بس اسعارهم مرتفعه و في معاهد بنفس الجودة وأقل تكلفه
    بالنسبه للسكن مدام انتو شخصين نعطيكم استوديو غرفه وصاله وقريب من المنطقه واسعار حلوة
    وبعطيك التفاصيل خلال الساعات القادمة
    7 "
  4. معهد els

لشهر واحد ٢٧٥٠ رنجت
    لمدة سنة ٢٦٦٠٠ رنجت

البريتيش كاونسل
    الشهر الواحد ١٧٥٠ رنجت
    لمدة سنة ٢٠٦٨٠ رنجت

معهد بيت اللغات
    الشهر ١٧٤٠ رنجت
    سنة ٢٠٦٨٠ رنجت

المعهد الماليزي الدولي
    ٢١٥٨ رمجت
    ١٧٢٤٠ رنجت

معهد ايليت
    الشهر ١١٠٠ رمجت

معهد نيوهورايزن
    الشهر ١٢٠٠ رنجت

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.