الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اناعندي مشكله بسيطه فالفيزه .
    فيزتي تنتهي في ٢٠ فبراير وينتهي المعهد معها وابي اروح لمعهد ثاني ومدينه ثانيه وش الحل لاني مااقدر اقدم ع تجديد الفيزه الا قبل ماتنتهي ب٢٨ يوم وفي الوقت هاذا انا بالسعوديه لاني ابي اسحب ع الشهر الاخير وارجع ع المدينه الثانيه وابد الدراسه ان شاالله . وابي اضيف زوجتي معي برضوه فالفيزه وش االاجراءات هل اروح للمقريشن اللي هنا واشرح الوضع والا وش السالفه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majeedih
    أبشركم وصلتني اليوم الفيزا VISA Grant Notice عالإيميل.. بس اللي مافهمته هو إنه مايحتاج أطبعها ولا شي للمطار؟ يعني موجودة الكترونياً؟ يعني بين قوسين ما أحتاج إلا جوازي وشنطتي معي؟

بس الصراحة كانوا سريعين جداً ما شاء الله! وصلتني الفيزا خلال3 أيام بس! تخيلوا! سريعين لدرجة الشك!

مبروك، ومايحتاج تطبعها ولوطبعتها الموضوع ماراح يكلف عليك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد الخفي
    السلام عليكم
    عندي استفسار وهو جاني القبول للانضمام للبعثة...
    وزوجتي وابني في السعودية وأبغی أجيبهم الی استراليا..
    يعني أبغی أطلع ليهم فيزة مرافق...

ياليت أحد يعلمني ويشرح لي الشروط والاجراءات...

رحم الله والديكم......
    التقديم يجب ان يتم من السعودية بشكل يدوي عن طريق مركز الفيز في الرياض او الحل الاسهل وهو التقديم على فيزا سياحية ومن ثم تحويلها لمرافق عند الوصول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem<mhmas
    السلام عليكم
    اناعندي مشكله بسيطه فالفيزه .
    فيزتي تنتهي في ٢٠ فبراير وينتهي المعهد معها وابي اروح لمعهد ثاني ومدينه ثانيه وش الحل لاني مااقدر اقدم ع تجديد الفيزه الا قبل ماتنتهي ب٢٨ يوم وفي الوقت هاذا انا بالسعوديه لاني ابي اسحب ع الشهر الاخير وارجع ع المدينه الثانيه وابد الدراسه ان شاالله . وابي اضيف زوجتي معي برضوه فالفيزه وش االاجراءات هل اروح للمقريشن اللي هنا واشرح الوضع والا وش السالفه
    عادي، جب القبول من المعهد الثاني وجدد الفيزا عليه لكن تذكر بانك اذا قدمت وانت داخل استراليا ماتقدر تسافر لين تصدر وفي حال سافرت راح يتم الغائها .. واذا قدمت وانت خارج استراليا ماتقدر ترجع لين تصدر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_aloofi
    السلامعليكم هل صحيح لازم ادفع فلوس الجامعة مقدا عكس امريكا شهادة بنكية ولا عادي في استراليا يمشي الحال
    لازم تدفع جزء من المبلغ للحصول على COE
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    التقديم يجب ان يتم من السعودية بشكل يدوي عن طريق مركز الفيز في الرياض او الحل الاسهل وهو التقديم على فيزا سياحية ومن ثم تحويلها لمرافق عند الوصول

عادي، جب القبول من المعهد الثاني وجدد الفيزا عليه لكن تذكر بانك اذا قدمت وانت داخل استراليا ماتقدر تسافر لين تصدر وفي حال سافرت راح يتم الغائها .. واذا قدمت وانت خارج استراليا ماتقدر ترجع لين تصدر

لازم تدفع جزء من المبلغ للحصول على COE
    طيب لو قبول مشرط لازم ولا عادي
    7 "
  5. حابة اسأل عن الفيزا
    انا قدمت اونلاين لي ولمرافقي زوجي
    المهم انا من طلاب المرحلة العاشرة هل احتاج استخدم خدمة خطاب السفارة و الأدلة الجنائية والا لا ووتتوقعون في كم يوم تطلع علما باني باقي ما سويت الفحص طبعت الورقة حقتهم وباقي اروح لمركر الورود هاليومين
    ارجوكم ساعدوني
    7 "
  6. [QUOTE=ابوغـــادة;1062726073]

الله يعطيك العافيه ياابو غاده بس كيف اجدد الفيزه عليه هل لازم ابلغ المعهد حقي الاول او اسافر وبعدين ارجع واحول الفيزه والا كيف
    7 "
59 من 81 صفحة 59 من 81 ... 95458596064 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.