الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الكرام

السلام عليكم

قدمت فيزة طالب لغة 570 اونلاين وتم منحي الفيزة انا والمرافقين، ألان هل يتوجب التبصيم حيث اني سمعت افادات مختلفىة في هذا الموضوع، وحيث ان الموقع الرسمي للهجرة يؤكد وجوب التبصيم،

آمل افادتي

وماقصرتو
    7 "
  2. استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ميزة المنتدى في المشاركات وان كلنا نفيد بعض بقدر المستطاع..

وأشكرك يبو غادة ع تفاعلك مع الاعضاء وباقي الاخوة اللي ما قصرو الله يجزاكم خير جميعا ويجعلها في موازين حسنات الجميع..

باختصار انا موضوعي كالتالي,, -وياليت يالربع تفيدونا بالعلم الاكيد لان بتوكل على الله ثم على مشورتكم..-

كنت طالب في امريكا والفيزة تكنسلت وحسبنا الله ونعم الوكيل..

قدمت على جامعات في استراليا .. حصلت ع القبول منذ شهرين تقريبا ولا يوجد خلاف من ناحية زيادة الساعات باذن الله..

لكن المشكلة الان في طلب تغير الدولة ان الوزارة طالبة اصدار الفيزا اولا حتى يتم اصدار قرار الانتقال - ان شالله-
    والفيزا الدراسية لا يمكن التقديم عليها الا بعد الحصول على الـ COE من الجامعة..
    وفي نفس الوقت الجامعة وبخطوة غريبة جدا منها متعندة موب راضية تعطيني الـ COE حتى تحصل على الضمان المالي النهائي, وكما تعلمون ان الوزارة مستحيل تعطي الطالب ضمان مالي نهائي.. لانه يصدر من الملحقيات فقط.. وملحقية استراليا ما بيدها شي تسويه الان الين الوزارة توافق ع طلب النقل..

جبتلهم ضمان مالي بغرض القبول من البوابة - يعني تم اصداره من ملحقية امريكا واترفض

اتصلت بالوزارة .. طلع مافي فايدة وجيت بنفسي اتفاهم معاهم في الرياض برضو مافي فايدة والموضوع معلق..

في الشهر الماضي من خلال بحثي اتوصلت لحل بسيط.. بحيث اني اطلع فيزا سياحية .. ويتوجب احولها خلال ثلاثة اشهر.. لكن :
    1- هل الوزارة بتوافق تمشي الطلب بفيزا سياحية لغاية ما اوصل هناك واحصل ع الضمان المالي النهائي من استراليا ثم احولها دراسية؟
    2- في الابلكيشن في سؤالين: i) اش اجاوب ع السؤال اللي يقلي اذا مخطط تدرس في استراليا؟ اخاف احط لا وبعدين لما اجي احولها ويشوفو ورقة القبول عندي بتاريخ قديم يوقفولي عليها.. اش اسوي هنا؟ لاني اذا حطيت نعم بيطلبو مني اوراق القبول والـ COE ثم يجبروني اقدم ع دراسية يعني كانك يبو زيد ما غزيت
    ii) بالنسبة لموضوع الصرف هل احط انا مسؤول عن نفسي؟ متردد لانهم يمكن يطلبوني شهادة بنكية وهنا بتورط انا ..

افيدونا الله يجزاكم خير.. يمكن فيه خطوة اقدر اسويها وراحت علي

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. اذا عندك قرار ابتعاث صادر لاستراليا تواصل مع الملحقيه مع المشرف علي الجامعه وأرسله عن طريق الايميل الضمان المالي وقرار الابتعاث وهم بدورهم يتواصلون مع الجامعه ويرسلو لهم ايميل بان المصاريف راح تتكفل فيها الملحقيه وبنا علي الايميل الجامعه راح تصدر لك COE
    7 "
74 من 81 صفحة 74 من 81 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.