الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينية
    وفقك الله أخي الكريم وسدد خطاك
    معليش أسأل لما قدمت على الفيزا هما طلبو منك التأمين الصحي وانت اعطيتهم الضمان المالي ؟؟ ولا ما سألوك عنو ؟؟
    لأن أنا قدمت على الفيزا ورفعت كل الاوراق المطلوبة بما فيها الضمان المالي بس ارسلولي تشيك ليست انو ناقص التأمين الصحي
    قمت انا ارسلتلهم الضمان المالي الخاص بالفيزا مره ثانية
    انا لما قدمت أرفقت الضمان المالي الخاص بالفيزا من البدايه عشان كذا ماسالو عن التامين الطبي
    7 "
  2. [QUOTE=salem<mhmas;1062728220]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة

عادي، جب القبول من المعهد الثاني وجدد الفيزا عليه لكن تذكر بانك اذا قدمت وانت داخل استراليا ماتقدر تسافر لين تصدر وفي حال سافرت راح يتم الغائها .. واذا قدمت وانت خارج استراليا ماتقدر ترجع لين تصدر

الله يعطيك العافيه ياابو غاده بس كيف اجدد الفيزه عليه هل لازم ابلغ المعهد حقي الاول او اسافر وبعدين ارجع واحول الفيزه والا كيف
    7 "
  3. السلام عليكم جزاكم الله خير علي هل الموقع استفساري رحت اطلع فيزا وقالو لازم يكون باقي حق دراستي ٩٠ يوم وانا باقي لها ١٠٨ الاستفسار الثاني هل اجباري اني ادخل موقع التعليم واضيف اوراقي واذا ماضفت اوراقي هل اقدر اروح الملتقي وانا معاي الاوراق المهم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    أرجوا من الإخوة إفادتي في موضوع تأخر الفيزاء
    انا زوجتي مبتعثة للماستر وتبداء الدراسة في جولاي القادم ، بعد استشارة الدكتور واستخارة الرحمن سوينا كشف طبي وزوجتي حامل في الشهر الرابع وربك كريم ، الزبدة أن فيه مكتب في ادليد جاب لنا قبولات وقالي بقدم لكم برضوه على الفيزا اون لاين قلت مافيه مشكلة ،قدمنا على الفيزاء في تاريخ 23مارش يعني لها تقريباًشهر وشوي برغم ان المكتب قالي الفيزا راح تجيك خلال أسبوع ، وفعلاً في ناس من الزملاء قدموا وخلال أسبوعين جاتهم.
    المشكلة في الموضوع أني ماني عارف اتابع الفيزاء الا عن طريق المكتب لان الأرقام السريه عنده وكل ماكلمته يشيك ويقولي لسا جالسين يتحققون في نتيجة الفحص
    أسئلتي كالتالي
    هل بالإمكان رفض الفيزاء بسبب حمل زوجتي لأَنِّي يوم حسبتها فراح تولد إن شاءلله في أواخر أوقست يعني بعد بداية الترم بشهر فممكن يرفضون عشان 1-هالشي ؟؟
    2-هل أستطيع مراسلة السفارة والاستفسار عن وضع الفيزاء ام لازم الإيجنت اللي قدملي هو اللي يتواصل معهم وإذا ممكن التواصل هل في ايميلات لهم وهل السفارة في دبي تقدر تفيدني خصوصاً انه يعتبر أني مقدمها من استراليا بحكم موقع المكتب هناك
    آسف على الإطالة ولكن والله أني عايش بقلق وأدور أي إجابة تريح بالي
    وشكرا
    7 "
67 من 81 صفحة 67 من 81 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.