الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا أخوي
    مايحتاج حتى تطبعه انا واصل استراليا من 4اشهور وكنت مقدم اونلاين
    ولا طلبوا من اوريهم الفيزاء لأن كل شي مسجل الكتروني
    وإذا بفيت تطبعها احتياط مافيه مشكلة ولو اني متأكد مليون بالميه ماراح يطلبونها منك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    هلا أخوي
    مايحتاج حتى تطبعه انا واصل استراليا من 4اشهور وكنت مقدم اونلاين
    ولا طلبوا من اوريهم الفيزاء لأن كل شي مسجل الكتروني
    وإذا بفيت تطبعها احتياط مافيه مشكلة ولو اني متأكد مليون بالميه ماراح يطلبونها منك
    حلو
    الله يجزاك خير
    طمنتني

سأطبعه للاحتياط ، خصوصا أنه فيه الكود الرباعي أو المربع ، إن صحت الترجمة لـ QR code

و بالمناسبة، كنت مرة في رحلة عمل خاصة بالشركة اللي كنت أشتغل فيها إلى كندا ، و غلطتي ما اخذت صورة من ورقة الدعوة من الجهة اللي أنا رايح لها
    و استقعد لي موظف الجمارك هناك ، أقول له أنا أخذت فيزا من سفارتكم و رايح للشركة الفلانية بسبب كذا و كذا و سفارتكم عارفة هذا الشي و ما اعطتني الفيزا الا بناء على الأوراق اللي قدمناها ، استقعد لي و قال لي لازم ورقة الدعوة invitation letter و افرض انك و افرض انك و ما ادري ايش
    قلت له أنت كلامك صحيح (و أنا صادق) و المعذرة و السموحة و الورقة المطلوبة مع زميلي طلع قبلي من دقائق و أنا فهمت كلامك و كلامك صحيح ، و مشاها لي
    طبعا أنا أتوقع أن الرجل كان متطمن من ناحيتي و لكن حب يعطيني درس و أنه ممكن موظف غيره يرجعني للسعودية بسبب شي قد ينظر له على انه تافه

شكرا لك
    7 "
72 من 81 صفحة 72 من 81 ... 226771727377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.