الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعد في طلب الفيزا

مساعد في طلب الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kmj
    kmj

مبتعث جديد New Member

kmj أستراليا

kmj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الي , بجامعة la trobe
    • la trobe
    • حاسب الي
    • ذكر
    • melbourne, victoria
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 20th, 2013, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر القائمين على هذا الصرح واسأل الله تعالى ان يوفقهم في الدين والدنيا والاخرة
    اخواني انا مبتعث جديد وقدمت على الفيزا اون لاين وباقي رفع الملفات ولا ادري وش الملفات اللي ارفعها وايضا وش اختار من الخيارات الرفع ارفق لكم الصورة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	pic.jpg
المشاهدات:	210
الحجـــم:	35.2 كيلوبايت
الرقم:	29725
    وش اختار من الخيارات في evidence
    علماً باني طالب ماجستير
    شاكر لكم
  2. عليكم السلام

الصورة غير واضحة من الافضل تصوير الصفحة كاملة

اللي فهمته ف الخيار الاول تحدد المتقدم للطلب والثاني مايثبت ذلك والثالث نوع الملف اللي بترفقه والرابع تختار الملف ك الجواز .. لكن للاسف ماهو واضح امامي لانها مجرد صورة بدون نص يسبقها
    7 "
  3. شكراً اخي ابو غادة على الرد
    بالنسبة للصورة انا مصور الصفحة كاملة وهي صفحة رفع الوثائق بس فيها خيارات ماعرفتها ارفع الصورة مره اخرى
    لما اضغط على Attach document يظهر لي صفحة الرفع هذه

الاســـم:	pic2.jpg
المشاهدات:	111
الحجـــم:	158.7 كيلوبايت
الرقم:	29738
    اذا هي غير واضحة فضلاً وليس امرا مرر الفارة على الصورة بالزر الايمن وافتحها كرابط جديد ( open link in new tab )
    شاكر لكم
    واسف على الازعاج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmj
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر القائمين على هذا الصرح واسأل الله تعالى ان يوفقهم في الدين والدنيا والاخرة
    اخواني انا مبتعث جديد وقدمت على الفيزا اون لاين وباقي رفع الملفات ولا ادري وش الملفات اللي ارفعها وايضا وش اختار من الخيارات الرفع ارفق لكم الصورة

الاســـم:	pic.jpg
المشاهدات:	210
الحجـــم:	35.2 كيلوبايت
الرقم:	29725
    وش اختار من الخيارات في evidence
    علماً باني طالب ماجستير
    شاكر لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ارفع اي ملف ضروري يدعم طلبك مثل الضمان المالي، كشف الحساب البنكي، صورة من الصفحة الاولى للجواز، بطاقة العائلة مترجمة للانجليزي، الشهادات الخ.

Evidence type هذا سلمك الله هدفه تصنيف نوع الملف لا اكثر هل هو صورة جواز او كشف بنكي او غيره الخ فيه على مااظن اكثر من 7 خيارات مختلفة تحته واذا ماعرفت الخيار المناسب لملفك اختار other.

موفق.
    7 "
  5. الله يجزاكم خير على ماقمتم به و اسأل الله تعالى ان لايحرمكم الاجر ويوفقكم في الدين والدنيا والاخرة
    استفسار اخير او سؤال اخير
    يعني الحين اختار اي شي مقارب للي برفعه يعني لو برفع coe ادور شي في Evidence يتعلقة بال study والtype يكون فيه coe ارفع هذا الملف فقط ثم اروح ل Evidence اخر يتعلق مثلا بالصحة
    طيب فيه حاجة ثانية او سؤال
    انا رفعت الجواز تحت evidence الخاصة بالجواز وفيها خيارين خيار خاص بالجواز ورفعت الجواز فيه والخيار الثاني اسمه (other (specify هل اقدر ارفع فيه جميع الملفات المطلوبه في pdf مثل coe و الضمان المالي و قبول الجامعي واللغة ام لا ؟
    شاكرلكم واسف على الازعاج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmj
    الله يجزاكم خير على ماقمتم به و اسأل الله تعالى ان لايحرمكم الاجر ويوفقكم في الدين والدنيا والاخرة
    استفسار اخير او سؤال اخير
    يعني الحين اختار اي شي مقارب للي برفعه يعني لو برفع coe ادور شي في Evidence يتعلقة بال study والtype يكون فيه coe ارفع هذا الملف فقط ثم اروح ل Evidence اخر يتعلق مثلا بالصحة
    طيب فيه حاجة ثانية او سؤال
    انا رفعت الجواز تحت evidence الخاصة بالجواز وفيها خيارين خيار خاص بالجواز ورفعت الجواز فيه والخيار الثاني اسمه (other (specify هل اقدر ارفع فيه جميع الملفات المطلوبه في pdf مثل coe و الضمان المالي و قبول الجامعي واللغة ام لا ؟
    شاكرلكم واسف على الازعاج
    نعم تقدر ترفع فيه جميع الملفات المطلوبة.

بالتوفيق.
    7 "
  7. السلام عليكم ابو غاده
    انا الآن في السعوديه ... وجددت جوازي وجواز زوجتي واصدرت جواز لبنتي الأولى المضافه مع امها واصدرت جواز جديد لبنتي المولوده في استراليا
    السوال الآن هل فيه مشكله اذا تغير رقم الجواز وتحدث الاسم لبناتي على اجراءت الدخول لاستراليا

السوال الثاني بعد ماأرجع لاستراليا بتنتهي فيزتي وابغى امددها وش المطلوب اذا ان عندي coe وضمان مالي هل يحتاج ترجمة لشيء من المستندات كأني اقدم من جديد او فيه سيناريو ثاني خاصة للمرافقين
    تعبئة نموذج رقم كم ولا كيف .

الله يجزاك خير ويكتب اجرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samdh
    السلام عليكم ابو غاده
    انا الآن في السعوديه ... وجددت جوازي وجواز زوجتي واصدرت جواز لبنتي الأولى المضافه مع امها واصدرت جواز جديد لبنتي المولوده في استراليا
    السوال الآن هل فيه مشكله اذا تغير رقم الجواز وتحدث الاسم لبناتي على اجراءت الدخول لاستراليا

السوال الثاني بعد ماأرجع لاستراليا بتنتهي فيزتي وابغى امددها وش المطلوب اذا ان عندي coe وضمان مالي هل يحتاج ترجمة لشيء من المستندات كأني اقدم من جديد او فيه سيناريو ثاني خاصة للمرافقين
    تعبئة نموذج رقم كم ولا كيف .

الله يجزاك خير ويكتب اجرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

احتفط بالجواز القديم عن اول سفرة لك من او الى احد الوجهتين وسوف يتم تحديث الفيزا تلقائيا

لا ماتحتاج شي غير COE اذا جميع مرافقينك عندهم فيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.