الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص الفيزا

استفسارات بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barbie nadine
    barbie nadine

مبتعث جديد New Member

barbie nadine أستراليا

barbie nadine , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ان شاء الله ..... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ان شاء الله .....
    • أنثى
    • ............, .........
    • اليمن
    • Aug 2013
    المزيدl

February 10th, 2014, 08:09 PM

السلام عليكم اول شي حابه اشكر كل اللي بالمنتدى لمساعدتهم على استفساراتي السابقه ماقصرتو ابدا
    ثانيا عندي شوية استفسارات لاني مازلت حايسه مع الفيزا لاني راح اقدم الطلب يدويا لاني يمنيه مقيمه المهم رحت للمكتب الرئيسي لطلبات التقديم اللي بجده واعطتني الموظفه ورقه بالطلبات وبدات اجمع فيها وطبعا ورقة القبول اجتني من معهد كابلان في بيرث
    اول شي انا دخلت عالموقع عشان اطبع الابلكيشن ولقيت ابلكيشنات كثيررر وماعرفت ايش اللي احملو واطبعو ولغتي متوسطه فما اسعفتني فياريت احد يعطيني رابط للابلكيشن اللي مفروض اطبعو انا مبدئيا راح ادرس لغه بمعهد 6 شهور وبعدين راح اقرر اذا حكمل جامعه هناك ام لا بس الفيزا اللي راح اقدمها حاليا لدراسة معهد
    ثاني شي طلبو مني ورقة تعريف لوالدي من العمل وتكون مختومه وجبتها وكشف للحساب البنكي لاخر 6 اشهر وجبتها بس المشكله ورقة تعريف العمل لوالدي وكشف الحساب لاخويا لان والدي ماعندو حساب بالبنك ويضع فلوسو عند اخويا وهما طالبين تعريف من الكفيل من عملو وورقة بكشف حسابو ونا كفيلي والدي لانو هوا اللي يعمل لاكن الكشف لاخويا واخويا مازال طالب بالجامعه ماعندو شغل
    كيف احل هالمشكله ؟ هل اخلي والدي يكتب خطاب بانو هوا الكفيل واللي يعمل بس انو يحط فلوسو بحساب ابنو اللي مازال طالب ولا كيف ؟
    ثالث شي الموظفه جابت لي سيرة رسوم فيزا وبطاقة ائئتمان بس مافهمتني كيف يخصمو الرسوم ؟ هل ذا بند من ضمن الابلكيشن اضع لهم فيه رقم الفيزا وهما يسحبو منها ولا كيف ؟
    رابع شي كثير منكم ذاكر انو لازم تامين طبي ونا ماعملت تامين طبي ولا قالولي اعملو لو انو ضروري بليز قولولي ومن وين اعملو وكيف عشان اعملو ؟
    خامس شي واخيرا في كثير خوفوني انو الفيزا ماراح تنقبل لاني يمنيه مقيمه بلسعوديه هل فعلا الجنسيه لها دخل ؟ علما انو والدي يقدر يتكفل بكل مصاريفي وبينت هالشي من خلال الاوراق
    انا عندي اخ باستراليا وهوا مواطن استرالي كثير قالولي لاتجيبي سيرتو لانو امورك حتتعقد وحيفكرو انو يبغى يسحبك لهناك وماعاد ترجعي خاصه اني رايحه على بيرث وبيرث ثلاثه ارباعها عرب مهاجرين
    والبعض قالولي قولي انو عندك اخ لانو بضغطة زر راح يعرفو وساعتها فعلا حتتعقد امورك لانو حيعرفو انك ناويه على هجره والحين انا احترت اقول انو عندي اخ هناك او لا علما ان اسمو الرباعي يختلف عني اسمي قليلا ؟؟؟ ايش رايكم انتو ؟ وهل بالابلكيشن راح يسالوني اذا عندي احد هناك او لا واذا سالو ايش اقول ؟
    بليز بتمنى منكم تساعدوووني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie nadine
    السلام عليكم اول شي حابه اشكر كل اللي بالمنتدى لمساعدتهم على استفساراتي السابقه ماقصرتو ابدا
    ثانيا عندي شوية استفسارات لاني مازلت حايسه مع الفيزا لاني راح اقدم الطلب يدويا لاني يمنيه مقيمه المهم رحت للمكتب الرئيسي لطلبات التقديم اللي بجده واعطتني الموظفه ورقه بالطلبات وبدات اجمع فيها وطبعا ورقة القبول اجتني من معهد كابلان في بيرث
    اول شي انا دخلت عالموقع عشان اطبع الابلكيشن ولقيت ابلكيشنات كثيررر وماعرفت ايش اللي احملو واطبعو ولغتي متوسطه فما اسعفتني فياريت احد يعطيني رابط للابلكيشن اللي مفروض اطبعو انا مبدئيا راح ادرس لغه بمعهد 6 شهور وبعدين راح اقرر اذا حكمل جامعه هناك ام لا بس الفيزا اللي راح اقدمها حاليا لدراسة معهد
    ثاني شي طلبو مني ورقة تعريف لوالدي من العمل وتكون مختومه وجبتها وكشف للحساب البنكي لاخر 6 اشهر وجبتها بس المشكله ورقة تعريف العمل لوالدي وكشف الحساب لاخويا لان والدي ماعندو حساب بالبنك ويضع فلوسو عند اخويا وهما طالبين تعريف من الكفيل من عملو وورقة بكشف حسابو ونا كفيلي والدي لانو هوا اللي يعمل لاكن الكشف لاخويا واخويا مازال طالب بالجامعه ماعندو شغل
    كيف احل هالمشكله ؟ هل اخلي والدي يكتب خطاب بانو هوا الكفيل واللي يعمل بس انو يحط فلوسو بحساب ابنو اللي مازال طالب ولا كيف ؟
    ثالث شي الموظفه جابت لي سيرة رسوم فيزا وبطاقة ائئتمان بس مافهمتني كيف يخصمو الرسوم ؟ هل ذا بند من ضمن الابلكيشن اضع لهم فيه رقم الفيزا وهما يسحبو منها ولا كيف ؟
    رابع شي كثير منكم ذاكر انو لازم تامين طبي ونا ماعملت تامين طبي ولا قالولي اعملو لو انو ضروري بليز قولولي ومن وين اعملو وكيف عشان اعملو ؟
    خامس شي واخيرا في كثير خوفوني انو الفيزا ماراح تنقبل لاني يمنيه مقيمه بلسعوديه هل فعلا الجنسيه لها دخل ؟ علما انو والدي يقدر يتكفل بكل مصاريفي وبينت هالشي من خلال الاوراق
    انا عندي اخ باستراليا وهوا مواطن استرالي كثير قالولي لاتجيبي سيرتو لانو امورك حتتعقد وحيفكرو انو يبغى يسحبك لهناك وماعاد ترجعي خاصه اني رايحه على بيرث وبيرث ثلاثه ارباعها عرب مهاجرين
    والبعض قالولي قولي انو عندك اخ لانو بضغطة زر راح يعرفو وساعتها فعلا حتتعقد امورك لانو حيعرفو انك ناويه على هجره والحين انا احترت اقول انو عندي اخ هناك او لا علما ان اسمو الرباعي يختلف عني اسمي قليلا ؟؟؟ ايش رايكم انتو ؟ وهل بالابلكيشن راح يسالوني اذا عندي احد هناك او لا واذا سالو ايش اقول ؟
    بليز بتمنى منكم تساعدوووني
    عليكم السلام

١- واهم شي : كتابة الموضوع سببت لي صداع وماقدرت اميز الاسالة من القصص المكتوبة فوق

٢- بجاوب اللي قدرت افهمه والمعذرة مقدما

----

١- موضوع والدك ماله حل لازم يفتح حساب ب اسمه او يكون السبونسر اخوك بشكل مباشر ( مافي شي اسمه اكتب خطاب )
    ٢- خصم المبلغ مثل ماذكرتي عن طريق الماستر كارد بعد ماتعبين البيانات في الصندوق المخصص لها ف الطلب، وممكن تقدمين شيك مصدق بالمبلغ كذلك
    ٣- التامين عن طريق المعهد تطلبينه وتدفعين لهم القيمة مع ال COE وممكن تامنين بشكل مباشر من خلال المعهد
    ٤- بخصوص موضوع اخوك كل ماذكر معلومات مغلوطة، بمجرد حصولك على COE ف يحق لك الحصول على فيزا دارس مالم تكون مخالفة ل احد الانظمة او القوانين ٥
    - لا يستطيع النظام الاسترالي اظهار صلة قرابتك ب اخ على اي حال من الاحوال ف لاداعي لذكر ذلك اذا كان لديك شك ف الامر
    7 "
  3. شكرا لك اخ ابو غادة عالمساعده وسوري على الصداع اللي عملتو عارفه ان الكتابه ملخبطه
    يعني الحين لازم والدي يفتح حساب وننتظر ثلاث اشهر عشان نطلع كشف حساب ؟
    والتامين هل ارجع اراسل المعهد مره تانيه عشان اعمل التامين؟ وهل هو ضروري ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ..

1- شهادة بنكيه اعتقد تكفي وفيها مبلغ مو ضروري كشف حساب 3 شهور ( الشهادة بالانجليزي ) فيها المبلغ بالدولار

2- وبالنسبه لخصم الرسوم تحتاجين فيزا مسبق الدفع ب 100 ريال من بنك الراجحي وتشحنينها بمبلغ المطلوب لسداد التأشيره
    بعدين تعطينهم بيانات الفيزا في الابليكشن بعد ماتعبينه ارقام البطاقه والرقم السري للفيزا من الخلف وهم يخصمونها من البطاقه بعد الموافقه ع الفيزا ولله اعلم

3- التامين ضروري لتقديم ع الفيزا بدونه طلب الفيزا مرفوض وتقدرين تحصلين عليه من المعهد او الجامعه الي اخذتي القبول منها وعادةً اغلب المعاهد قبول اللغه يتضمن معه التامين
    OSHC: Required for Student Visa

Individual (Approx. per month) A$33
    Family (Approx. per month) A$66

تحياتي ..
    7 "
  5. ميرسي يا دبلوم صيدلة والحمدلله جبت القبول من المعهد مع التامين وبالنسبه للسبونسر ححاول انو يكون اخي افضل بالنسبه للشهاده البنكيه ايش الفرق بينها وبين كشف الحساب ؟؟
    وهل ينفع يكون عندي اكثر من سبونسر مثلا بابا واخوي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.