الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحم الله والدين كل من يساعدني بأي معلومة أبي مساااااعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبودي الأسمر
    عبودي الأسمر

مبتعث جديد New Member

عبودي الأسمر السعودية

عبودي الأسمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى السعودية , تخصصى متعثر , بجامعة intech institute
    • intech institute
    • متعثر
    • ذكر
    • QLD, brisbane
    • السودان
    • Oct 2011
    المزيدl

May 14th, 2014, 12:58 AM

قدمت على طلب تأشيرة دراسية (دبلوم محاسبة وادارة أعمال ) وتم رفض طلب الفيزة
    أولا أنا سوداني من مواليد المملكة
    عمي أسترالي وهو الداعم لدراستي
    القصة مختصرة حصلت على قبول من المعهد CoE وقمت بعمل التأمين الصحي والفحص الطبي والشهادة البنكية وكل المتطلبات المطلوبة للفيزا التي تقدمت بها وهي 157A
    بعد مرور شهر تقريبا وصلتني رسالة بأن اجراءات الفيزا انتهت وجاهزة للإستلام
    ولما جيت أستلمها وجدت الرد هو الرفض
    انصدمت كيف أنرفض وأنا مقدم جميع الأوراق المطلوبة
    لما جيت أراجع اسباب الرفض :
    1- إنت سوداني وبلدك متدهور اقتصادية وبها مشاكل وأزمات متعددة ووووو ....
    2- انت مقيم في المملكة ولكنت لم ترفق صورة ما يثبت انك مقيم بالمملكة (علما بأنهم لم يطلبو مني في السفارة صورة الاقامة ولا حتى في استمارة التقديم مطلوبة )
    3- انت مقدم على دراسة دبلوم محاسبة واداره اعمال ولكن ماذا ستستفيد من دراستك ؟(
    4- لم تحضر لنا ما يثبت انك ستعود للمملكة بعد أن تكمل دراستك (كيف اثبت ؟؟ أنا من مواليد المملكة )
    5- أنا قدمت شهادة بنكية بمبلغ أعلى من رسوم الدراسة والسكن والأكل مع عمي ولكن قالولي الشهادة البنكية غير كافية ويبغو مبلغ أكثر
    سؤالي هو كيف أقدر اثبت الأشياء التي طلبوها مني ؟؟
    هل أستطيع التقديم مرةأخرى ؟
    هل إذا أحضرت شهادة بنكية بمبلغ أعلى سيتم رفضي ؟
    ساعدوني بالي تقدرو الله يرحمكم ويرحم والديكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي الأسمر

القصة مختصرة حصلت على قبول من المعهد CoE وقمت بعمل التأمين الصحي والفحص الطبي والشهادة البنكية وكل المتطلبات المطلوبة للفيزا التي تقدمت بها وهي 157A
    2- انت مقيم في المملكة ولكنت لم ترفق صورة ما يثبت انك مقيم بالمملكة (علما بأنهم لم يطلبو مني في السفارة صورة الاقامة ولا حتى في استمارة التقديم مطلوبة )
    4- لم تحضر لنا ما يثبت انك ستعود للمملكة بعد أن تكمل دراستك (كيف اثبت ؟؟ أنا من مواليد المملكة )
    5- أنا قدمت شهادة بنكية بمبلغ أعلى من رسوم الدراسة والسكن والأكل مع عمي ولكن قالولي الشهادة البنكية غير كافية ويبغو مبلغ أكثر
    أخي الكريم من خلال قراءة موضوعك تقدر تستنتج سبب الرفض من إدارة الهجرة الأسترالية, بإختصار هم مو مقتنعين انك جاي تبي تدرس دبلوم بس وترجع لبلدك شاكين انك بعد ماتخلص دراستك ماراح ترجع للسودان أو السعودية وراح تبقى في أستراليا وتطلب الهجرة وطبعا الداعم في هذا هو عمك لأنه ممكن يسهل لك قانونيا هالموضوع, الشئ اللي يدعم الشك هذا ان الدراسة للدبلوم فقط (سنة فقط) وليست للبكالوريس او الدراسات العليا وليس لديك عمل او استثمار ترجع له بعد ماتنهي دراستك وبلدك ليست مستقرة وكل هالأمور تضع عليك خطوط حمراء وحتى لو أتيت بشهادة بنكية بمبلغ أعلى يبقى الأسئلة الاربعة يجب اجابتها بشكل منطقي تجعلهم يوافقون على تأشيرتك والا سيتم رفضك عند التقديم للمرة الثانية.

موفق لكل خير.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي الأسمر

اعد الطلب مجددا وارفق مايلي:

١- انك تقيم في المملكة ولاتنوي العودة للسودان ومقر اقامتك الدائمة هو المملكة وموارد المالية واسرتك تتواجد هناك
    ٢- صورة من اقامتك مترجمة للانجليزية
    ٣- ضع اسباب واضحه لرغبتك بدراسة هذا التخصص مثلا ( والدك يملك مشروع تجاري وترغب ب ادارته ودعم سبب مايثبت ذلك اذا امكن )
    ٤- ارفق شهادة الميلاد مع اقامتك ووضح ب ان المملكة هي وطنك والمكان الذي تعيش فيه ولا تستطيع تركه لارتباطك به ب اسباب نفسية واجتماعية عديدة جدا ووضح انك تحمل الجنسية السودانية ولكن حياتك كلها ف المملكة.
    ٥- احضر شهادة بنكية بضعف المبلغ المقدم مسبقا

تستطيع التقدم مرة اخرى بطلبك وتستطيع استكمال الطلب السابق بعد رفضه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsub7i
    اعانك الله اخي
    للأسف لا أعلم...
    اتمنى ياتيك الجواب الشافي من الاخوة
    اتوقع لو طرحت سؤالك في قسم الدارسين على حسابهم الخاص ممكن يفيدوك أكثر لان اجراءاتهم قريبه من اللي تسفسر عنها
    وفقك الله
    من قال لا أعلم فقد أفتى

جزاك الله كل الخير والثناء ورحم لك والديك وكل من أعز عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    أخي الكريم من خلال قراءة موضوعك تقدر تستنتج سبب الرفض من إدارة الهجرة الأسترالية, بإختصار هم مو مقتنعين انك جاي تبي تدرس دبلوم بس وترجع لبلدك شاكين انك بعد ماتخلص دراستك ماراح ترجع للسودان أو السعودية وراح تبقى في أستراليا وتطلب الهجرة وطبعا الداعم في هذا هو عمك لأنه ممكن يسهل لك قانونيا هالموضوع, الشئ اللي يدعم الشك هذا ان الدراسة للدبلوم فقط (سنة فقط) وليست للبكالوريس او الدراسات العليا وليس لديك عمل او استثمار ترجع له بعد ماتنهي دراستك وبلدك ليست مستقرة وكل هالأمور تضع عليك خطوط حمراء وحتى لو أتيت بشهادة بنكية بمبلغ أعلى يبقى الأسئلة الاربعة يجب اجابتها بشكل منطقي تجعلهم يوافقون على تأشيرتك والا سيتم رفضك عند التقديم للمرة الثانية.

موفق لكل خير.
    أخي الكريم صالح الغنيم
    أنا لا أخفي عليك أني أرغب في تصعيد الدراسة لدرجة أعلى من الدبلوم ولكن بسبب محدودية المبلغ الذي يجب ان اثبته في الشهادة البنكية لم أقم بإدراج ذالك لأنهم سوف يطلبوني شهادة بمبلغ أكبر بكثير
    لذلك لم أقم بإدراج ذلك ولكن كن انوي اذا شاء الله أقوم بالتصعيد لدرجة البكاليريوس
    بالنسبة لعودتي للمملكة
    أنا من مواليد هذا البلد الكريم وعشت به كل عمري لم أذهب الى بلدي من قبل درست في هذا البلد وترعرعت به وكل عائلتي

أسأل الله أن يرحم والديك ويوسع لك في رزقك ويجزاك كل خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    اعد الطلب مجددا وارفق مايلي:

١- انك تقيم في المملكة ولاتنوي العودة للسودان ومقر اقامتك الدائمة هو المملكة وموارد المالية واسرتك تتواجد هناك
    ٢- صورة من اقامتك مترجمة للانجليزية
    ٣- ضع اسباب واضحه لرغبتك بدراسة هذا التخصص مثلا ( والدك يملك مشروع تجاري وترغب ب ادارته ودعم سبب مايثبت ذلك اذا امكن )
    ٤- ارفق شهادة الميلاد مع اقامتك ووضح ب ان المملكة هي وطنك والمكان الذي تعيش فيه ولا تستطيع تركه لارتباطك به ب اسباب نفسية واجتماعية عديدة جدا ووضح انك تحمل الجنسية السودانية ولكن حياتك كلها ف المملكة.
    ٥- احضر شهادة بنكية بضعف المبلغ المقدم مسبقا

تستطيع التقدم مرة اخرى بطلبك وتستطيع استكمال الطلب السابق بعد رفضه
    شكرا كثير على معلوماتك الأكثر من وافية
    بالنسبة لطلب استئناف الرفض فهو غير متاح ولقد ذهب اليهم وأخبروني بأن الرفض نهائي ولا يمكن استئنافه
    هل في هذه الحالة لو قدمت مرة ثانية وأرفقت الأوراق التي ذكرتها سيتم رفضي بسبب أن لدي طلب سابق قد رفض ؟
    لو أرفقت لهم ورقة من شركة مكتوب عليها أنهم موفرين لي فرصة عمل بعد اكمالي الكورس في استراليا هل هذا سيثبت إني سأستفيد من الكورس ويثبت اني سأعود للمملكة ؟؟
    هل أقوم بعمل فحص طبي جديد علما بأنه مر شهر ونصف على رفض طلبي الأول ؟؟ وهل أقوم بعمل تأمين صحي جديد ؟
    الاقامة مكتوب الاسم باللغتين العربية والانجليزية هل هذا يكفي أم يجب علي ترجمتها كاملة بكل تفاصيلها ؟

الله يرحملك والديك ويحفظلك زوجته ويخليلك عيالك ويجعلهم بارين بك عابدين لربهم وأن يفتح عليك من رزقة من بركات السماء رزقا لا ينقطع أبها كفيت ووفيت رعاك الله وحفظك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي الأسمر
    من قال لا أعلم فقد أفتى

جزاك الله كل الخير والثناء ورحم لك والديك وكل من أعز عليك
    مقولة ( من قال لا اعلم فقد أفتى) هي ليست حديث..فقط للتنويه
    وفقك الله اخي..أشكرك على الدعاء ولك بالمثل ان شاءالله
    تحياتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.