الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفير فيزة من سياحي لطالب وخطوات فتح ملف المرافق

تفير فيزة من سياحي لطالب وخطوات فتح ملف المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية daisy :)
    daisy :)

مبتعث جديد New Member

daisy :) أستراليا

daisy :) , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • SY,, ...........
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

May 30th, 2014, 04:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    احد ينورني ويعللمني ايش الخطوات
    1- لتغيير فيزة المرافق _ الاخ_ من سياحية الي طالب قبل انتهاء الثلاث اشهر المسموحة له
    انا قرات كثير بالمنتدى لكن مافي معلومات كافية ...
    اللي جمعته من معلومات ان اول شي اعملة -طلب فتح ملف مبتعث ثم بعدها طلب افادة الوصول ثم بعدها طلب اضافة المرافق
    بعده ايش يصير ؟؟؟
    هل يعطوني ضمان مالي لاخي للدراسة في المعهد وانا اختار المعهد واقدم علية بورقةالضمان المالي؟
    الان لمن اخذ القبول من المعهد لدراسة لغه راح يعطوني CEO وبها اغير الفيزة من سياحي لطالب.. ماشية صح ؟؟ طيب ايش نوع اور قم الفيزا لطالب بيدرس لغة؟ راح اقرأ عنها ان شاء الله لكن اي معلومة قبل أفضل
    رجاءا صححوني ادا اخطات او اضيوفي خطوات ناقصتني انا ما وصلت لسدني بس احب كل شي يكون واضح لي .. جزيتم خيرا ...
  2. عليكم السلام

طلب فتح ملف .. الخ من الخطوات خاصة بك وليس بالمرافق

بعد ان يتم انضمامك للدراسة بشكل كامل وبدء الصرف وانهاء جميع معاملاتك ( في هذه اللحظة يكون المرافق مسجل في البوابة ) تقومين ب اضافة طلب دراسة مرافق من خلال البوابة ويرفق مع الطلب العديد من المستندات الموضحه ف الطلب ومنها قبول اللغة

عند قبول الطلب واصدار الضمان المالي الخاص بالطالب تتم مراسلة المعهد للحصول على ال COE ومن ثم الذهاب الى مكتب الامجريشن ب نسخة من الضمان المالي والجواز والقبول النهائي من المعهد لتقديم طلب التغيير

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    عليكم السلام

طلب فتح ملف .. الخ من الخطوات خاصة بك وليس بالمرافق

بعد ان يتم انضمامك للدراسة بشكل كامل وبدء الصرف وانهاء جميع معاملاتك ( في هذه اللحظة يكون المرافق مسجل في البوابة ) تقومين ب اضافة طلب دراسة مرافق من خلال البوابة ويرفق مع الطلب العديد من المستندات الموضحه ف الطلب ومنها قبول اللغة

عند قبول الطلب واصدار الضمان المالي الخاص بالطالب تتم مراسلة المعهد للحصول على ال COE ومن ثم الذهاب الى مكتب الامجريشن ب نسخة من الضمان المالي والجواز والقبول النهائي من المعهد لتقديم طلب التغيير

بالتوفيق ان شاء الله

ما شاء الله وضحت لي الخطوات جزيت خيرا : والله يسهل علينا كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.