الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص فيزا المرافق الرجاء الرد وشكرا

استفسار بخصوص فيزا المرافق الرجاء الرد وشكرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afnanb
    afnanb

مبتعث جديد New Member

afnanb الولايات المتحدة الأمريكية

afnanb , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم المعلومات , بجامعة coming soon
    • coming soon
    • علم المعلومات
    • أنثى
    • coming soon, coming soon
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

November 5th, 2014, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله طالعه مع زوجي بعثه من الجامعه وطبعا انا مرافقه والبعثه كانت في امريكا وكنت على اساس اطلع شهاده بنكيه من البنك عشان اطلع بفيزا اف ١ من السعوديه على طول وادرس دوام كامل في المعهد

ولاكن الان اتحولت البعثه الى استراليا

فهل الطريقه نفسها اللي في امريكا؟؟؟

اني اطلع شهاده بنكيه وارسلها للمعهد ويرسلو الاي تويني عشان اخد فيزا طالب من البدايه

او في طريقه اخرى في استراليا او لهم نظام تاني يريت احد يفيدني وشكرا جزيلا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnanb
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله طالعه مع زوجي بعثه من الجامعه وطبعا انا مرافقه والبعثه كانت في امريكا وكنت على اساس اطلع شهاده بنكيه من البنك عشان اطلع بفيزا اف ١ من السعوديه على طول وادرس دوام كامل في المعهد

ولاكن الان اتحولت البعثه الى استراليا

فهل الطريقه نفسها اللي في امريكا؟؟؟

اني اطلع شهاده بنكيه وارسلها للمعهد ويرسلو الاي تويني عشان اخد فيزا طالب من البدايه

او في طريقه اخرى في استراليا او لهم نظام تاني يريت احد يفيدني وشكرا جزيلا ..
    اي توني للامريكا باستراليا اسمه coe
    المهم اطلعي بفيزا مرافق مع زوجك واهناك جيبي قبول المعهد وخذي الضمان من الملحقيه .. وبعدها روحي اداره الهجره اتوقع كذا وسوي طلب تغير الفيزا وتتغير لك

هذا اللي اعرفهم من ناحية البحث والتحري

والاخوان يفيدونك انشالله
    7 "
  3. زوجتي العزيزة .. مدري ايش اقول المهم اني كفشتك

بعد البحث والتحري اللي حيسير التالي ..

- نطلع لك فيزا مرافق
    - نسافر قبل بداية الدراسة بأربعة أسابيع
    - في الأسبوع الأول نخلص اجراءات الملحقية من فتح ملف وحساب بنكي والأمور دي والأهم من كده نجيبلك قبول المعهد وأنا أحاول اتواصل مع المعهد وأدبر لك خطاب قبول .. وإن كنت ماني عارف كيف يصير من غير ضمان مالي ..
    أو اننا ندفعلهم رسوم دراسة فصل واحد ومرة نوصل استراليا ونجيبلك ضمان مالي من الملحقية نطلب تعويض عن دا الفصل وحيدفعوه لأنه حيكون محسوب من ضمن فترة الضمان المالي ...
    تسأليني ليش نسافر قبل الدراسة بأربعة أسابيع ..
    فجوابي لأن الملحقية مشترطة تقديم أوراق طلب الضمان المالي قبل بدء الدراسة بثلاثة أسابيع ..

راجعلك مع شوية تفاصيل ممكن تفيد غيرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.