الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص الدراسه ع حسابي الخاص

استفسار استفسار بخصوص الدراسه ع حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seera
    seera

مبتعث جديد New Member

seera السعودية

seera , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الكلية الجامعية
    • الكلية الجامعية
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الجبيل الصناعية, الجبيل
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 16th, 2014, 02:18 PM

السلام عليكم

انا حابة ان شاء الله اكمل ماستر ادارة اعمال بأستراليا ع حسابي الخاص لان معدلي اقل من المطلوب
    وابي اعرف الجامعات الكويسة فيها ومعاهد اللغه ؟
    والدراسه صعبة ولا ؟
    وكيف السكن ؟
    والمصاريف وهالاشياء وكم اجمالي المصاريف تقريباا ..

ممكن احد يشرح لي بالتفصيل لان ماني عارفه ومتلخبطة
    وشكككرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    انا ان شاء الله طالع ادرس على حسابي الخاص في يناير 2015م في مدينة ملبورن في معهد امبسي دفعة للمعهد حق 6 شهور وعطوني فيزا 6 شهور استطيع تعديلها بعد انضمامي للبعثة باذن الله

والماستر ادارة اعمال في جامعة لاتروب المعد كلفني 7300 دولار امريكي لمدة 6 شهور يعني 26000 ألف ريال وكشف طبي 950 ريال سويته في المستشفى الي متفقين معه السفارة

الاسترالية ونفس الدكتور هو الي اخذ من صورة شخصية معه كاميرا خاصة ورفع الكشف الطبي اون لاين ورسوم اليزا 1800 ريال سعودي تقريبا وتذكرة سفر 4000 ريال هذا الي دفعته

الى الان بخصوص السكن يقولون لك الخيار انك تسكن مع عائلة بقرابة 1000 دولار استرالي لمدة شهر او بامكانك تستاجر لك شقة فتقريبا حطيت 2000 دولار مصروفي الشهري سكن واكل

هذا الي صار معي حتى الان بخصوص القبولات احضرها لي مكتب مسيرتنا عندهم شخص سعودي في استراليا وعندهم مكتب في الرياض يجيبون القبولات مجانا لان استراليا المكاتب يحضرون

القبولات مجانا وياخذون الاتعاب من الجامعه طبعا تعاملت معهم بالاميل ولم احتاج للذهاب للمكتب اذا كان لغتك جيدة تقدرين تجيبون القبولات بنفسك بخصوص عن سهولة اوصعوبة الدراسة لااعلم لكني اعرف زملاء لي اقل مني في الاجتهاد وجابوا الماستر البلد يمدحونة من ناحية الامان والتعامل يقال انك تحتاج 4 شهور الى 6 شهور لكي تنظم للبعثة

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق66
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    انا ان شاء الله طالع ادرس على حسابي الخاص في يناير 2015م في مدينة ملبورن في معهد امبسي دفعة للمعهد حق 6 شهور وعطوني فيزا 6 شهور استطيع تعديلها بعد انضمامي للبعثة باذن الله

والماستر ادارة اعمال في جامعة لاتروب المعد كلفني 7300 دولار امريكي لمدة 6 شهور يعني 26000 ألف ريال وكشف طبي 950 ريال سويته في المستشفى الي متفقين معه السفارة

الاسترالية ونفس الدكتور هو الي اخذ من صورة شخصية معه كاميرا خاصة ورفع الكشف الطبي اون لاين ورسوم اليزا 1800 ريال سعودي تقريبا وتذكرة سفر 4000 ريال هذا الي دفعته

الى الان بخصوص السكن يقولون لك الخيار انك تسكن مع عائلة بقرابة 1000 دولار استرالي لمدة شهر او بامكانك تستاجر لك شقة فتقريبا حطيت 2000 دولار مصروفي الشهري سكن واكل

هذا الي صار معي حتى الان بخصوص القبولات احضرها لي مكتب مسيرتنا عندهم شخص سعودي في استراليا وعندهم مكتب في الرياض يجيبون القبولات مجانا لان استراليا المكاتب يحضرون

القبولات مجانا وياخذون الاتعاب من الجامعه طبعا تعاملت معهم بالاميل ولم احتاج للذهاب للمكتب اذا كان لغتك جيدة تقدرين تجيبون القبولات بنفسك بخصوص عن سهولة اوصعوبة الدراسة لااعلم لكني اعرف زملاء لي اقل مني في الاجتهاد وجابوا الماستر البلد يمدحونة من ناحية الامان والتعامل يقال انك تحتاج 4 شهور الى 6 شهور لكي تنظم للبعثة

بالتوفيق لك
    الشككر لك اخي العزيز افدتني كثير ربي يسعدك ويوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق66
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

بالتوفيق لك
    ماشالله استفدنا منك الكثير و بإيجاز قوي

أبي أسألك بالنسبه للإنضمام للبعثه بعد أربعة أشهر أقل أو أكثر هل يشترطون عليك امتداد التخصص و لا راح تكون الأمور سهالات يعني ع حسب ما تعرفه من زملائك
    7 "
  5. اخي المشتاق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعدني ردك في موضوع بعثتك وشدني في الموضوع انه انا فثلك تماما واختلف معك في الجامعه
    انا تقدمت عن طريق هذا الشخص اللي باستراليا وله مكتب مثل ماتفضلت بالرياض فهو شخص محترم ومؤدب واستفدت منه كثير في الاستشارات والاسئلة الكثيره اللي يطرحه اي مسافر او ممبتعث
    جبلي قبول معهد وقبول ماستر تخصص ادارة اعمال بس من جامعة RMIT
    في اقل من عشرة ايام يمكن تقريبا اسبوع وموعد دراسة المعهد ١٣/٤/٢٠١٥ لمدة٢٠ اسبوع .

ودي اعرف وش بعد كذا من حضور ملتقى وكشف طبي وارسال الفلوس للمعهد متى لو تاخرت شهر هل فيه مشكله ؟
    وايش بعض النصايح تقدر تفيدني ؟
    تحية وتقدير لك ولك من ساهم وافاد الجميع .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-anas
    اخي المشتاق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعدني ردك في موضوع بعثتك وشدني في الموضوع انه انا فثلك تماما واختلف معك في الجامعه
    انا تقدمت عن طريق هذا الشخص اللي باستراليا وله مكتب مثل ماتفضلت بالرياض فهو شخص محترم ومؤدب واستفدت منه كثير في الاستشارات والاسئلة الكثيره اللي يطرحه اي مسافر او ممبتعث
    جبلي قبول معهد وقبول ماستر تخصص ادارة اعمال بس من جامعة RMIT
    في اقل من عشرة ايام يمكن تقريبا اسبوع وموعد دراسة المعهد ١٣/٤/٢٠١٥ لمدة٢٠ اسبوع .

ودي اعرف وش بعد كذا من حضور ملتقى وكشف طبي وارسال الفلوس للمعهد متى لو تاخرت شهر هل فيه مشكله ؟
    وايش بعض النصايح تقدر تفيدني ؟
    تحية وتقدير لك ولك من ساهم وافاد الجميع .
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    بعد اذن اخوي المشتاق
    على حسب فهمي اخوي
    دراستك تبدا بشهر 4 ( ابريل )
    لازم أول شي تحصل على موافقه من الوزاره ( الدراسه على الحساب الخاص )
    الوزاره راح تفتح النظام بعد 10 ايام تقريبا ( المرحله الاولى لعام 1436 هــ
    أنت منت بحاجة هذي المرحله
    انت بحاجه المرحله الثانيه ويفتح النظام فيه بتاريخ 1 فبراير حتى 28 فيراير
    هذي المرحله ( المهمه لك ) لازم قبل شهر فبراير تكون اوراقك كامله إن شاء الله
    أبد من الشهر القادم ما عندك مشكله ( طالما ) معك قبول
    بعد شهر اذا حبيت حول فلوس الدراسه على المعهد + فلوس التأمين الصحي
    عشان يرسل المعهد القبول النهائي coe بعدها تبدا اجراءات الفيز ا
    ما تطول الاجراءات بمجرد الانتهاء من الفحص الطبي الخاص بالفيز تطلع إن شاء الله على طول وفيه موضوع خاص بالفيز تقدر تتطلع عليه
    ويوجد فحص أخر خاص للوزاره تطبع النموذج من موقع الوزاره ةتسوي الفحص أي مستشفى حكومي
    نصيحه لك
    أبد في هذي الاجراءات بداية يناير عشان ترتاح أذا بدأ موعد التقديم وتكون أوراقك كامله إن شاء الله
    بالتوفيق لك و للجميع يا رب
    أسف على الإطاله اتمنى اكون أفدتك
    وشكرا

دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.