الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لجنة الالحاق بالبعثة

حوار لجنة الالحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    ومين اللي شملهم امر الانضمام كيف نعرف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا مثلك ابي نفس الاجابه . لكن انت وش المرحله اللي تبي تدرسها اتوقع للي يبيون يدرسون ماستر ياخرونهم شوي . لان معي طلاب قدموا وجاهم القبول مااخذ اكثر من اسبوعين فالوزاره بس هم يبو يدرسوا بكالوريوس وانا لحد الان طلبي ماوصل للجنه والله ويسر
    7 "
  2. لي خمسة اشهر المعاملة بالوزارة من قبل المكرمة وغيري الكثير

بامكانك يابو ريان تتواصل مع الوزارة واسال متى تصدر القرارات

كل يوم يلحق اثنين الى ثلاثة بالكثير في استراليا

واذا وصلك قرارك قبل نهاية فبراير فاكيد عندك واسطة. نقطة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss4hh
    لي خمسة اشهر المعاملة بالوزارة من قبل المكرمة وغيري الكثير

بامكانك يابو ريان تتواصل مع الوزارة واسال متى تصدر القرارات

كل يوم يلحق اثنين الى ثلاثة بالكثير في استراليا

واذا وصلك قرارك قبل نهاية فبراير فاكيد عندك واسطة. نقطة
    هل لديك معلومات مؤكدة بأن المكرمة لن يتم تنفيذها حتى نهاية فبراير؟ حولي هنا أربعة من الشباب الحقوا بالبعثة كلهم بكالوريوس وأنا متيقن بأن ليس لديهم واسطة. ثلاثة منهم معاملاتهم أربعة أشهر في الوزارة والرابع شهر واحد فقط. لاحظت أن الدراسات العليا كلهم متأخرين في الالحاق فهل سياسة الوزارة أن الأولوية للبكالوريوس. أتمنى أن يصل صوتنا عبر الإعلام كما وعدت سابقا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    هل لديك معلومات مؤكدة بأن المكرمة لن يتم تنفيذها حتى نهاية فبراير؟ حولي هنا أربعة من الشباب الحقوا بالبعثة كلهم بكالوريوس وأنا متيقن بأن ليس لديهم واسطة. ثلاثة منهم معاملاتهم أربعة أشهر في الوزارة والرابع شهر واحد فقط. لاحظت أن الدراسات العليا كلهم متأخرين في الالحاق فهل سياسة الوزارة أن الأولوية للبكالوريوس. أتمنى أن يصل صوتنا عبر الإعلام كما وعدت سابقا
    اهلا جواد
    نعم الاحظ أن البكالوريوس يتم الحاقهم بدون تعقيد

امل ان كان هناك طالب ماستر او دكتوراه الحق أن يبشرنا
    بخصوص سبق
    لدي عدد لا بأس به وارسلته لمراسل سبق
    وافادني بأنه جاري التأكد مع الملحقية والوزارة قبل النشر

سأبلغكم عن اي جديد في حينه

وباذن الله تتيسر امورنا جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    الحين مين اللي تم الحاقهم كيف نعرف؟ انا لما كلمت الملحقيه قالو قدمي طلب انضمام ولسه الطلب بالوزاره بادارة الالحاق والترقيه مكتوب الطلب تحت الدراسه ،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعتقد اللي شملهم الامر بالالحاق عن طريق الامير سلمان الملحقية ترسله لهم ايميل برفع طلب الحاق للبعثه ومايطلبون كشف درجات ، انا كلمت مشرفي وقتها وقالي ارفع طلب الحاق وبنفس الوقت جاني منه ايميل يطلب فيه رفع طلب الحاق والملفات المطلوبه ،،

طلبي الان بالوزارة في ادارة الجودة اليوم تحرك لهم ونقول ان شاء الله يصدر القرار قريباً ،،

اليوم الخميس يعني ان شاء الله الاسبوع الجاي يصدر القرار ، دعواتكم ..

للمعلوميه انا طالب ماجستير ان شاء الله وحالياً مازلت في مرحلة اللغة ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.abdullah145
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اعتقد اللي شملهم الامر بالالحاق عن طريق الامير سلمان الملحقية ترسله لهم ايميل برفع طلب الحاق للبعثه ومايطلبون كشف درجات ، انا كلمت مشرفي وقتها وقالي ارفع طلب الحاق وبنفس الوقت جاني منه ايميل يطلب فيه رفع طلب الحاق والملفات المطلوبه ،،

طلبي الان بالوزارة في ادارة الجودة اليوم تحرك لهم ونقول ان شاء الله يصدر القرار قريباً ،،

اليوم الخميس يعني ان شاء الله الاسبوع الجاي يصدر القرار ، دعواتكم ..

للمعلوميه انا طالب ماجستير ان شاء الله وحالياً مازلت في مرحلة اللغة ..

بالتوفيق للجميع
    انا مثلك اخوي الحمدلله تحرك طلبي اليوم وصل اداره الجوده ونسأل الله التوفيق
    7 "
  7. تحرك طلبي مرتين في يوم واحد الالحاق والترقية يوم الاربعاء ولا اعلم ماهي العواقب

ممكن لو سمحتو احد يقول كم خطوة في الالحاق والترقية الى ان تظهر "الجودة"

اللهم يسر لنا امورنا جميعا باذن الله يارب في هذا الاسبوع القادم وفرج همنا وارزقنا من واسع فضلك يا واسع المغفرة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss4hh
    تحرك طلبي مرتين في يوم واحد الالحاق والترقية يوم الاربعاء ولا اعلم ماهي العواقب

ممكن لو سمحتو احد يقول كم خطوة في الالحاق والترقية الى ان تظهر "الجودة"

اللهم يسر لنا امورنا جميعا باذن الله يارب في هذا الاسبوع القادم وفرج همنا وارزقنا من واسع فضلك يا واسع المغفرة
    لايوجد خطوات محددة في الالحاق والترقية أحيانا تكون خمس وأحيانا عشر . معاملتي مثلا 9 خطوات ادارة الالحاق وخطوتين الجودة.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.