الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في الالحاق بالبعثه

مشكله في الالحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث استراليأ
    مبتعث استراليأ

مبتعث جديد New Member

مبتعث استراليأ أستراليا

مبتعث استراليأ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة طبيه , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • هندسة طبيه
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 22nd, 2015, 03:59 AM

اعزائي الزوار والمراقبين ، سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته
    العنوأن باين من عنوانـه ، انا لدي مشكله في الالحاق بالبعثه
    انا لي سنه كامله على حسابي الخاص ،
    قدمت على الوزارره فتح ملف دارس على حسابي الخاص اكثر من مره ، ويتم الرفض بـ سبب المؤتمر
    انا جئت لـ استراليا بدون فتح ملف لاني لم اعلم انني ملزم على اخذ الموافقه من الوزاره
    وجاني الملف قبل شهرين تقريباً
    وثم قدمت على الالحاق بالبعثه ولا زالت اوراقي معلقه في ، ادارة البعثات والترقيه
    وهي اول خطوه
    فكرت اكثر من مره اني اعود الى المملكه بسبب الاوضاع الماليه لدي ، ولكن الوالد اصر على البقـاء
    ولقد دفعت الى الان اكثر من 150 الف ريال سعودي
    اطلب من الله ثم منكم مساعدتي بـ واسطه في وزاره التعليم العالي او تسريع معامله فقط ،
    ولن انسى هذا الجميل منكم وسوف ادعي لكم ليل ونهأر ،
    وسدد الله خطاكم وغفر لكم سيئاتكم ،
    وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    السلام عليكم

ارسل شخص يراجع الوزارة عنك بشكل مباشر او ارجع عشانهم ... سنة جدا كثير وغير منطقي
    الوالد دايم يراجع ودايم يسمع كلمة ابشر بعد اسبوع بتجيه الموافقه وعلى هالحاله لمدة 8 شهور الى ان تعب الوالد من الذهاب وقال لي الوالد خل اوراقك تمشي لحالها
    7 "
  3. اخوي ماراح يلحقونك الا اذا حظرت الملتقى لو يتوسطلك الوزير هذا النظام الجديد وادخل على سفير الراغبون في الدراسه وتاكد في الاسبوع الجاي ملتقى وفيه في شهر 5 و 10في الرياض تعال واحظره وبتسهل امورك ان شاء الله والله يوفقك
    7 "
  4. للأسف الدوائر الحكومية على العموم ما تنفع معها مراجعة عادية
    الموظفين الحكوميين للأسف استمرأوا مسألة التصريف و هو خلق سيء جدا منافي للشرع و للأخلاق العامة لكن للأسف هذا السائد إلا من رحم ربي
    أي مراجعة يقوم بها الوالد الله يحفظه أو أنت خل هدفك الوزير ، ابحث عن الوزير و اطرق بابه و رح لموقف سيارته و أزعج السيكيورتي في هذا الأمر يا تقابل الوزير يا تقابل اللي تحت منه
    في النهاية إن ما قابلت الوزير لو عند سيارته تبي تقابل واحد عليه الكلام مو موظف بسيط و غالبا أخلاقه تجارية و يصرف لك من راسه
    و إذا قابلت الموظف الكبير هذا يا تأخذ منه العلم اللي يجمد على الشارب أو تراجع الوزير و تبدا القصة من جديد
    بس المهم يكون كلامك مرتب و الوثائق و الإثباتات جاهزة (يعني اللي تقوله مثبت بوثائق مو كلام في الهوا لأن الكل شاطر في الكلام الفارغ)
    وفقك الله و وفقنا لما يحب و يرضى و للنجاح في الدنيا و الآخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.