الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط حضور الملتقى اللي في شهر May

شروط حضور الملتقى اللي في شهر May

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alanzifo21
    Alanzifo21

مبتعث مستجد Freshman Member

Alanzifo21 غير معرف

Alanzifo21
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2015
    المزيدl

March 27th, 2015, 05:52 PM

السلام عليكمم

مساء الخير وكيف حالكم
    ابي استفسر اذا ابي احضر ملتقى اعداد الدارسين على حسابهم الخاص اللي في شهر may هل يشترط اكون فاتح ملف طالب يدرس على حسابه الخاص او احضر الملتقى وبعدين افتح ملف اذا كملت الاوراق والقبولات والفيزا

بليز جاوبوا
    تحياتي ومشكورين ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    معليش الملف يفتح في وقته ولا ياخذ كمان وقت؟ عشان انا ابي احضر اللي في may ف الدمام
    اذا التسجيل مفتوح بعني لو ضغطت على ايقونه طلب الدراسه على الحساب الخاص وقتحت لك سجل عادي لاتتأخر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qwaszx.42
    طيب انا ابسجل ما معي ولاشي لان الجامعة مطولة والمعهد اذا عطني الجامعة قبول دورت المعهد عادي اسجل
    قبول المعهد عادة مايطول اتوقع يستغرق اسبوعين لكن راح اقولك ايش شفت وسمعت آخر ملتقى اللي عقد بالرياض انا حضرته كثير طلاب كان طلبهم ناقص ولاعندهم قبول جامعي والبعض مامعه فيزا وعادي سجلوا وحضروا الملتقى حتى لما سألوا المسؤول قال حاولوا توفرون الأوراق قبل ماترسل لكم الوزاره ايميل ارفاق النواقص او الرفض
    7 "
  4. للمعلومية أنا سجلت في مؤتمر الرياض اللي فات وكان عندي نواقص، وارسلت لي الوزارة ايميل باكمالها بدون ايميل دعوة لحضور الملتقى. فيبدو المسألة انت وحظك ممكن ينتبهوا للنواقص وما يعطوك دعوة للملتقى، وممكن لا. بس الافضل لا تسجل للملتقى الا بعد ما تكتمل اوراقك.
    وكل شهرين في ملتقى في حال فاتك القريب تسجل للي بعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.